اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قسم جديد بعنوان "رسالة إلى مسئول"


عادل أبوزيد

Recommended Posts

تم إضافة قسم جديد بعنوان "رسالة إلى مسئول" سنحرص أن يكون محتواه مختصرا قدر الإمكان مع عدم الإخلال بالعرض الأمين للمعلومة.

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

آليات ظهور موضوعات فى هذا الباب ما زالت فى طور الإعداد و لكن مبدئيا سيتلقى فريق الإشراف و التنسيق مقترحات الأعضاء بصدد الموضوعات التى تستحق أن يتم عرضها فى صورة "رسالة إلى مسئول".

سنكون غاية فى الإمتنان إذا بذل العضو صاحب الإقتراح جهدا فى صياغة الرسالة فى الشكل المتعارف عليه فى الإدارة العليا بمعنى البدء بملخص لخلفية الموضوع و النقاط الرئيسية التى تم الحوار حولها ثم الخلاصة التى توصل إليها المتحاورون و هناك مرونة كبيرة فى الصياغة أهم شئ أن يكون محتواها قابل للحوار أو التنفيذ.

و الباب مفتوح لكل الأفكار .... رجاء العلم أن هذا القسم الجديد يمثل ممارسة راقية للمواطنة و محاورات المصريين تتلقى كل يوم ما يقرب من ثلاثين ألف زيارة و محاورات المصريين موجودة على الساحة منذ تسع سنوات و يرتادها و ينتسب إلى عضويتها مجموعة راقية من مثقفى هذا الوطن.

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

أستاذنا الفاضل / عادل أبوزيد

كما تعودنا دائما أن تكون الطروحات النيرة من أهلها ... ولكن آمل أن يكون هذا القسم الجديد إضافة الى منتدانا وأن يكون منارة شامخة لإبداء أطروحات وأفكار جيدة بعيدة عن التجريح والإسفاف وحتى تصل رسالتنا وتحقق الهدف الذى خرجت من أجله ...

وفقكم الله ... وتمنياتى للجميع بالخير

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...