اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      أقدر أهمية الحوار السنوى حول أموال الصدقات خلال شهر رمضان لأنه يخص ركنا أساسيا من أركان الإسلام الخمسة ومهعرض المقال كاملاً
    • 3
      انصحك بمشاهدة فيلم "قسطي بيوجعني"  و يدور الفيلم حول سمسار التقسيط في حي شعبي حيث يقنع البسطاء بشراء سلع ليست في مقدورهم باقساط بسيطة تضمنها ايصالات امانة … ما علينا عدد لا بأس به من الغارمين الموجودين في السجون  هم طرف في عملية نصب بشكل او آخر  فهم يشترون كميات من السلع المعمرة بضمان ايصالات أمانة و يبيعون هذه السلع باسعار متدنية (حرق البضاعة) و يشاركهم الجريمة تجار يريدون بيع سلعهم بسرعة و ليس هناك ما يمنعهم من البيع مع معرفتهم ان المشتري غير قادر مثلا على استعمال جهاز تكييف في شقته الضيق
    • 5
      السلام عليكم.. انا إن شاء الله هعمل لاندنج فى نهاية يناير القادم فى مونتريال.. و ناوى و النية لله إنى اعمل مكتب للبرمجيات و تطوير المواقع.. و عايز اعرف الورق نفسه بيكلف كام علشان اسجل البزنس, و ايه نظام الضرايب هناك؟ دخلت على موقع كيبك للهجرة و لقيت شوية معلومات بس مش كتيرة, و كمان فيه كذا لينك مكانوش شغالين اصلا :protest: و كمان هل كيبك بتقدم اى تسهيلات مثلا للى عايز يعمل بزنس صغير - entrepreneurs.. و ايه نوع التسهيلات, و هل فيه خصومات فى الضرايب؟ طبعا انا مش هتكلم عن القروض لانى مش ناوى
    • 5
      مشكلتي انني لا استطيع ان اقضي وقتي معك لمجرد ان مصلحتي معك ولا استطيع ان اضحك علي نكاتك السخيفة لمجرد انك رئيسي في العمل ولا يمكنني ان اظهر لكي اهتمامي الزائف بك لمجرد ان كل من حولك يفعلون ذلك لأنك مهم بالنسبة لهم انا لا أصاحب إلا من يستحق صحبتي لشخصه لا لمصلحة ولا اجامل الا من هو أهل للمجامله لسلوكه لا لمنصبه ولا أهتم إلا بمن هو أهل لاهتمامي لاحترمي له لا خوفا ولا طمعا وتلك هي مشكلتي هذه الايام لا أعرف هل يفعل الناس من حولي ذلك بوعي ؟؟؟ أم هم يحبون نفسهم ومن ثم مصالحهم وبا
    • 0
      رجال الأعمال أثبتوا في مرحلة عاطف عبيد أنهم ليسوا عظمة طرية ، وقادوا حربا إعلامية شرسة أدت لإقالته.. كيف سيعي الدكتور نظيف الدرس؟ خلص الكلام
  • أضف...