اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

العين بالعين..!!


moody00x

Recommended Posts

العين بالعين..!!

الحكم علي باكستاني.. بالعمي تسبب في فقد بصر خطيبته

إسلام آباد وكالات الأنباء: قضت محكمة باكستانية بالعمي علي شاب تسبب في فقد بصر خطيبته عندما ألقي علي وجهها ماءالنار بعد فسخ الخطوبة.

أوضحت المحكمة التي يقع مقرها في مدينة "باهو الابور" بإقليم النيجاب الباكستاني أنها أصدرت هذا الحكم للقصاص من المتهم الذي يدعي محمد ساجد من منطلق ان يكون الجزاء من جنس العمل وذلك بقذف هذا الشخص بماء النار حتي يفقد بصره تماما كما فعل مع خطيبته.

احتج ممثلو منظمات وجماعات حقوق الإنسان علي هذا الحكم الذي وصفه راشد رحمان أحد المسئولين في هذه المنظمات انه انتقام وليس عقوبة قضائية.

الجدير بالذكر ان باكستان تعاني من ظاهرة الهجمات بماء النار علي النساء خاصة في المناطق الريفية.. وقد شهد اقليم النيجاب وحدة 70 حادثا من هذا النوع خلال العام الحالي

http://www.algomhuria.net.eg/

تم تعديل بواسطة moody00x

" إملأ عيناك بوجه من تحب فسوف تفتقده كثيراً فى يومٍ ما"

رابط هذا التعليق
شارك

احتج ممثلو منظمات وجماعات حقوق الإنسان علي هذا الحكم الذي وصفه راشد رحمان أحد المسئولين في هذه المنظمات انه انتقام وليس عقوبة قضائية.

سبحان الله !! الم يكن ما فعله هذا الرجل الخسيس بتلك الفتاه انتقاما هو ايضا؟ على الاقل هى لم تخطئ فى حقه حتى ينتقم منها بينما هو حطمها تماما دون ذنب جنته ويمكن لو كان قتلها كان يكون ارحم لها بدلا من ان تعيش مشوهه يخشى الجميع حتى اقرب الاقربين مجرد النظر فى وجهها !! ويمكن حكم مثل هذا يردع اى انسان يفكر ينتقم من آخر بهذه الطريقه الساديه البشعه !!

الاخوه اعضاء منظمة حقوق الانسان .. ضحية هذا الحادث هى الاخرى انسان .. وغيرها ممن قد يتعرضن لهذا الاجرام هم ايضا من بنى الانسان ومن حقهن ان يكون هناك عقوبه تردع اى انسان ان يفكر فى المساس بحقوقهن تلك ..

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

عقوبة عادله جداً ...

وليسمح بتوع حقوق الإنسان أنهم يقولوا لنا أي نوع العقوبة اللي ترضيهم ؟.. يعني مثلاً نيجي على واحد وحش زي ده ونقول له كخ كده وماتعملش كده تاني يا وحش

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...