اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بيان 1 & من جيش انصار السنة


Guest Mohd Gramoun

Recommended Posts

  • الزوار

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر من الهيئة العسكرية لجيش أنصار السنة

قال تعالى :

( إِنَّ اللّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللّهِ فَاسْتَبْشِرُواْ بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ ْالعَظِيمُ ) التوبة 111 .

بتأريخ 11/12/2003 قام إثنان من المجاهدين التابعين لجيش أنصار السنة بالقيام بعملية إستشهادية في إحدى القصور الرئاسية السابقة في مدينة الرمادي غرب العاصمة بغداد ، حيث قاما بإدخال سيارة مفخخة وإصطحاب احد الجنود الامريكيين معهم إلى داخل القصر .

وقد أسفرت العملية وبفضل الله سبحانه عن وقوع عشرات القتلى من القوات الامريكية الصليبية المتمركزة في القصر كما أحرقت عشرات الآليات إننا في الوقت الذي نعلن فيه تبنينا لهذه العملية البطولية نقول لكل من غرته نفسه الوقوف في صفوف هؤلاء الكافرين والمارقين إن جنود الله لكم بالمرصاد وإنكم مهما تحصنتم وظننتم أنكم مانعتكم حصونكم من الله فإن الله يأتيكم من حيث لا تحتسبون والله أكبر ولله الحمد .

( قل إن الموت الذى تفرون منه فإنه ملاقيكم ) .

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

الهيئة العسكرية لجيش أنصار السنة

20 شوال 1424

13/12/2003

البيان الثانى:

بيان صادر من الهيئة العسكرية لجيش أنصار السنة

( قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلاَّ إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَن يُصِيبَكُمُ اللّهُ بِعَذَابٍ مِّنْ عِندِهِ أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُواْ إِنَّا مَعَكُم مُّتَرَبِّصُونَ) التوبة 52.

الحمد لله وحده ... نصر عبده ... وأعز جنده ... وهزم الاحزاب وحده ...

ايها المسلمون في مشارق الارض ومغاربها ....

إننا في الوقت الذي نعلن فيه عن تبنينا للعملية الإستشهادية البطولية التي دكت إحدى معاقل الصليبيين في بلدة تلعفر غرب مدينة الموصل بتاريخ (9/12/2003 ) والتي لم ينجو فيها ومن معسكر كامل للقوات الامريكية الصليبية سوى اربعة جنود وهم في حالة جنون مطبق جراء الصدمة وحيث كان في المعسكر وقت العملية قرابة 400 أمريكى بما فيهم قائد المعسكر، نهنىء المسلمين بهذه العملية ونبشرهم بإذن الله سبحانه أن نصر الله قادم أن أرض العراق أصبحت بإذن الله سبحانه الجحيم الذى سيحرق للصليبيين أذنابهم ما تبقى لهم من بقية ، والسعيد من إتعظ بغيره .

( وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون)

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

الهيئة العسكرية لجيش أنصار السنة .

20 شوال 1424

13/12/2003

المرصد الإعلامي الإسلامي

www.marsad.net

www.marsad.org.uk

marsad@marsad.net

السبت 19 شوال 1424 هـ الموافق 13 ديسمبر 2003 م

الأخ الفاضل مجرامون

برجاء عدم نشر أى بيانات منقولة عن جهات غير مؤكدة مرة أخرى

وشكرا لتعاونكم

رجب

الادارة

رابط هذا التعليق
شارك

مجرد سؤال

للأخ مجرامون

مع تسليمنا بجبروت أمريكا وصهيونيتها وطغيانها وكل مساوئها

أين بيانات الهيئة العسكرية لجيش أنصار السنة فى زمن صدام وضد اللمجازر البشعة التى قام بها ضد الشعب العراقى المسلم

وهل كانت هذه الهيئة العسكرية لأنصار السنة فى ثبات عميق وقتها أم أنها كانت تغفر لصدام جبروته وطغيانه ضد الشعب العراقى وكذا مقابره الجماعية لأنه مسلم فى بطاقته الشخصية وجواز سفره وكافر فى جبروته ضد الشعب

وهل تأكدت أن هذا البيان صادر من حيش أنصار السنة حقيقة أم أنه صادر من جيش أنصار البعث الملحد

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق
شارك

اخي ragab2 جيش انصار السنه ليس عراقي كامل بل فيه الكثير من العرب والاجانب

من الخليج والدول العربية

اللهم انصر المجاهدين فى سبيلك

رابط هذا التعليق
شارك

  • الزوار

أخي رجب 2

لم يكن صدام يسمح للمجاهدين بدخول العراق... و كذلك سوريا و تركيا و إيران و هي الدول المجاورة للعراق لم تسمح بمرور المجاهدين عبر اراضيها للعراق... و صدام وجهت اليه نداءات عديدة قبل الحرب لفتح الحدود امام المجاهدين و رفض.. و تراجع قبل 3 ايام فقط من الحرب و اليوم الاول من سماحه دخل العراق 314 مجاهدا... و توالت الافواج بعد ذلك لا هم لهم في الدنيا إلا إحدي هدفين:

* الشهادة

* قتل الامريكان و احلافهم

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ mgramoun ....ارسال بيانات الي اي وكاله اعلاميه عبر الفاكس او البريد الألكتروني او اي وسيله اتصل ليس بمشكله و مضمون البيان كالذي تعرضه هذه الجماعه هو الأهم...عمليات المقاومه موجوده و قتل الآمريكان يتم الأعلان عنه في وسائل الأعلام و لكن مضمون هذه البيانات اعتقد انها صعب تصديقها خصوصا البيان الثاي و قتل 400 امريي و لم ينجو من العمليه غير 4 جنود و لا يوجد اي دليل مادي مثل صور او شريط فيديو يثبت هذا و هذه نوعيه من الدلائل التي تدعم مصدقيه البيانات و هناك الكثير من محطات الفضائيه التي علي استعداد لعرض هذه الصور او الفيديو...مدعما بالبيان و تاريخه و مكان العمليه و لا ايه رأيك .....

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

  • الزوار

الاخ العزيز KWA.

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته....

كثيرا جدا... بل دائما ما تنفي القوات الامريكية وقوع اية إصابات ولعل في البيان الذي القاه قلب الدين حكمتيار الاسبوع الماضي حول الخسائر الامريكية في افغانستان اكبر دليل علي إخفاء الحقيقة من قبل الأمريكان و ان دعوته للصحافيين المحايدين لزيارة المناطق الجنوبية للوقوف علي الحقيقة التي تواريها امريكا هو خير دليل علي مصداقيته ...

وهذا مثال يطبق علي العراق ايضا...

فعلي سبيل المثال دائما ما تتكتم افدارة الامريكية علي خسائرها خشية هيا الرآي العام في داخل الولايات المتحدة... و هذا مثال علي مدي قناعتي بكذب الإدارة الأمريكية:

انفجار ضخم جنوب بغداد..وإطلاق صواريخ علي مقر قوات الاحتلال

القيادة الأمريكية تتكتم الخسائر..عمليات واسعة لتفتيش المنازل وتطويق حي الدورة بالآليات العسكرية

بغداد وكالات الأنباء: هز انفجار ضخم حي "الدورة" جنوب بغداد الليلة الماضية.. كما انطلقت عدة صواريخ من نفس الحي علي مقر قوات الاحتلال في بغداد أو مايسمي "المنطقة الخضراء".

ذكر راديو لندن أن الانفجار نتج عن عبوة ناسفة هزت من فرط ضخامتها وقوتها البيوت المحيطة بمنطقة الانفجار علي مسافة كيلو متر.

نقل الراديو عن مراسله في بغداد قوله ان الانفجار أوقع خسائر في صفوف القوات الأمريكية بدليل تواجدها بشكل مكثف في محيط منطقة الانفجار وكذلك تحليق الطائرات الهليكوبتر فيها.

قامت قوات الاحتلال عقب الانفجار بتطويق حي "الدورة" بالآليات العسكرية كما قامت بعمليات واسعة النطاق لتفتيش المنازل من منزل إلي منزل بحثاً عن منفذي الهجوم. ولم تعلن قيادة القوات الأمريكية في العراق عن حجم الخسائر التي وقعت في صفوفها نتيجة هذا الانفجار.

يذكر أن حي الدورة من بين أكبر الأحياء في العاصمة العراقية بغداد ويربطها بالمحافظات الوسطي مثل بابل وكربلاء والنجف وتقع فيه منشآت كبري مثل مصفاة الدورة ومحطة للطاقة الكهربائية وبساتين واسعة تمكن رجال المقاومة من الاختباء فيها.

كانت دورية عسكرية أمريكية قد تعرضت لهجوم بقذائف صاروخية في منطقة "السمحاني" بمدينة "حديثة" الواقعة غربي بغداد.. ذكرت قناة "الجزيرة" الفضائية أن الهجوم أسفر عن تدمير آلية عسكرية ووقوع إصابات بين الجنود الأمريكيين.

http://www.algomhuria.net.eg/almessa/today...st/detail00.asp

تم تعديل بواسطة mgramoun
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...