اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نكتة القرن


ابو محمود

Recommended Posts

من الغريب والمريب .. ان تصبح الصحف القومية ذات الوان او انتماء لغير الحاكم بمعنى لا زال الحاكم هو مبارك والحزب ايضآ الوطنى .. وأن ما يحدث هو سباق للحدث بمعنى ابسط ان جمال مبارك زملكاوى فيجب ان نعمل بكل جهد مع التوريث ونختصر الوقت ونجعل الجرائد تبدآ الان ومن اجل ذلك كان ما يلى ..

جريدة الاهرام تعلن ان هناك مسؤول بموقع احصاء تابع للفيفا اكد ان الزمالك هو نادى القرن الحقيقى

وانهالت الدعوات والاقلام تظهر ان الزمالك هو زعيم افريقيا ناهيك عن المنتديات ويظهر ان الجميع انساقو وراء خدعة من جريدة قومية تعلن كل ابوابها حنى الرياضية استعدادهم لأهداء الرئيس المنتظر اى شيء ولو على سبيل الكذب والهراء فهل تم توجية احد لذلك وأقول لا والف لا لان جمال مبارك لا يحتاج الى تلك التفاهات (الرياضة ) فهناك ماهو اهم لكنها ادوات للتسلق والمداهنة فى يد ضعاف النفوس

ولنقرآ ونتمعن فى الرد من الجهة التى قالو انها هى من قال ان الزمالك هو البطل لأفريقيا فى ال100سنة الفائتة زنضحك سويآ ونكتشف معآ كيف تدار المصالح فى مصر فى شتى المجالات

جدد خالد أبو العيون عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء (IFFHS) نفيه الأنباء التي ترددت عن إعلان الزمالك ناديا للقرن في إفريقيا، مشددا على أن تصريحاته التليفزيونة تم تفسيرها بصورة خاطئة.

وقال أبو العيون لـFilGoal.com إن مداخلته في قناة النيل للرياضة كان مقصودا بها أن الزمالك هو النادي الأفضل في إفريقيا في الفترة ما بين 1991 و2000 وهي الفترة التي يمتلك فيها اتحاد التاريخ والإحصاء النتائج الكاملة لأندية الكرة في العالم.

وكان أبو العيون قد أصدر بيانا حصل FilGoal.com على نسخة منه يؤكد فيه عدم صدور أي تصريحات عنه أو عن أي مسؤول آخر في اتحاد التأريخ والإحصاء يفيد باختيار الزمالك ناديا للقرن.

وأضاف "لم ينشر الاتحاد على موقعه أي شئ من هذا القبيل".

صورة البيان

وكان الزمالك قد أكد على موقعه الرسمي أن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء أصدر تأكيدا لما أعلنه من قبل عن أن الزمالك هو نادي القرن في إفريقيا، بخلاف ما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في بداية الألفية من منح اللقب للنادي الأهلي.

وفتحت مجلة الزمالك الرسمية ملف نادي القرن بعد تسع سنوات من إغلاقه، بل وبدأت مطالبات لمجلس الإدارة بالاحتفال بالمناسبة في إطار احتفالات النادي بالمئوية التي تأتي عام 2011.

واستند نادي الزمالك في خطواته السابقة على مكالمة أبو العيون في قناة النيل للرياضة مع الإعلامي طارق رضوان، الذي يتولى أيضا منصب رئيس تحرير موقع الزمالك الرسمي، قال فيها إن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء حدد الزمالك ناديا للقرن مع نهاية الألفية الماضية.

إلا أن أبو العيون أوضح أن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لم يعلن الزمالك أو أي فريق آخر ناديا للقرن في إفريقيا لأنه بدأ تصنيفه للأندية منذ يناير 1991 وهو التاريخ الذي يبدأ فيه امتلاكه لكافة النتائج في المسابقات المحلية والقارية.

وأضاف أن اتحاد التأريخ والإحصاء لا يعتمد في تصنيفه على عدد البطولات سواء في القارة الإفريقية أو أي قارة أخرى في العالم، بل يحصل كل ناد على نقاط على عدد مرات فوزه أو تعادله في المسابقات التي يشارك فيها وفقا لقوة هذه البطولات، وهو ما يختلف من بلد إلى آخر ومن قارة إلى أخرى.

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...