اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نصائح للسعاده فى الحياه الزوجيه


فــيــروز

Recommended Posts

كثير من الرجال يشكون من انهم لا يفهمون زوجاتهم ولا يعرفون ما يسعدهن mfb:

ومن الطبيعى ان يشكو الرجل من انه لا يفهم طبيعة المراه .. فلكل منهما عالمه و متطلباته ;)

لذلك ومن باب مساعدة اخوتنا الرجال فى فهم زوجاتهم وكى تحظى عزيزى الزوج بحياه هنيه ان شاء الله اليك هذه النصائح sch:

المراه تحب الكلمه الحلوه ولا تنساها .. فاذا رايتها ذات يوم منكوشة الشعر ولم يرق لك هذا المنظر لا تنتقدها :angry: بل داعبها قائلا : تعجبنى تسريحتك المبتكره الجميله يا عزيزتى rei::

اذا امسكت يوما بيدها ووجدتها خشنه مقشفه من اثر غسيل المواعين انظر فى عينيها و قل لها : كم يعجبنى كفاحك فى سبيل توفير الراحه لنا mc(:

الرجل يعشق المراه منخفضة الصوت .. ولكن اذا فوجئت يوما بصوت زوجتك جايب آخر الشارع و انت على اوله فلا باس من ان تفتخر بمواهب زوجتك الاوبراليه :angry:

اذا رجعت الى المنزل ذات يوم لتجدها بلبس المطبخ و رائحة البصل تفوح منها ابد استحسانك لمهارتها فى الطبيخ et:(

اذا كان الطعام به عيب بسيط مثل نقص الملح او زيادته لا تتحامل عليها و اشكر لها رغبتها الغير مباشره فى جعلك تلتزم بنظام غذائى للرشاقه flx:

اذا اشارت زوجتك خفية الى ان شعر الممثل الفلانى يذكرها بشعرك ايام الخطوبه mc(: لا تسئ الظن و تتخيل انها تتحسر على ما فات fr1:: انها تريد ان تمدح امجادك الماضيه واعلم انها زوجه محبه للدراسات التاريخيه mc(:

اذا تحولت الفتاه البشوشه المتفائله التى خطبتها الى زوجه متجهمه كشرة الوجه fr1:: لا تنتقدها .. احمد الله على ان حباك بزوجة جاده و محترمه ntw:

اذا لم تكن تهوى الاطلاع او القراءه فاشكر لها رغبتها فى توفير نقودك بعد الارتفاع الوهمى فى اسعار الورق و الكتب mf(

اذا لم تشاركك هوايتك فى لعب الطاوله او البنج بونج لم لا تبدا بنفسك و تشاركها هوايتها فى التطريز و الخياطه؟ :)

اذا اردتما الذهاب الى السينما لمشاهدة فيلم رومانسى و اصرت هى على الذهاب الى فيلم نكد من نوعية اذكرينى cbyb: اعتز برومانسيتها وشخصيتها الحنونه h):

وفى النهايه عزيزى الزوج ليس هناك انسان كامل fr1:: وزوجتك هى نصفك الحلو الذى لا تحلو الحياه بدونه :angry: وينبغى كى تتمتع بحياه هانئه معها ان تتجاوز عن الصغائر حتى تصفو لكما الحياه eey:: mc(:

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

إستكمالآً لما بدأته أختنا العزيزة فيروز أود أن أضيف ما يلى:

إذا سألتك زوجتك يوماً ما وأنت عائد إلى المنزل (كنت فين؟)...إبتسم لها إبتسامة رقيقة وقل لها (وإنتى مال أهلك) fr1:: fr1:: fr1::

أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ

رابط هذا التعليق
شارك

إستكمالآً لما بدأته أختنا العزيزة فيروز أود أن أضيف ما يلى:

إذا سألتك زوجتك يوماً ما وأنت عائد إلى المنزل (كنت فين؟)...إبتسم لها إبتسامة رقيقة وقل لها (وإنتى مال أهلك)  mc(:  mf(  :angry:

بس بصوت رقيق و شاعرى عزيزى الزوج wst:: wst::

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

  • الزوار

والله....انتوا ظالمين الست المصرية... و كمان الرجل المصري...

نصائح فيروز دي تودي في داهية...محدش يسمع كلامها...

رابط هذا التعليق
شارك

في حلقات الأستاذ عمرو خالد عن الموضوع ده بجد جامدة جدا خصوصا لم يعرف كل طرف ايه المفروض منه تجاه الطرف الأخر

n602303705_302216_7556.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      فوجئ الكثيرون بإعلان مهرجان الجونة عن عودته من جديد فى أكتوبر المقبل لتنعقد الدورة السادسة التى كان من المفتعرض الصفحة
    • 89
      اخواني الأعزاء محتاج مساعدتكم في الحصول على المعلومات المعيشية في مسقط و خصوصا المعلومات الاقتصاديه و مستوى الأسعار وايجارات السكن و خلافه وايضا مميزات و عيوب العيشه هناك اللي عنده المعلومات دي ميبخلش عليا بيها و كل سنه وانتو طيبين :closedeyes:
    • 0
      مع ظهور الوباء العالمي الناجم عن فيروس كورونا ، تم إغلاق العديد من المدارس في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأماكن أخرى في العالم ، مما ترك عددًا لا يحصى من الآباء مع مهمة غير متوقعة تتمثل في تعليم أطفالهم في المنزل. في كثير من الحالات ، ستقوم المدارس الخاصة بك بتعيين العمل لإكماله خلال هذه الفجوة. ولكن إذا لم يفعلوا ذلك ، أو إذا كنت ترغب في استخدام هذا الوقت لتوسيع قدرة طفلك على التعلم ، فإليك 10 نصائح يمكن أن تساعدك في التعليم في المنزل. استخدم الإنترنت كأداة تعليمية . توجد الآن مجموعة و
    • 14
      كلنا نتحدث عن السياسه بمفهومها الواسع بل ونتناقش فى العديد من المرات بلغه علميه اكادميه ونستخدم الفاظا لا يعرفها المتابع العادى النقاش والحوار من امثال ( ديماجوجيه ، براجماتيه ، يسار ، يمين ، طريق ثالث ، ....الخ) . وليس الغرض من هذا الحديث والحوار الان ان نتطرق الى هذه التعابير بقدر ما اتسائل... هل القارىء العادى ( المتعلم ) يفهم الاسقاطات والارهاصات التى نتحدث عنها فى معرض اى موضوع ؟؟ هل استخدام للغه البسيطه سيفقد الموضوع بريقه؟؟ هل التحدث بلغه الفرد العادى كفيل بايصال الفكره والمفهوم اليه
    • 1
      منذ مدة مللنا من الأكل اليومى و أردت تجربة و صفات للأكل لم أجربها من قبل خصوصا بعد إنتشار وباءالكورونا واإستغنائى عن الطباخة الأسبوعية.  و بدأت فى تصفح يوتيوب. و عثرت على مجموعة كبيرة من الوصفات لكل صنف و لكن للأسف وجدت بعضها لك كتير من السيدات مقدمات الوصفات مثل ( صباح الخير يا حبايبى و حشتونى الخ. أو نبدأ نصلى على النبى و ندعوا الله كأننا مقبلون على درس دينى. أو فلسفة ليس لهاأي لازمة ) ولأنى ليس لى صبر على هذا التطويل و لذا قررت أن اشرككم فيما توصلت اليه ( صحة و عافية sehaweafia) و ذ
×
×
  • أضف...