اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حشيش يطالب بالوحدة


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

قرأت اليوم في منتدى شئون مصرية موضوع عن محاولة لتوحيد المنتديات ولا اعلم ما هي الاسس سوف تكون عليها هذه الوحدة هلى هي فدرالية او كنفدرالية وهل يسمح ممكن يقبل كتابات بعضنا لدى البعض الاخر خاصة ان غالبية المنتديات مختلفة في توجهاتها واسلوبها فما نسمح به لا يقبله الطرف الاخر وما يسمح به في منتدياتهم لا نقبله نحن

فكل منتدى له شخصيته المستقلة واصوله المتعارف عليها بين الاعضاء

يوجد عضو مثلا عندهم وجه لي انتقاضات سخيفة في اخطائي الاملائية وفي نفس الوقت اخطأ في الاملاء وللأسف اعتذر وقال معلشي انا صريح لحد الوقاحة

فهل الوقاحة مسموح بها عندنا

ومنتدى اخر فيه مشكلة لكاتب يصف ***** المرأة ومعترض على انذارة

http://www.nadyelfikr.net/viewthread.php?f...&tid=14103&sid=

فهل هذا مسموح به عندنا

والله لو الوحدة ها تجر علينا امثال هذه المداخلات هتكون كارثة مش وحدة

المفروض كل واحد يرتب بيته اولا ولما تكون الصورة مقبولة لكل الاطراف ممكن في هذا الوقت تناقش وحدة المنتديات

تم تعديل بواسطة هشام عبد الوهاب

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

انا مثلا مش ممكن اغير نوع البرفان ......

من قبل زواجى بستعمل فيدجى ....

ممكن اغير نوع الكولونيا ........

فيه حاجات كتير ناعمة وبتعجبنى ...........

لو فيه برفان تانى كويس ....ممكن فترة استعمل الكلونيا الخاصة بيه ..

لكن تغيير البرفان ؟؟؟ اعتبره تغيير لشخصيتى ..

بيتهيألى الفيدجى ماينفعش يمتزج مع اى نوع تانى ..

بيتهيألى خرجت عن الموضوع ......؟؟

لالالالالا.....ده هو ده الموضوع .....

جنب بعض آه .........

مع بعض لأ ...........

سلامى

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

هييييييييه

المنتديات تعكس واقعنا المعاش

بمعنا ان اي تجمع يعكس طبيعة المتواجدين فيه

والمنتديات بالضبط مثل المجتمعات العربية التي فشلت في التوحد لاسباب كثيرة اولها النزاع على السلطة ومن سيكون الزعيم

وطبعا المنتديات نماذج للدول العربية mf( jmb-)

وكفاية كده

احسن تزعلوا :huh:

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق
شارك

الأستاذ محمد .... اولا اعتذر عن حذف الوصلة الأولى لسابق حذفها من موضوع اخر للعضو هشام .

ثانيا : بعد قراءة ماكتب فى منتدى شئون عن الوحدة بين المنتديات وخاصة بين شئون وبيت العرب والمحاورات ،، ارى مع كل الأحترام للجميع فى جميع المنتديات السابق ذكرها ان الموضوع المطروح لا معنى له على الاطلاق . لعدة اسباب :

1- الأفضل هو تعدد المنتديات الجادة وكثرتها وليس العكس لأنه من المفروض ان ادارات المنتدى تعمل من اجل نشر الأفكار والأيدلوجيات المختلفة وايجاد حلول لمشاكلنا العربية عامة ومصر بصفة خاصة ، ويجب ان يكون لكل ادارة خطوط واضحة ومهام محددة يعملون من اجلها ولا اجد معنى لكلمات مثل (الأدارة عبء و اى عضو ياريت يتفضل ويدير هو وعمل مجالس للموافقة على القرارات والتمنى بالخروج من الادارة وتسليمها للغير وهى دى الديمقراطية ).

2- وفى حالة ماذكرته بين الأقواس يصبح الأمر كمن يدير موقع لتنزيل البرامج او الدردشة مثلا . فعندها لا تفرق بأى صورة تكون ادارة الموقع فليست الادارة على الأطلاق هى تعديل وحذف المداخلات وانما سياسات توضع للوصول لأهداف ثم التحرك من اجل الهدف الجديد وقد يبدو ما اقول وكأننا فى المحاورات حققنا مالم يحققه غيرنا ولكنى لا اقصد ذلك مطلقا.

3- دمج منتديين معا .. لا يعنى سوى الغاء احدهما ... ولا توجد مساحة وسط بين هذا وذاك .. اما الغاء احد المنتديين او ماذا !!!!!!!!!!!!!

4- حتى قواعد التعامل كما ذكر الأستاذ محمد ابوزيد تختلف تماما بين تلك المنتديات الثلاثة وما تسمح به ادارة احداهم لا تسمح به الأخرى مع عدم الخوض فى اى اسلوب لأى ادارة.

5- مع كل الأحترام والتقدير للجهد المبذول فى منتدى شئون الا ان الفارق كبير جدا بينه وبين المحاورات فى حجم كل شئ (ولا اقصد الأدارة او اى اسلوب تحديدا) وعلى الأقل 95% ممن يكتبون فعليا هناك هم اعضاء فى المحاورات او كانوا ... فاذا رأوا فى شئون بأهمية الوحدة كما اسموها .. فلماذا كان منتدى شئون اساسا ؟؟؟؟؟ مجرد تساؤل لا أكثر.

6- فى بيت العرب الأمر يختلف تمام الاختلاف ... فالمحاورات هى لشئون ومشكلات مصر فى الأساس مع التأكيد على ترحيبنا بأى عربى .ولن نستطيع ان نرغم الأخوة العرب ان تقتصر مداخلاتهم على مشاكل مصر والقضية الفلسطنسة وحرب العراق مثلا.

مجرد رأى شخصى لا أكثر.

رابط هذا التعليق
شارك

والمنتديات بالضبط مثل المجتمعات العربية التي فشلت في التوحد

اختلف تماما مع هذه الجملة فى جزئية التشبيه ... المحاورات لمناقشة شئون مصر والمصريين .

لا يمكن المناداه بتوحيد المنتديات العربية .... الامر يختلف تماما عن توحيد العرب .

رابط هذا التعليق
شارك

أعتقد أن المنتديات مثل الأحزاب، لكل منها برنامج وأفكار وأهداف معينة تسعى لتحقيقها،وهناك إتجاهات لكل منتدى يحاول أن يرعاها ويحسن منها ويستغل أراء كافة المشاركين من أجل وضعها فى أحسن صورة تجذب الجمهور. وهذا ما نرجو أن يكون عليه واقعنا السياسى، برامج مختلفة وأحزاب متعددة ولنا أن نختار ما يناسبنا، ولكن لا معنى أن يتم توحيد جميع الأحزاب (وبالقياس المنتديات) فى دولة (على الإنترنت) لأنها وحدة زائفة لا تربطها عوامل الوحدة الحقيقية،بإستثناء فى حالة حدوث تحول إيديولوجى (وما أصعبه) أو لو كانت المبادئ التى قام عليها هذا التجمع( حزب أو منتدى) زائفة ولا يرجى منها سوى الحصول على منافع شخصية تحت ستار مبادئ معينة،يتم الإستغناء عنها فى أول فرصة.

ولذلك أعتقد من الأفضل تعدد التجمعات، وعدم إندماجها.أتكلم بشكل عام وليس بالضرورة عن وحدة المنتديات المذكورة أعلاه.

عايز أقول حاجات كتير، بس الكتابة بvirtual keyboard صعبة..

تحياتى

يا لجنة الحكام ... الاهلى بيدفع كام ? ...(من اقوال جماهير الدراويش الماثورة)

7_15_5v.gif

رابط هذا التعليق
شارك

من الصعب توحيد المنتديات لوجود اختلافات كبيره فى الأراء و اسلوب الكتابه ، و قد كان بيننا هنا بعض الأشخاص لهم طريقه خاصه فى عرض وجهة نظرهم و عندما نصحتهم الاداره بتغيير اسلوبهم انقلبوا على منتدانا و فتحوا لهم زاويه فى مكان اخر الهدف منها الشماته فى منتدانا كلما واجهته مشكله تقنيه ، بالأضافه الى توجيه الأهانات لبعض الأعضاء هنا و بأسمائهم بل وصل الأمر الى حد التكفير و العياذ بالله .

فكيف نوحد المنتديات و بيننا من هو على استعداد لتحويل الموضوع الى قضيه شخصيه بـدلا من مناقشه الأفكار .

هـذا منتدانا الذى ارتضينا توجهاته و مهما اختلفنا حول بعض الامور فسيظل الاحترام قائم بيننا .

أرجـوكم ان تبقـوا على ساحة الحوار النظيف و المتعقل و ان تبعدوا عنا اصحاب القوالب الثابته .

يا وطنى : كل العصافير لها منازل

الا العصافير التى تحترف الحريه

فهى تموت خارج الأوطان

ـ نزار قبانى ـ

103.gif

رابط هذا التعليق
شارك

  • الزوار

سؤال يا جماعة...

إيه الهدف من قيام وحدة كونفيدرالية بين المنتديات؟

و هل هناك تعرض بين هدف التوحيد و اهداف كل منتدي علي حده؟

هل هذا له علاقة بمتغيرات سياسية او إجتماعية او دينية؟

هل قيام الكونفيدرالية سيكون بين منتديات مصرية أم منتديات عربية اخري؟

هل هناك تعارض أمني بين بعض تلك المنتديات و بين الحكومة المصرية؟

كلها أسئلة روادتني منذ قرأت الموضوع...ياريت تجاوبوني

رابط هذا التعليق
شارك

أتابع هذا الموضوع في منتدى الشئون .. وكنت أنوي أن أقول رأيي فيه يصراحة هناك وإن شاء الله سأفعل ..

- ورأيي ببساطة في ان تحقيق مثل هذه الوحدة هو درب من الخيال وحلم صعب تحقيقه ولو على الأقل في الوقت الحالي .. لذا فلنكن واقعيين ونبدأ خطوة خطوة .. أي أننا مثلاً نناقش موضوع حرية الحركة بين المنتديات بحيث ان أي زميل منا يكتب في أي منتدى يختاره بدون قيود أو بدون أن ينظر الآخرون إليه بإن فلان هذا هو عضو في المنتدى الآخر وبالتالي يشعر بإنه غريب ..

- كذلك ممكن أن يتم تخصيص باب في كل منتدى لنشر مواضيع مهمة تناقش في المنتديات الآخرى .... وهكذا

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

توضيح هام للجميع .

منتدى محاورات المصريين لا يتبع اى حزب من الأحزاب ولا علاقة له بأى حزب موجود او غير موجود فى اى بلد عربى او على الأنترنت ... ولا يتبع الفكر الليبرالى .. ولا اى فكر اخر محدد ولكل من اعضاء ادارته فكر مختلف عن الآخر داخل الأدارة وما يربطنا سبق توضيحه فى موضوعات كثيرة فى المنتدى .

وبناء على ذلك فأن اى قول او تلميح بغير ذلك هوادعاء بغير الحق و من خيال كاتبه فقط .

رابط هذا التعليق
شارك

عقلى الباطن: ربنا يجعل كلامنا خفيف عليهم:huh:  :huh:  h):...أنا كنت جاى أكتب رد لقيت هشام عبد الوهاب إبتدى يكتب باللون الأحمر  mfb:  mfb:  mfb: ...الموضوع يابو حشيش شكله فيه طرد المرة دى  h):  h):  rs: ...لا بد أن أتحلى بالفطنة والذكاء كعادتى دائماً فى ردى على تلك المواضيع الحساسة  :o  :o  shn::

أولاً أتوجه بالشكر للأخ العزيز محمد أبو زيد لفتحه هذا الموضوع...كنت قد كتبت هنا وفى شئون مصرية أنه قد أحزننى أن يفقد منتدانا عضواً متميزاً مثل فرى فرير على الرغم من أننى قد أختلفت معه فى السابق فى مداخلة خاصة بى أثناء وجوده فى الإدارة ولكن الإختلاف لا يفسد للود قضية...نفس الشئ سيحدث لو فقد المنتدى أى عضو متميز أخر مثل رجب أو شعنونة أو عادل أبو زيد أو سى السيد أو...أو...أو... فالأسماء كثيرة جداً ولا يتسع المجال لذكرها....كذلك أسعدنى وأسعد الكثير معى قرار الإدارة الأخير برفع الإيقاف عن سى فود وبايت ود/صابر.......دفعنى هذا أن أطرح فكرة أعلم صعوبة تنفيذها فى منتدى شئون مصرية تحت عنوان (أمنية لن تتحقق) فى باب شئون المحاورات هناك مضمونها هو:

ترى لو إندمج منتدى (محاورات المصريين) ومنتدى (شئون مصرية) بكل ما يحتويه كليهما من أقلام متميزة وطيف فكرى واسع من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار ماذا ستكون المحصلة النهائية لهذا المشروع؟؟؟....من وجهة نظرى المتواضعة سيولد منتدى مصرى عملاق له تأثير على شبكة الإنترنت وفرصةُُ ُ أفضل لأصواتنا أن تجد طريقها إلى وسائل الإعلام المحلية والعربية بل والدولية...فلا يختلف إثنين أن فى الإتحاد قوة وفى الفرقة ضعفُ ُ وتشرذم...وياحبذا لو إنضمت إلينا أقلام مصرية متميزة من منتديات أخرى مثل منتدى بيت العرب وغيرها من المنتديات التى لها ثقل لا يستهان به على النت....لماذا لا ننسى خلافتنا الشخصية وننحيها جانباً وننظر إلى ما هو أفضل وأعظم أثراً؟؟؟...لقد لمست جانباً إيجابياً من الأخوة الأعزاء فى (شئون مصرية) تجاه هذا الطرح مع وجود تحفظات وهذا شئ طبيعى...لماذا لا نناقش نحن هنا أيضاً ما للإدارة والأعضاء من تحفظات ونحاول تقريب وجهتى النظر لنصل إلى الهدف المنشود....بلا شك منتدى مصرى ضخم يضم العديد من الأفكار والإتجاهات سيكون له تأثير أكبر من الناحية الإعلامية من ثلاثة أو أربعة منتديات متفرقة...لماذا لا نبدأ أولاً بمناقشة إندماج منتديين متميزين مثل المحاورات وشئون...لقد إستأذنت الأخوة فى شئون مصرية فى إضافة الوصلة التى تناقش أفكارهم ووجهة نظرهم فى هذا الموضوع هنا فى المحاورات...وأستأذن الأخ العزيز محمد أبو زيد والإدارة فى إضافة وصلة هذا الموضوع فى شئون مصرية...فى إنتظار الضوء الأخضر وسماع ما يثلج الصدر منكم حروح أكل وأرجع تانى...سلام مؤقتاً (أنا عارف إن محمد أبو زيد وهشام عبد الوهاب زمانهم بيقولوا دلوقتى: سمعت الرعد فى ودانك يابعيد mfb: mfb: mfb:).....

حشيش (وشهرته حمامة)

حمامة سلام فى مهمة مكوكية shn::shn::shn::

أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ

رابط هذا التعليق
شارك

وصلات الموضوع بمنتدى شئون مصرية:

http://www.masreyat.org/r2/html/modules.ph...iewtopic&t=3588

أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ

رابط هذا التعليق
شارك

انت غريب يا حشيش لماذا انا اتحد مع محاورات شئون مصرية وهو تقريبا نسخة منا وحتى اعضاءه تقريبا كلهم اصلا اعضاء عندنا

ايه رئيك نتحد مع منتدى نادي الزمالك على الاقل اغلب الاعضاء زملكاوية

او نتحد مع منتدى التحرير على الاقل منتدى لسه خام ومفيهوش اعضاء وممكن ولا مشاكل

وبعدين احنا ناس ممكن نتحاور كما يتحاور اثنان جالسين مع بعض وكل واحد بيراعي شعور الثاني ودي للأسف لن اجدها الا في منتدانا فقط

اما عن فقد المنتدى احد افراده لسبب او لاغيرة فهذا طبيعي جدا زي ما بيحصل من سوء تفاهم وتراكم من المشاكل تجعل احدنا يخرج عن شعورة احيانا ولكن بعد فترة بترجع الامور زي ما هي وممكن يرجع لمكانه الطبيعي في المنتدى عندما تهدأ النفوس ودي طبيعة الحياة

المهم يا أستاذ حشيش مقلتليش رئيك في العروسة الي جبتها لك ولو عاوز صورتها ممكن ارسلها لك

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

ايه رئيك نتحد مع منتدى نادي الزمالك على الاقل اغلب الاعضاء زملكاوية

:huh: احنا مش منتدى بس يا محمد خصوصا ان احنا دلوقتي بنشتغل على حاجات هتكون انشاء الله نقلة نوعية في نوع الخدمات الرياضية على النت :huh:

بس المشكلة الموقع خرب بيتي الصراحة من التكاليف :(

يعني لو معك ربع جنيه هنيالك يا فعال الخير و الثوابh):

n602303705_302216_7556.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

بصراحة المفروض ان نادي الزمالك يساهم معاك ، وكمان المشكلة بتاعتك انك بتنقي افضل واقوى البرامج ودي ممكن تسبب عندنا مشكلة لان اغلب الاجهزة الى بنستعملها قدرتها وسرعتها ضعيفه ثم احنا هنا بنعتمد على اسلاك التليفونات وقدرة هيئة التليفونات

ممكن ربط منتدانا بمنتدى الزمالك ايضا بوضع اللينك بتاعه على نفس الصفحة ايضا ودي الاستاذ عادل عادل ممكن يتفاوض فيها ولكن انا خايف من الاهلوية يعملوا هجوم خاصة مجرمون وانصاره بتوع منتدى الاهلي والي هم اعضاء هنا كمان

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

وصلة موضوع (أهلاً بالوحدة) من منتدى (شئون مصرية):

الأستاذ حشيش ... تم حذف الوصلة نظرا لتحول الموضوع الى اتهامات (كالعادة) .

هشام عبد الوهاب

أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ

رابط هذا التعليق
شارك

الغالى حشيش ( عقلى الباطن: لو مافهمش المره دى اعمل ايه .. اعمل ايه .. )

كلامك انا رديت عليه ويظهر ماخدتش بالك م الجوع

- مع كل الأحترام والتقدير للجهد المبذول فى منتدى شئون الا ان الفارق كبير جدا بينه وبين المحاورات فى حجم كل شئ (ولا اقصد الأدارة او اى اسلوب تحديدا) وعلى الأقل 95% ممن يكتبون فعليا هناك هم اعضاء فى المحاورات او كانوا ... فاذا رأوا فى شئون بأهمية الوحدة كما اسموها .. فلماذا كان منتدى شئون اساسا ؟؟؟؟؟ مجرد تساؤل لا أكثر.

(عقلى الباطن: ياريت يفهم بقى .. هو صحيح دمه خفيف ... انما لو مافهمش مش هاسيبه .. هاتلككله واديله انذار )

رابط هذا التعليق
شارك

بصراحة المفروض ان نادي الزمالك يساهم معاك ،  وكمان المشكلة بتاعتك انك بتنقي افضل واقوى البرامج ودي ممكن تسبب عندنا مشكلة لان اغلب الاجهزة الى بنستعملها قدرتها وسرعتها ضعيفه ثم احنا هنا بنعتمد على اسلاك التليفونات وقدرة هيئة التليفونات

ممكن ربط منتدانا بمنتدى الزمالك ايضا بوضع اللينك بتاعه على نفس الصفحة ايضا ودي الاستاذ عادل عادل ممكن يتفاوض فيها ولكن انا خايف من الاهلوية يعملوا هجوم خاصة مجرمون وانصاره بتوع منتدى الاهلي والي هم اعضاء هنا كمان

و اللهي فكرة جميلة بس خلاص فات اوانها لان احنا مفيش عندنا تبادل اعلانات :)

يعني احنا دلوقتي شركة فيها موظفين و و هنتعاقد مشع شركة تسويق لتسويق موقعنا خصوصا ان في الفترة القادمة هنفتتح اللايف راديو الخاص بنا و اكثر من خدمات قادمة

مش فاهم بقى نقطة اقوى البرامج هيه في معانه في الأهداف ؟

او المعانه في ايه ؟

n602303705_302216_7556.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

ممكن ربط منتدانا بمنتدى الزمالك ايضا بوضع اللينك بتاعه على نفس الصفحة ايضا ودي الاستاذ عادل عادل ممكن يتفاوض فيها ولكن انا خايف من الاهلوية يعملوا هجوم خاصة مجرمون وانصاره بتوع منتدى الاهلي والي هم اعضاء هنا كمان

على جثتي .. والله أقلبهالكوا ضلمة ...

أنا معايا أهلاوية ياكلوا الزلط

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

ممكن ربط منتدانا بمنتدى الزمالك ايضا بوضع اللينك بتاعه على نفس الصفحة ايضا ودي الاستاذ عادل عادل ممكن يتفاوض فيها ولكن انا خايف من الاهلوية يعملوا هجوم خاصة مجرمون وانصاره بتوع منتدى الاهلي والي هم اعضاء هنا كمان

على جثتي .. والله أقلبهالكوا ضلمة ...

أنا معايا أهلاوية ياكلوا الزلط

متخفيش يا سي سي :)

انا مش بعمل تبادل بنارات cld:

و بعدين شفت اللي عملنا في الأهلوية و الرجائوية في استفتاء الجزيرة mf(

يعني قعدين يصوتو و احنا اللي بنفوز

اصل المشكلة الأهلوية مش بيعرفو يتعملو مع التقنيات الحديثة :) :) tot::

n602303705_302216_7556.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...