اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تحياتي من الاراضي الكلجارية

Recommended Posts

الفاضله مدام ميو

ياترى ايه اخباركم

يارب تكون كل اموركم تمام

انا الان بكالجارى انا واسرتى

يشرفنا التعرف عليكم

الحمد لله الامور بخير والف حمد الله على السلامة

لو مدام حضرتك تبعت لي تليفونها على الخاص لنتشرف بيها وان شاء الله تتيسر اموركم والاحوال الاوقات دي احسن من السنة اللي فاتت وفرص العمل بدأت تتحسن

ان شاء الله نتعارف واحنا في الخدمة

رابط هذا التعليق

الفاضله مدام ميو

ياترى ايه اخباركم

يارب تكون كل اموركم تمام

انا الان بكالجارى انا واسرتى

يشرفنا التعرف عليكم

الحمد لله الامور بخير والف حمد الله على السلامة

لو مدام حضرتك تبعت لي تليفونها على الخاص لنتشرف بيها وان شاء الله تتيسر اموركم والاحوال الاوقات دي احسن من السنة اللي فاتت وفرص العمل بدأت تتحسن

ان شاء الله نتعارف واحنا في الخدمة

الحمد لله يامدام ميو انكم بخير

وتم ارسال الرساله ع الخاص يافندم

رابط هذا التعليق

• بعد 6 شهور...
  • بعد 2 شهور...

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 1
      السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تحيه لاعضاء المحاورات الكرام انا منذ فتره (من منتصف 2010 ) و انا خارج مصر و لا اعرف ما يدور في مصر الا من خلال الاعلام و الانترنت هل اوضاع الاراضي في مصر و اسكندريه بصوره خاصه حيث امتلك قطعه ارض بها غير مقلقه بمعني هل يستطيع اي شخص ان يبني علي ارض غيره بسهوله و بدون مساءله قانونيه حتي لو صاحب الارض معه ما يثبت ملكيتها من اوراق هل الوضع في مصر سئ لهذه الدرجه ؟ هل شاهد احد الافاضل امرا يشبه ذلك ؟ الامر مقلق لان الشرطه شبه غائبه عن الموقف كما اسمع تحيات
    • 7
      السلام عليكم و رحمته و بركاته يشرفني ان انضم الي منتداكم الرائع و الذي استفدت منه كثيرا لكن لاحظت ان الحديث عن تدهور الاسعار منصب علي الشقق و لا اجد من الاخوة الافاضل و الخبراء من يحلل لنا اسعار الاراضي و الرؤية المستقبلية القريبة و البعيدة لها سواء في المدن الجديدة او المناطق القديمة و ذلك تاثرا بالازمة الاقتصادية سواء المحلية او الدولية ارجو من الاعضاء الموقرين التناقش و التحاور حول مستقبل اسعار الاراضي و التوقعات بارتفاع اسعارها في ظل انخفاض اسعار مواد البناء مما يؤدي الي اقبال
    • 0
      السلام عليكم .... تعلمون ان تجارة الارضي وتسقيها هى من المشاكل التى تهدد الاقتصاد فهل لها من حل والتصدي لها من قبلنا نحن ولا ننتظر حلول من الحكومة وعلى سبيل المثال عرض اسماء من يتاجرون بالارضي عن طريق تسقيها ويفوتوا الفرصة على من يستحقها ويقوم بالعمران فيها . وهذا لفت نظري مقال في جريدة الجمهورية ، ونرجو من الاخوة الاعزاء على سبيل المثال المهندس عصام ابو الفتوح والمهندس اشرف وغيرهم بان نقوم بعرض اسماء التجار والشركات التى تقوم باخذ الارضاي بحجة الاستثمار وتأخذ من البنوك قروض على هذه الارض وت
    • 15
      أنا لسه مشتركه في المنتدى الرائع ده النهارده بس يمكن جيت متأخره حبتين بس بعد ما قريت كتير في المنتدى ده وخاصه المغتربين المصريين لأن أختكم مغتربه في السعوديه وبصراحه حاسه أني زهقانه وروتين الحياه مبيتغيرش من البيت للشغل ومن الشغل للبيت................... بس حبيت تقبلوني عضوه بينكم وأخت ليكم وأقبلوا تحياتي على روح التعاون الرائعه ما بينكم ربنا يديم المحبه أمين :lol:
    • 2
      سنوافيكم بالأخبار بعد قليل هنا مسقط :rolleyes:
  • أضف...