اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هـــى ناقصه


جـورج

Recommended Posts

"إيلاف"من لندن : في وقت احتفلت فيه ليبيا اليوم بعيد الفطر ظهرت على شاشة الفضائية الليبية من طرابلس أغان تروج لفكرة استنساخ الزعيم الليبي معمر القذافي . فقد ظهر على شاشة الفضائية المغني الليبي محمد حسن باغنية جديدة تدعو لاستنساخ القذافي وافكاره وذلك بعد ايام من اعلان الزعيم الليبي تأييده لفكرة الاستنساخ .. حيث تقول الاغنية التي شارك فيها مع محمد حسن مطرب النظام مغن ومغنية آخرين :

يا عصر الاستنساخ

انسخ لنا الفارس

انسخ لنا من حياته

الفارس العارف

واوضحت مصادر ليبيه ان الاغنية تبدو وكأنها تدعو لوراثة سيف الاسلام القذافي او احد اخوته من ابناء القذافي للسلطة في ليبيا بعد العقيد فيما لاحظ موقع (أخبار ليبيا) على الانترنيت ان الاغنية تبدو وكأنها قد اعدت والفت على عجل حيث ظهر الكورس خلف المغنين الثلاثة وهو يردد كلماتها من اوراق مكتوبة مما يشير الى انهم لم يحصلوا على وقت كاف لحفظها .

وكان قد تردد في عدة مصادر اعلامية قبل ايام ان بعض العاملين في حقل الاستنساخ باشروا مؤخرا بأستنساخ شخصية سياسية من شمال افريقيا .. مما جعل المتابعين للاوضاع في ليبيا يعتقدون ان هذه الشخصية هي معمر القذافي خاصة وان ذلك تزامن مع القائه خطابا اكد فيه تأييده لعمليات الاستنساخ.

وكشفت مصادر ليبية ان السلطات هناك عرضت على الطبيب الايطالي سفنيري انتنوري اخصائي امراض التوليد والنساء تمويل ابحاثه في مجال الاستنساخ و استضافة فريقه العلمي في ليبيا بعدما رفضت اغلب دول العالم السماح باجراء مثل هذه التجارب على اراضيها.

ويأتي هذا الاعلان عن الترويج لفكرة استنساخ القذافي بعد أيام من أعلان طبيب عراقي يعمل في سنغافورة انه بدأ العام الماضي التمهيد لاستنساخ الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين بعد ان طلب منه ذلك دبلوماسيون عراقيون يعملون في سيدني وبكين . واشار الطبيب الجراح وهو الدكتور سمير حيدر الكعبي الى انه دخل مرحلة اولية في عملية الاستنساخ هذه بعد ان وعده الدبلوماسيون العراقيون بتوفير جميع المتطلبات اللازمة للعمل الا ان بحوثه توقفت قبل شهر من سقوط النظام العراقي السابق .

د. أسامة مهدي

رابط هذا التعليق
شارك

شر البلية مايضحك

بالفعل نحن شعوب عجيبة

لم يكفينا مانالنا على ايدي ديكتاتورياتنا المنتشرة من المحيط للخليج فنسعي لتعذيب انفسنا بهم من جديد عن طريق استنساخهم mc(:

حاجة مالهاش وصف صراحة بس تضحك من الغيظ :angry:

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق
شارك

انا مش شايفة اى ضرورة لاستنساخ الكابتن

معمر القزافى

ولا غيرة

عندة ولادة بيحملو اغلب صفاتة بالوراثة لما يتكل على اللة ويخلع هيمسكو مكانة

الشعب مش هيلحق يفتقدة(مش هيلحق يشم نفسة) :D h): rs: ha) ha)

رابط هذا التعليق
شارك

لا لا لا لا.. دى بقى جديدة.. تصوروا لو ده حصل؟ يعنى يفضل الرئيس يحكم إلى يوم القيامة..طب بجد كوميديا..ومتخيل أنا نشرات الأخبار فى عام 2020 :

1- مبارك 2 إستقبل العقيدين القذافي 3 والقذافي 4 فى قصر الرئاسة.

2- إطمأن الرئيس مبارك 2 علي نفسه بعد إصابة الرئيس القادم مبارك 3 بنزلة معوية نتيجة سندوتش بادنجان فاسد.

3- تسلم العقيد القذافي السلطة بعد وفاته أول أمس.

4- سمير رجب يهنأ الرؤساء مبارك بعيد ميلادهم التسعين والعشرين والعاشر...

على فكرة، أنا بأحب القذافي جدا وشايف إنه دمه خفيف ومسلى جدا ويقدم كوميديا راقية جدا قلما تجود الزمان بمثلها. مين غيره يتفتق ذهنه على فكرة زي صاروخ الجمهورية أو دولة فلسطائيل أو الكتاب الأخضر...

يا لجنة الحكام ... الاهلى بيدفع كام ? ...(من اقوال جماهير الدراويش الماثورة)

7_15_5v.gif

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 1
      بعد الأقباط والشيعه والنوبيين يأتي الدور على البهائية يا خوفي من سيناريو العراق :closedeyes: http://www.alarabiya.net/Articles/2006/03/16/22014.htm محفل البهائيين في حيفا (أرشيف) دبي - فراج اسماعيل أكد مركز حقوقي مصري معني بملف الأقليات العرقية والطائفية أن البهائيين المصريين يطالبون بالاعتراف الرسمي بهم بسبب ما يعانونه من الغاء تسجيل أنفسهم كبهائيين في خانة الديانة بشهادات الميلاد والبطاقات الشخصية وقسائم الزواج وجوازات السفر. ويقول المركز إن بعض التقديرات تذكر أن عددهم يتراوح بين ن
×
×
  • أضف...