اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

غباء X غباء


Guest Mohd Gramoun

Recommended Posts

  • الزوار

أقرفوزي عبدالعزيز محمد أنه يعاني من أزمة مالية فقرر اختطاف طفل من أسرة ثرية ومطالبة أسرته بسداد فدية كبيرة علي أن تكون بالدولار لارتفاع سعره في السوق المصرفية ورفض فكرة سداد الفدية بالجنيه المصري.

أضاف: اقنعت نجلي محمد والحسيني بالفكرة حضرنا من المنصورة إلي القاهرة.. وبدأنا نتجول في شوارع مصر الجديدة والنزهة ومدينة نصر ولم نعثر علي ضالتنا فاقمنا في أحد الفنادق لعدة أيام حتي عثرنا علي الطفل مازن يلعب بمفرده في أحد شوارع مدينة نصر فاستدرجناه بقطعة شيكولاته وخطفناه في سيارتي وعدنا به إلي المنصورة ثم بدأنا في استجوابه حتي علمنا بشخصية والده الذي يعمل مرشداً سياحياً.. وأخبرنا الطفل بعنوان منزله ورقم تليفونه.

قال المتهم الثاني محمد: قمت بالاتصال بوالد الطفل وطالبته بفدية قدرها 100 ألف دولار مقابل إعادة ابنه ووهدته بقتل الطفل إذا لم يجهز المبلغ خلال أسبوع.

أضاف: طلب والد الطفل تخفيض مبلغ الفدية فوافقت علي تخفيضه إلي 80 ألف دولار وهددته بقتل الطفل إذا لم يستجب لطلبنا أو قام بابلاغ الشرطة.

أما المتهم الثالث: الحسيني فقال: ان دوره اقتصر علي تحديد عدة مواعيد لمقابلة الأب في أماكن متعددة وانه كان يذهب إلي تلك الأماكن لمشاهدة الأب دون مقابلته.. خشية أن يكون قد أبلغ الشرطة.

واختتم قائلاً: لقد فشلت خططتنا بعد ان فوجئنا برجال المباحث يلقون القبض علينا.. وانهم توصلوا إلينا من خلال رقم تليفون منزلنا الذي نستخدمه في الاتصال بوالد الطفل.

http://www.algomhuria.net.eg/almessa/today...ts/detail00.asp

رابط هذا التعليق
شارك

cld: :o :o

طول الوقت وانا فاكره الموضوع تخيلى ومش حقيقى

معقوله !! :o :o :o لا حول ولا قوة الا بالله hg)::

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

  • الزوار

يا فيروز ...معقولة.... هذه هي اول كلمة نطقت بها و انا ابتسم من غباء تلك الأسرة... و لعل العجيب عدة مواقف تجعل العاقل يتعجب لإحوال تلك الفئة من البشر....:

* تاجر يعاني من أزمة مالية... بمنتهي البساطة يذهب به فكره للجريمة و كأن الجريمة و الحرام هما اقصر الطرق للثراء؟!!!!

* أب يتجرد من حنان و عطف الأبوة و يتنحي من مكان القدوة ليدل ولديه علي طريق الشر بل و يتعاطه معهم؟؟!!!

* غباء أسرة تحولت للجريمة... تنزل للشارع لتبحث عن طفل من أطفال الأثرياء و كأن أحياء مصر الجديدة او النزهة مقصورةعلي الأغنياء أو أن اولاد الأغنياء يتركون النوادي ليلعبوا بلي (علي راي شعنونة) في الشارع؟!!!!1

* إمعانا في النهم و الطمع و الجشع الفدية بالدولار لإرتفاع سعر الأخضر؟؟؟!!! ماذا لو وافق والد الطفل علي دفع المبلغ و لم يجد دولارات....؟ هل سيكون سعر الصرف الرسمي هو أساس إنهاء عملية الخطف أم سعر السوق السوداء؟؟؟!!!!

* قلب المجرم حنون و طيب و بمجرد طلب والد الطفل تخفيض الفدية أعطاه 20% خصم؟؟!!!

* المجرم الصغير إبن المجرم الكبير يذهب ليشاهد والد الطفل من بعيد ؟؟!! تشفي ولا هواية جديدة أم ماذا؟؟؟؟

* اخيرا و أغبي ما في الجريمة الغبية التي ترفع الضغط أن العائلة الحديثة الإجرام تقوم بعمل الإتصالات من بيتها؟؟!!!

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 3
      ‏فى أزمة سد النهضة، لا أراهن على ضرب السد ولا على عدم أمان السد ولا على اتفاقية مع إثيوبيا، إنما أكرر رهانى على غباء إثيوبيا الاستراتيجي وعلى سوء تخطيطها وتنفيذها للمشروع.. أراهن على خيبة أمل الإثيوبيين عندما سرعان ما يكتشفوا أن حكومتهم تسوق لهم آمال ووعود كاذبة برخاء زائف 👇 ‏المقترح الأمريكى لهذا المشروع بعد دراسة 6 سنوات فى الخمسينات كان إنشاء هذا السد بسعة تخزينية أقل بكثير جدا من السعة التى تستهدفها إثيوبيا الآن، وكان يتضمن إنشاء 3 سدود صغيرة قبله، لتضمن تدفق المياه إليه من خزانات هذه ا
    • 4
      الحرب الشعواء التي تُشن على الروائي د.علاء الاسواني بسبب ترجمة روايته ( عمارة يعقوبيان ) الى اللغة العبرية انما تدل على ان الفكر العربي لم يتطور ولم ينضج عقب كل ما مر بنا من أحداث وثورات واننا مازالنا في حالة طفولة و سذاجة أقرب الى الغباء  (عمارة يعقوبيان )  توثيق ابداعي موضوعي شديد الصدق  صيغ بحرفية شديدة لفترة تاريخية محددة في تاريخ مصر هي عهد السادات و مبارك  الاختلاف السياسي مع كاتب الرواية يجب الا يغمطه حقه عيب لما اسرئيل تقدر الرواية بينما نحن لا نقدر قيمتها ودا طب
    • 14
      إختبـــــار الغبـــــــاء انتبه وركز معايا هذا إختبار صغير و بسيط جدا فيه أربعة أسئلة سهلة لتقرير مستوى فكرك وغبائك الاختبار للجنسين ذكور واناث أجوبتك يجب أن تكون تلقائية وفورية بدون تفكير أو إهدار الوقت ولا غشّ جـــــــــــاهز ؟؟ انطــلق السؤال الاول انت الآن مشارك في سباق جري وأجتزت العدّاء الثاني في أي ترتيب أنت الآن؟ :D الجواب إذا أجبت بأنّك الآن في المركز الاول ...... تبقى غبي لانك اجتزت العداء الثاني واخذت مكانه لذا أنت الآن في المركز الثاني ;) :D معلش حاول تانى فى
    • 0
      فى البدايه إسمحوا لى أن أشكركم على محادثاتكم الشيقه و المفيده حقا ثانيا أود أن أطرح مشكله ما حدثت لشخصى و أرجو المساعده من أصحاب الخبرات و التجارب أنا أجريت مقابله شخصيه و نجحت فيها و بدأت فى إجراءات السفر من تحاليل و فحوصات و فيش و توثيق شهاده علما بأن مسمى التأشيره مهندس ميكانيكى عام و أنا حاصل على بكالريوس هندسه بحريه و عمارة السفن طبعا نحن مسجلين فى نقابة المهندسين فى شعبة ميكانيكا و بالتالى فنحن فى البطاقه مهندسين ميكانيكا و فى الجواز أيضا. يعنى التأشيره زى الجواز تمام طيب من بعد ما المك
    • 10
      لان الحب يا عمرى يزيد التيه فى أمرى عشقتك فى الهوى حلماً ونورالشرق فى دربى يدارينى يناجينى يعانقنى مع الوهم ِ لأن الحب يا عمرى تعالى فوق إحساسى تردد جنب أنفاسى تجاوز صوتى المسموع فصاحبته بكل خضوع فصار للهوى حالى وزادت فوقى أحمالى يخدرنا بسكرته لأسر الفكر والبال ِ لأن الحب يا عمرى يسوس نشتهى الأشياء فتغرق كل كلماتى وراء عيونك الحسناء ونسرع نكمل الخطوات بلا حذر بغير حياء وعند تلاشى الغفوات عند الوعى لو لحظات ندرك أننا كنا بلا عقل بكل غباء
×
×
  • أضف...