اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الإرهاب فى المنتدى

Faro

Recommended Posts

لقد تعدى أحد أعضاء المنتدى على الكمبيوتر الخاص بي ... لذ أرجو منه تقديم الإعتذار على صفحات المنتدى ... غير ذلك فعليه تحمل مسؤلية هذا العمل الإرهابي.

تحياتي من أسفل السحابة السوداء

فارو

الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق

يا استاذ فارو انا عندي مشكلة في كومبيوتر الشركة وكذلك الدكتور احمد المطحون فهل يا ترى دا نوع من الهكرز ايضا ارجو انك تبلغنا ايه الى حصل

لان يوميا ادارة تقنية المعلومات لدينا في الشركة تجد فيروسات في اجهزتنا وتنظفها بالاضافة الى مشاكل التشغيل التي نعاني منها اثناء العمل

فهل هذا له علاقة

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

الرجاء من الاستاذ فارو ان كان هذا الموضوع حقيقى وليس دعابه نظرا لحساسيه هذا الموضوع ان يذكر التفاصيل فى اسرع وقت فى رساله خاصه للاستاذ الادفايزر او هشام عبد الوهاب فى اسرع وقت لاتخاذ اللازم

الاداره

ابن مصر

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

رابط هذا التعليق

على فكرة ياجماعة

منذ فترة طويلة وحتى ايام ماكنا في المحاورات السابق كانت تحدث حركة غريبة في كمبيوتري ولان عندي فايروول كان يخبرني بأنه قام برصد محاولة دخول للكمبيوتر ونفس الآي بي هو نفسه كل مرة .

وصراحة خفت اقول كده في المنتدى تقولوا بتعملي بلبلة او غيره

ولكن بالفعل كل مرة افتح فيها صفحة المنتدى اجد محاولة دخول

مش عارفة بقى الحكاية دي تفسيرها ايه

وعلى فكرة برضه منذ فترة وجدت فيروس عندي وكنت لاادخل الا موقع المحاورات لعدة ايام متتالية ... ودائما اقوم بعمل سكان للكمبيوتر

يعني يبدو ان هناك من يحاول متعمدا عمل تخريب لاجهزتنا او تطفيشنا من الدخول هنا

:) clp:: f((:

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

http://www.windowsupdate.com

لو المشكله الموجوده هي الفيروس بلاستر ...افتح هذه الصفحه مع Internet Explorer

وويندوز سوف يقول لك ماذا تفعل لحل هذه المشكله .

لان هذا حصل معي ايضا ...

بصراحه حاجات غريبه بتحصل ...بس الواحد حايعمل ايه للناس دي ؟؟

سلامي.

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق

لقد تعدى أحد أعضاء المنتدى على الكمبيوتر الخاص بي ... لذ أرجو منه تقديم الإعتذار على صفحات المنتدى ... .

استاذ فارو

هل لديك اى دليل على ماتقول ..

غير ذلك فعليه تحمل مسؤلية هذا العمل الإرهابي

هذا يعنى انك تعرفه بالأسم !!!!!!! رغم انه لا توجد طريقة لتتأكد من ذلك .

ارجو ان ترسل لى او للأدفايزر رسالة توضيحية لما تقول .

او تنشرها هنا اذا كان لديك مايثبت ذلك.

---------------------------------------------------------

لايت كتبت:

ولكن بالفعل كل مرة افتح فيها صفحة المنتدى اجد محاولة دخول

مش عارفة بقى الحكاية دي تفسيرها ايه

مالهاش اى تفسير .... لأنها تحدث معى ومع الكل اغلب الوقت على النت .

اى برنامج هاكر بيعطى قائمة بالأى بى المستعمله فى ذلك الوقت فيقوم الهاكر بمحاولة اختراق مجموعه منها فلو عندك فايروول سيعطيكى رسالة بمحاولة الدخول .

وعلى فكرة برضه منذ فترة وجدت فيروس عندي وكنت لاادخل الا موقع المحاورات لعدة ايام متتالية ... ودائما اقوم بعمل سكان للكمبيوتر

لايمكن زرع فايروس فى جهاز لمجرد انه موجود على النت ..

يعني يبدو ان هناك من يحاول متعمدا عمل تخريب لاجهزتنا او تطفيشنا من الدخول هنا

حتى لو هناك من يحاول ذلك فقد فشل وسيفشل الى الأبد .

رابط هذا التعليق

لايمكن زرع فايروس فى جهاز لمجرد انه موجود على النت ..

أعتقد ان هذا ممكن وحدث معى منذ فترة ولا اتذكر اسم الفيروس ولكنه كان موجود فى مواقع كثيرة من ضمنها موقع الهيئة العامة للاستعلامات

طبعا وجود الفيروس فى الموقع لا يكون دليل على انه عمل متعمد ولكنه قد ينتج عن اصابة الموقع نفسه بالفيروس

رابط هذا التعليق

ولكنه كان موجود فى مواقع كثيرة من ضمنها موقع الهيئة العامة للاستعلامات
قد يسبب هذا اصابة الجهاز بالفيروس فى حالات معينة ولكن وجود الجهاز على النت لا يعنى اصابته بفيروس كما ذكرت من قبل .
طبعا وجود الفيروس فى الموقع لا يكون دليل على انه عمل متعمد ولكنه قد ينتج عن اصابة الموقع نفسه بالفيروس
لا يمكن ان يضع اى موقع محترم فيروس داخل موقعه .. بعض المواقع المشبوهه تقوم بوضع الفيروس داخل احد او كل الوصلات.
رابط هذا التعليق

مش عارفة ليه يااستاذ هشام ترد على الاسئلة وكأن الاتهام موجه لادارة المنتدى بوضع الفيروس اذا كان هناك فيروس

انا اعني اذا كان هناك عمل متعمد لتطفيش الاعضاء من هنا فهذا يعني ان هناك من قام بوضع هذا الفيروس

طيب السؤال بشكل آخر

هل يمكن ان يضع شخص لموقع ما فيروس يصيب كل من يتصفح هذا الموقع ؟؟

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

مش عارفة ليه يااستاذ هشام ترد على الاسئلة وكأن الاتهام موجه لادارة المنتدى بوضع الفيروس اذا كان هناك فيروس

انا اللى مش عارف حضرتك فهمتى كده ليه ...!!!!!!!!:lol:

انا اعني اذا كان هناك عمل متعمد لتطفيش الاعضاء من هنا فهذا يعني ان هناك من قام بوضع هذا الفيروس

لا يوجد اى فيروس بأى صفحة فى المنتدى .. s-: الحقيقة انا مش فاهم عمل ايه :lol: وتطفيش الأعضاء دى حضرتك جبتيها منين :lol:

طيب السؤال بشكل آخر

هل يمكن ان يضع شخص لموقع ما فيروس يصيب كل من يتصفح هذا الموقع

اهو ده اللى مش ممكن ابدا (هنا)

:lol:

رابط هذا التعليق

يا إخوان ويا أخوات ..

الفايروس مش أنفلونزا كل من يصافحه حامل الفايروس بيعديه ..

ممكن ييجي بالبريد .. أو مع فايل أتناء تنزيله من موقع موبوء ..

ممكن وممكن ..

بس مش ممكن من موقع زي اللي احنا فيه لإننا بنديله وما بناخدش منه ..

وبعدين الحرس الحديدي بقيادة هشام عبد الوهاب مسيطر تماما على الوضع والدبان الأزرق ما بينفدش من غرباله ..

انتبهوا لآلاف الرسائل البريدية اللي مش معروف مصدرها ليكم .. ففيها البلاء ..

شخصيا بأمسح كل اللي جايلي من غير ما أقراه ..

ورغم ذلك من كام يوم .. ركبوا بريدي وأرسلوا بإسمي فيروسات لكل القائمة اللي عندي ..

تم تعديل بواسطة أسامة الكباريتي

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق

طيب السؤال بشكل آخر

معقولة تفتكري فينا كدا يا نوارة البيت

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

طيب السؤال بشكل آخر

معقولة تفتكري فينا كدا يا نوارة البيت

لا لا لا :o

فيه ايه يااستاذ محمد

ومين قال لحضرتك اني بافتكر فيكم كده mfb:

انا باسأل سؤال

هل ممكن حد يضع فيروس على موقع ؟؟

ورمضان كريم ولامحل لسوء الظن :unsure:

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

معلش يا جماعة الغلطة غلطتى أنا

معلش أستاذ هشام هو قصده خير وأنا الfirewall عندى ما قليش عن أى محاولة وإختراق ولا حاجة.

على فكرة بالنسبة فايروس البلاستر بيدخل فى الكومبيوتر من غير إستعمال المتصفح يعنى وانت فى أمان الله داخل على النت تلاقى الكومبيوتر أصابه الفيروس من غير ما حتى تخش على أى صفحة من إنترنت وهذا فى نظام windows Xp/2000 فقط

لتصليح هذا العطل يرجع إلى شركة مايكروسوفت:

http://www.microsoft.com/technet/treeview/...in/MS03-026.asp

رابط هذا التعليق

استاذ فارو \

مضى ثلاثة ايام ولم ترد لعل المانع خيرا.

الحقيقه انا ايضا كنت انتظر رد فارو على احرمن الجمر

ولكن حين لم يرد بدات اخشى ان يكون قد اصاب جهازه مكروه او لقى مصرعه فى حادث اليم :unsure:

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

• بعد 3 أسابيع...
الأستاذ فارو رغم دخولك المنتدى اليوم .. لم ترد على هذا الموضوع .

انتظر من حضرتك اما توضيح أو اعتذار .

السيد هشام

لايوجد أى إعتذار من جانبي لأن ما ذكرته ليس دعابة أو تهريج .... ثانيا لمن سيقدم الإعتذار ؟؟؟؟ لإرهابي ليس عنده القدرة لممارسة الديمقراطية لأنها طبقا لعقليته المتأخرة عملا من أعمال الشيطان.

لآ ياسيدى ... فأنا لن أن أتنازل عن إتهام المعتدى بالإرهابي ومازلت أطالبه بالإعتذار على صفحات المنتدى .

لقد قمت بتحصين الهاردسك ضد أى عملية إرهابية أخرى ولهذا سمحت لنفسي بالدخول مرة أخرى بعد عودتي من مصر .

الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...