اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

افلاس ريدرز دايجست الأمريكية


حسام يوسف

Recommended Posts

خبر حزين لمحبى الثقافة الانسانية بسيطة التكلفة عظيمة القيمة

أفلست مجموغة ريدرز دايجست الأمريكية

أول مرة أزعل فى الأزمة المالية العالمية :roseop: :blink: :sad:

واليكم الخبر ومصدره

أعلنت شركة Reader's Digest الأميركية الاثنين إفلاسها بمقتضى المادة 11 من قانون الحماية من الدائنين الفدرالي في إجراء مفاجئ لتتجنب دفع مبلغ 27 مليون دولار هو عبارة عن الفوائد المترتبة على ديونها، حسبما أفادت مجلة Forbes الأميركية .

وقالت المجلة إن الشائعات حول المشاكل المالية للشركة قد راجت منذ شهور مشيرة الى ان الشركة قد اقدمت على الاستغناء عن خدمات 300 موظفا في يناير/كانون الثاني الماضي.

وعزت المجلة إفلاس مجلة Reader's Digest إلى تراجع إقبال الأميركيين على القراءة من أجل المتعة في وقت توافرت فيه الوسائل البديلة، بداية من التليفزيون إلى الإنترنت بحيث أصبحت لا تشاهد إلا في عيادات الأطباء ودور العجزة.

يذكر أن داويت وليلى والاس قد اصدرا العدد الأول من مجلة Reader's Digest في 5 فبراير/ شباط لتتضمن عرضا لأهم ما نشرته الصحف والمجلات الأميركية في مطبوعة واحدة . وتصدر المجلة بـ21 لغة، وتصل إلى أكثر من 100 مليون قارئ .

وتعد المجلة من أعرق المجلات التي عرفتها المنطقة العربية حيث صدر العدد الأول من الطبعة العربية لهذه المجلة في سبتمبر/أيلول عام 1943 باسم المختار وقد طبعت في القاهرة بإشراف الأخوين علي ومصطفى أمين ، بترخيص من شركة Reader's Digest وتضم مقالات قصيرة مترجمة من كافة ألوان المعرفة ، ورأس تحريرها فؤاد صروف.

افلاس ريدرز دايجست

تم تعديل بواسطة حسام يوسف
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...