اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اماكن لم تزورها من قبل

قديم

Recommended Posts

الآن تجول في المسجد الأقصى بعينك ... رزقني الله وإياكم الصلاة فيه ، وقد عاد حراً عزيزاً بإذن الله

http://www.360tr.net/kudus/mescidiaksa_eng/index.html

تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها أكثر مما يعرف عن المسائل الهامة

رابط هذا التعليق

جزاك الله خيرا على هذه الزيارة الافتراضية للمسجد الأقصى

المكان فعلا رائع

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم

مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ باللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ

صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      السلام عليكم  أنا احتمال اسافر للمدينة المنورة بس كنت خايفة من الحياة هناك خاصة الحياة الجتماعية مقارنة بالقاهرة خاصة اني اتربيت و اتولدت في جدة و رجعت مصر في اعدادي و دلوقتي متجوزة و مخلفة بنت بس مليش حياة اجتماعية معرفش اعمل علاقات مليش اصدقاء مليش هوايات مليش رياضة مفضلة ولا حتي بعرف اسبح و مش عاوزة بنتي تتعرض للحياة دي خاصة ......انا عارفة ان هناك اطهر مكان علي وجه الارض و لما كنت بسافر للمدينة من جدة وانا طفلة     بس محدش ينكر فهلوة و خفة دم المصريين فاكرة اني كنت بكون مرتاحة و مبسوطة نفس
    • 3
      اين اماكن حملات الحج بجدة؟ هل هناك مكان لتجمع حملات الحج بجدة حتى اسأل عن الاسعار وامكانية قبول الزيارات؟؟ وما هو اخر موعد للتسجيل بالحملات لكم خالص شكرى,
    • 2
      مصر بلد تاريخها زاخر فلقد تعافبت عليها احقاب تاريخية عدة بدءا من الدولة العئمانية و رجوعا الى الفراعنة مرورا بعدة انماط للحكم تعالوا نستعرض كل حقبة من خلال القصور التى بنيت فى كل عصر تلك الاماكن يجب علينا زيارتها و تعريف اولادنا بها ليعرفوا مدى عظمة اجدادنا و يستزيدوا زادا يعينهم على تحمل الصعاب التى تقابلهم الان و من تلك الاماكن قصر الامير طاز من العصر المملوكى و ستجدون معلومات عنه على الرابط التالى http://www.tazpalace.gov.eg/
    • 5
      انوى شراء هدية "سلسلة او ما شابة" واريد ان اعرف اماكن بيع الذهب بجدة؟ هل هناك مكان معين يشتهر ببيع الذهب باسعار كويسة؟؟ وهل فى فصال بردة فى المصنعية زى مصر؟ خالص شكرى
    • 10
      السلام عليكم. أنا ف القطر ورايح الاسماعيلية المفروض علشان افسح الاولاد بس أنا معرفش اي اماكن فيها فياريت الأخوة المحاورتية اللي يعرف اماكن كويسة تناسب الاطفال بقولي عليها وشاكر مقدما ومعلش لو الكلام مش مترتب لأني داخل. م التلفيون 
  • أضف...