اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اتحاد الكرة المصري يبحث مطالبة الفيفا بإعادة مباراة الجزائر بسبب الكسكسي


جبار سينج

Recommended Posts

القاهرة الجريدة

يبحث مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر، تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضد الاتحاد الجزائري، بعد حالة التسمم الغذائي التي تعرضت لها بعثة منتخب مصر.

طلب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر من حازم الهواري بصفته رئيس بعثة المنتخب المصري في الجزائر، ضرورة إعداد تقرير مفصل عن الحالة الصحية التي ظهر عليها لاعبو المنتخب المصري، وجميع أفراد الجهاز الفني، قبل حوالي 24 ساعة من مباراته التي جمعته مع المنتخب الجزائري، في استاد مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، في إطار الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2010.

بعد تعرضهم لحالة من التسمم بسبب تناول وجبة 'الكسكسي' الشعبية الشهيرة في الجزائر التي قدمها لهم مسؤولو الفندق الذي أقامت فيه البعثة طوال الثلاثة أيام التي سبقت المباراة، والتي تعد أحد الأسباب الرئيسية في الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب المصري أمام منتخب الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف. كما طلب زاهر من الهواري ضرورة التنسيق مع المهندس هاني أبوريدة نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بصفته عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي (الفيفا) لكي يقدم شكوى يتم عرضها على المسؤولين الكبار داخل 'الفيفا' تتضمن جميع التقارير الطبية الصادرة من وزارة الصحة في الجزائر بعد الكشف الطبي الشامل الذي قام به الجهاز الفني واللاعبون قبل ساعات قليلة من إقامة المباراة، والذي أثبت من خلاله وجود حالة التسمم بسبب انتهاء صلاحية تلك الوجبات الغذائية، خصوصا أن مسؤولي وزارة الصحة في الجزائر طلبوا ضرورة عمل تحليل لبعض أفراد بعثة المنتخب الوطني خلال فترة وجودهم في الجزائر، وتم الإعلان في جميع وسائل الإعلام الجزائرية حقيقة الأزمة، التي تؤكد أن المنتخب المصري تعرض لحالة تسمم بفعل فاعل، وأن وزارة الصحة الجزائرية قامت بتحويل الموضوع إلى الشرطة للتحقيق في الواقعة.

وعلمت 'الجريدة' أن سمير زاهر سيستند في شكواه إلى البند المنصوص عليه في لوائح الاتحاد الدولي، الذي يؤكد ضرورة محافظة الفريق صاحب الأرض على سلامة الفريق الضيف حتى لا تتم إعادة المباراة على أرض محايدة.

http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=115357

2

الثلاثاء, 9 يونيو 2009

ابراهيم داوود - فتحي الشافعي- القاهرة

يتقدم مسؤولو البعثة المصرية بشكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم “ فيفا “ ضد الجانب الجزائري يتهمونهم بتعمد اصابة اللاعبين المصريين بتسمم غذائي قبل ساعات من اقامة اللقاء الذي احتضنته مدينة البليدة وتشمل الشكوى التقرير الطبى الصادر عن وزارة الصحة الجزائرية للتحقيق فى الأمر،

وكانت وزارة الصحة الجزائرية قد أكدت ما تردد فى الساعات الأخيرة عن إصابة الجهاز الفنى للمنتخب المصري وبعض اللاعبين بحالة تسمم نتيجة تناولهم بعض الوجبات الفاسدة، وجاء ذلك بعدما قررت ضرورة اجراء تحليل لبعض افراد بعثة المنتخب المصري المتواجدة فى البليدة .

وعلى صعيد المباراة ذاتها فقد أكد شوقي غريب _ المدرب العام للمنتخب المصري _ أن الجهاز الفني يتحمل وحده مسؤولية الخسارة مشيرا إلى أن هناك أخطاء فادحة في اللقاء سيحاول الجهاز الفني علاجها مستقبلا ورفض غريب الاعتراف بأن فرصة المنتخب المصري في بلوغ نهائيات مونديال 2010 مستحيلة موضحا أن الفرصة مازالت قائمة خاصة وأن المشوار مازال في بدايته ومازال هناك أربع مباريات مقبلة قادرة على تعديل الأوضاع في المجموعة التي تحتل الجزائر قمتها حاليا برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن زامبيا ثم رواندا برصيد نقطة وأخيرا مصر بنقطة واحدة .

http://al-madina.com/node/146275

163800_104200936323691_103622369714881_24295_4551197_n.jpg
رابط هذا التعليق
شارك

حجج فارغة ..

مستوى الفريق كان ضعيف فنياً ..

وتكتيكياً .. ودور المدرب الإيجابي كان غائباً ..

الحالة الصحية .. كانوا كويسين لم نلاحظ أي مرض عليهم

مفيش منه فايده الكلام ده

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

 

1191_194557_1263789736.jpg


‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)
 

رابط هذا التعليق
شارك

سمير زاهر امس كان على دريم مع خالد الغندور على التليفون ولو كان فيه حاجة من دي كان قالها على التليفون

تاني حاجة فتحي سند كان مستغرب من ان اتحاد الكرة لم يشير باي طريقة الى هذه الحادثة بل ومحاولة التعتيم عليها وقال لمصلحة من

ايضا اتصل مهندس مصري يسافر الى الجزائر اسبوعيا بمدحت شلبي وقال ان كثيرا ما واجه هذه المشكلة في هذا الفندق وهو ما يعني انه لم يتم اختيار الفندق الصحيح للبعثة اي ان الجزائر كبلد لم تقصد هذا

اخيرا خير لنا ان نخسر بشرف من ان نتلزق في تلك الاشياء ولنا تجربة كيف كان شعورنا وتعاد مبارة زمبابوي في فرنسا بعد ان فزنا بها 2 - 1 بسبب الطوبة الشهيرة

ماذا قلنا هل نحب ان يقول الاخرين عنا ما قلناه عن اخرين غيرهم سابقا

ومحدش يقول اللي تغلب به العب به

رابط هذا التعليق
شارك

مش هيبطلو أسلوب الشمـــاعة اللى بجد ملينا منه

يدهشني أن يقول الأجانب :

Share What You Can To benefit The Others

وقد عملوا بذلك فتقدموا !

وقد قالها قبلهم أشرف الخلق سيدنا محمد (حب لأخيك ما تحب لنفسك)

أتمني أن لا نكون كالفراعنة القدامي أخفوا عِلمهم فمات معهم !

[وسط][/وسط]

027.gif

رابط هذا التعليق
شارك

والوجبة دي مكنش ليها تأثير في الشوط الاول ليه ؟؟

Many of life's failures are people who did not realize how close they were to success when they gave up

Thomas Edison

Failure Is Not An Option

hazemhassan435686.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...