اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

جنرال أمريكي: المسلمون يعبدون وثنًا !!!


Proud Muslim

Recommended Posts

واشنطن- لندن- وكالات-وحدة الاستماع والمتابعة- إسلام أون لاين.نت/ 17-10-2003

رفض وزير الدفاع الأمريكي دونالد رامسفيلد انتقاد مسئول كبير بوزارة الدفاع الأمريكية- أسندت إليه مهمة ملاحقة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن والرئيس العراقي المخلوع صدام حسين- قال إن المسلمين يعبدون "وثنًا" وليس "إلهًا حقيقيًّا"، بل أشاد بسجله العسكري "الحافل بالإنجازات".

وطالب مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية (كير) الرئيس الأمريكي جورج بوش ووزير الدفاع رامسفيلد بإعفاء نائب وكيل وزارة الدفاع لشئون الاستخبارات ودعم الجهد الحربي اللفتنانت جنرال وليام جيري بويكين عن "منصبه الحساس أو بنقله إلى وظيفة أخرى لا تتعلق بصناعة سياسات أمريكا في حربها ضد الإرهاب بعد أن تلفظ بعبارات مسيئة للإسلام في مناسبات مختلفة".

وتقول وكالة رويترز في موقعها على شبكة الإنترنت: إن بويكين استغل كلمات ألقاها في كنائس ولقاءات إفطار للصلاة في تصوير معركة الولايات المتحدة مع من تصفهم بالإسلاميين المتطرفين على أنها معركة مع "الشيطان"، قائلا إنهم يسعون لتدمير أمريكا "لأننا شعب مسيحي".

وأذاعت شبكة (إن.بي.سي. نيوز) شرائط فيديو يظهر فيها بويكين وهو مسيحي إنجيلي يلقي كلمات مرتديا زيه العسكري في مناسبات مسيحية في شتى أنحاء البلاد.

وفي إحدى هذه الكلمات استدعى بويكين من ذاكرته مقاتلا مسلمًا في الصومال قال إن القوات الأمريكية لن تنال منه أبدا؛ لأن الله يحميه. وأضاف بويكين لمستمعيه: "حسنٌ.. أنتم تعرفون ما أعرف إن إلهي أكبر من إلهه.. كنت أعرف أن إلهي إله حقيقي وإلهه مجرد وثن"!.

بقية الخبر :

http://www.islamonline.net/Arabic/news/200...article01.shtml

------------------------------------------------------------------------------

بوش يقول من قبل و يتراجع .. انها حرب صليبية !!

و هذا الكلب يقول أن المسلمين يعبدون و ثنا !!

سبحان الله .. !!

مش عارف .. يبدو أن مسألة الصراع العقائدي و صدام الحضارات لم تأتي من فراغ !!

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ..

يا عزيزى براود .. سأقول لك أمرا مرة واحدة .. وانصحك نصيحة واحدة ..

انت رجل ترجو ان تتقى الله سبحانه و تعالى على ما أظن ..

الخبر .. أى خبر .. فى الإعلام .. هو مسؤلية من ينشره .. سيحاسب عليه يوم القيامة ..

اذا قمت بنقل الخبر .. فقد قمت بتحمل جزء من المسؤلية .. و حسب الطريقة التى تقدم بها الخبر ..

اذا كان هناك استدراك .. او متابعة للخبر .. وجب عليك ايضا ان تنشره .. و الا لا سمح الله نكون كمن يقولون لا تقربوا الصلاه ..

اذا كان هناك اخبار تعكس رؤية سلبية تجاه المسلمين .. فهناك اخبار اخرى تعكس الأمر المضاد .. تعكس رؤية ايجابية و ردود فعل ايجابية تجاه المسلمين .. فلماذا لا نرى دائما الا ما نرغب فى رؤيته .. أو ما ننتقى رؤيته ..

هل اتاك حديث القاضى الذى قال لأمرأة لبنانية ما معناه انتم ارهابيون .. فأشتكت منه المرأة .. و اضطر الى الإستقاله .. تدمر مستقبله فى زله لسان .. كلمة واحدة قالها اثناء نظر نخالفة مرور ..

لا تبخسوا الناس اقدارهم ..

و الحق أحق أن يتبع .. و على عهده العبد لله .. هذا السلوك لا يرضى الله و رسوله .. و الله أعلم ..

الجنرال الأمريكي يعتذر عن تصريحاته حول الاسلام

اعرب الجنرال الأمريكي وليام بويكن، الذي ادلى بتصريحات نظر إليها على انها متعصبة ومعادية للإسلام، عن اعتذاره لكل من اعتبر تلك التصريحات اساءة لمشاعره، وقال إنه ليس متعصبا او متطرفا.

وجاء اعتذار الجنرال بويكن، نائب وكيل وزارة الدفاع لشؤون الاستخبارات والمجهود الحربي، في اول بيان صدر منه حاول فيه شرح التصريحات التي أدلى بها في تجمعات كنسية أخيرا والتي صور فيها معركة الولايات المتحدة مع الراديكاليين الإسلاميين وكأنها صراع مع الشيطان.

وكان مسؤولون في وزارة الدفاع الامريكية قد قالوا إن بويكن لا يعتزم الإستقالة من منصبه، وأنه يرى أن تصريحاته أخذت خارج سياقها المراد لها.

هذا موقع حساس من مواقع اتخاذ القرار، ومن المُغضب جدا أن يُسمح لشخص له هذه الآراء المتطرفة المنغلقة والمتعصبة بأن يحتل مثل هذا الموقع البارز في جيشنا

النائب الديموقراطي جون كونيرز

وقال أحد هؤلاء المسؤولين، مشترطا عدم نشر اسمه، إن الجنرال بويكن "قرر التخفيف من حدة الأمور، رغم شعوره بأن تصريحاته فهمت خارج سياقها".

وكان الجنرال بويكن، الذي تحدث أمام عدد من التجمعات المسيحية، قال أمام احدها إن الارهابيين يكرهون أمريكا لأنها أمة مسيحية، كما قال إن الله هو الذي اختار جورج بوش ليكون رئيسا للولايات المتحدة.

كما قال إن المسلمين يعبدون "وثنا" وليس "إلها حقيقيا"، لكن رامسفلد رفض انتقاده لتصريحاته تلك، واكتفى بالاشادة بسجله العسكري الذي وصفه بأنه "حافل بالانجازات".

وطالب عضو ديمقراطي بارز في مجلس النواب الأمريكي، هو النائب جون كونيرز من ولاية مشيغان، وزير الدفاع دونالد رامسفلد باتخاذ إجراء تأديبي ضد بويكن، حيث بعث برسالة اليه يقول فيها: "انا ادعوك إلى نقله أو توبيخه، لا يمكن أن يكون لدينا متطرف كهذا يتحدث بالنيابة عن أمتنا وعن قواتنا المسلحة".

وأضاف أن "هذا موقع حساس من مواقع اتخاذ القرار، ومن المُغضب جدا أن يُسمح لشخص له هذه الآراء المتطرفة المنغلقة والمتعصبة بأن يحتل مثل هذا الموقع البارز في جيشنا".

إلا أن رامسفلد رفض انتقاد تصريحات بويكن، واكتفى بالاشادة بسجل انجازاته، أما الجنرال ريتشارد مايرز رئيس هيئة الاركان المشتركة الأمريكية فقد قال انه لا يعتقد ان بويكن قد انتهك أو خرق أي قواعد في حدود وظيفته.

وقد أثارت تصريحات بويكن موجة غضب وانتقاد من بعض جماعات حقوق الانسان والجماعات الدينية.

إذ طالب تحالف الاديان، وهو منظمة في واشنطن تعمل في مجال توطيد التسامح بين الأديان، بنقل بويكن من موقعه.

تساؤل

وتساءل جون بيترسون المتحدث باسم الجماعة عن سبب امتناع رامسفلد ومايرز عن توبيخ بويكن، وقال إن "الجيش واحد من أكثر الجماعات تعددية دينية في البلاد، وميثاق الأخلاق العسكرية يتحدث عن الحساسية والممارسات العقائدية التي تحترم غيرها من الكيانات الدينية. وتصريحاته تأتي على النقيض منها تماما".

وأضاف بيترسون قائلا: "لو كان من تفوه بتصريحات مماثلة عن المسيحيين الانجيليين ضابط مسلم لكانت الادارة كلها قد انقضّت عليه".

كما أغضبت تعليقات الجنرال الأمريكي مجلس العلاقات الأمريكية الاسلامية، الذي نوه بآية قرآنية تتحدث عن ان المسلمين يشاركون المسيحيين واليهود في الايمان بإله واحد.

وقال المدير التنفيذي للمجلس نهاد عواد إن "وضع رجل صاحب وجهات نظر متطرفة على هذا النحو في موقع حساس من مواقع صنع السياسات يرسل اشارات ورسائل خاطئة إلى العالم الاسلامي، المتشكك أصلا من دوافع ونوايا أمريكا".

لكن صحيفة التايمز البريطانية نقلت عن الجنرال الأمريكي قوله، في احدى تعليقاته أمام الملأ، إن المسلمين الضالعين في الارهاب لا يمثلون الدين الاسلامي، وهو ما يتوافق مع الموقف المعلن للإدارة الأمريكية.

يشار إلى أن للجنرال بويكن سجلا عسكريا طويلا ومتميزا، حيث شارك في عمليات سرية مهمة في الماضي.

فقد شارك في مهمة القوات الخاصة الامريكية لانقاذ الرهائن الامريكيين في ايران عام 1980 والتي فشلت فشلا ذريعا.

كما تولى عمليات البحث عن امبراطور المخدرات الكولومبي بابلو اسكوبار عام 1992، وقاد الحملة الامريكية في الصومال عام 1993.

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news...000/3202700.stm

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم .. 

يا عزيزى براود .. سأقول لك أمرا مرة واحدة .. وانصحك نصيحة واحدة .. 

انت رجل ترجو ان تتقى الله سبحانه و تعالى على ما أظن ..

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

جزاك الله خيرا على النصيحة و حسن الظن .. جعلها الله في ميزان حسناتك ..

بصراحة لم يخطر في بالي نشر ذلك .. و ما جعلني أنسى ذلك انك نقلت في موضوع ( بل هى حرب على الاسلام...وحرب صريحة متبجّحة ) اعتذار الجنرال الأمريكي ..و بس .

عودة الى الموضوع الأصلي ..

و هل يكفي أن يعتذر الجنرال العنصري المتطرف لنسامحه ؟؟

و عني أنا شخصيا فانا لن أسامح - مهما قالوا و اعتذروا - اي متطرف ارهابي منهم عما قال عن الاسلام .. لو بيد الأمر لضرب عنق ذلك المتطرف الأحمق .. هذه الاعتذارات ليست من أجلنا نحن ... و لكن هي للاستهلاك المحلي ..فهو يخشى على وظيفته من جماعات الشغط هناك و ليس نحن أو مشاعرنا !!

و رامسفيلد - الارهابي الأكبر - لم يرد توجيه أي لوم أو نقد للجنرال المتطرف ..!!

هذه عقلية و عقيدة متأصلة عند هؤلاء المتطرفين في الادارة الحمقاء ..

نعم اعتذر .. و بوش كمان اعتذر .. و لكن ما تخفي صدورهم أكبر ..و أكبر جدا كمان !!

يعني المفروض أنه يقول كلام ..و يصحا من النوم يلاقي نفسه ..كان ارهابي و متطرف .. و الصبح بقى معتدل !!!!!!

لأ .. و كمان يعتذر !!

هو متخيل ان احنا بهذه السذاجة !!

في نظري .. النصر الوحيد في هذا الاعتذار .. هو ذله و صغره .. و انه اعتذر و هو صاغر ذليل !!

غير ذلك ..

فهذا لا يغير موقفي منه .. أو من بوش الارهابي الأحمق .. و من رامسفيلد !!

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق
شارك

واعتبر الجنرال بويكن الحرب على الإرهاب حربا تخوضها المسيحية ضد الشيطان. وقدم بويكن يوم السبت اعتذارا إلى من كان لتصريحاته لديهم وقع سيئ كما قالإلا أنه لم يسحب هذه التصريحات.

http://www.aljazeera.net/news/asia/2003/10/10-20-2.htm

قال الله تعالى

(وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ

لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ )

سورة الأنفال (60)

رابط هذا التعليق
شارك

انسان

جاهل وصعلوك لا يستدعى أن يستنفرنا ونرد عليه

لأنه مهما قال وادعى لا يخز قيد أنملة من الدين الاسلامى الحنيف

ويجب تجاهله حتى لا نعطيه قدر أكبر من حجمه ويعتقد أنه عبد المهم

تحياتى للجميع

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق
شارك

مقارنة أصداء نقد اليهود بسب عقيدة المسلمين

بقلم : فهمي هويدي .

http://www.asharqalawsat.com/view/leader/2...,22,199018.html

و منه :

لا أعرف الحسابات التي اقتضت سكوت العواصم الاسلامية، ولا يخطر ببالي سبب مقنع يفسر ذلك السكوت، لكنني لا استطيع أن أكتم دهشة ازاء اصابة الرأي العام في العالم العربي والاسلامي بذات الداء، لأنني أتصور ان شيئا من ذلك القبيل لو أنه مسّ أية ديانة أخرى، لرفعت مؤسسات المجتمع المدني اصوات الاستنكار والغضب عالية، ولانهالت الاحتجاجات كالسيل عبر التظاهرات وعلى مواقع الانترنت ومن خلال أعمدة بريد القراء في الصحف اليومية.

تتضاعف الدهشة حين يلاحظ المرء مثلا كم ومعدلات المشاركة الشعبية العربية الهائلة في مسابقات برنامج «سوبر ستار» التليفزيوني، ثم اعراض الناس في بلادنا عن التعبير عن موقفهم ازاء هذا الذي نحن بصدده. لقد قال لي مسؤول عربي ان احدى الدول الخليجية خرج منها 20 مليون مكالمة هاتفية لتأييد ومساندة بعض المطربين والمطربات في احدى حلقات «سوبر ستار»، وهو ما اصابني بخليط من الشعور بالصدمة والحسرة. الصدمة لأن ذلك حدث والحسرة لأن العالم الاسلامي كله لم يخرج منه صدى يمكن مقارنته بصدى حلقات سوبر ستار.

أعرف ان غيرة الناس على دينهم موجودة ولله الحمد، لكنها الغيبوبة التي أصابت الجميع فأصابت موازينهم بالخلل والارتباك

إنه الذل و الهوان يا أستاذي الحبيب فهمي ..

يقول الشاعر أحمد مطر :

فان تكن سبعا عجائب الدنا

فنحن صرنا الثامنة.

و لا حول و لا قوة الا بالله .

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      يرى البعض أن تعاليم الإسلام تنظر للأنثى نظرة دونية مقارنة بالذكر وهى رؤية تأسست على فهم غير صحيح لآيات قرآعرض المقال كاملاً
    • 10
      http://www.youtube.com/watch?v=n_HuSayhrMI الحمد لله كل التهم براءة وبشهادة وزير : ما حدث في إمبابة بيد البلطجية و ليس السلفية عايزين حق السلفيين من كل من أتهمهم ولو مخدوش حقهم في الدنيا هيخدوه في الآخرة وكل اللي شهد شهادة عليهم هيتحاسب حتى السماعون للكذب
    • 2
      كيف يصوم المسلمون في بلاد شمس منتصف الليل؟ شهرٌ قمري يأتيك صيفا أو شتاء، خريفا أو ربيعا. شهر خير من ألف شهر، فتستعد له كأنك ذاهب إلى عُرس، وتشم رائحته قبل وصوله بوقت طويل. يُنبئك بقدومه شقيقُه الأكبر رجب، ثم يُعيد شعبان على مسامعك موعدَ القُدوم، ومع ذلك فيستقبله ثلثا المسلمين في يوم قدومه، ويؤخر الاستقبالَ الثلثُ الثالثُ بحجة أن الهلال لم يظهر في سماء صافية كقلوب صائميه. يغضب زعيم عربي على آخر فتدّعي وسائل إعلامه أن هلال رمضان يستحي من الظهور فيكمل المسلمون شعبانَ ثلاثين ي
    • 62
      الصورة دي التقطت من ميدان الرصافة امام فتح الله بالاسكندرية بمحرم بك ووهي معبرة عن نفسها ولا تحتاج لشرح فهمت انكم من قمتم بالثورة وانكم حركتم الماء الراكد وانكم ضحيتم بالغالي والنفيس من اجل نجاح الثورة لكن اول مرة افهم انكم ابطال حرب اكتوبر رغم علمي بان اقطابكم كانو في هذا الوقت يرزحون في غياهب السجون ومن فلت منهم كان في الدول العربية يجاهد في اغتنام الاموال والباقي كان يلبد في جلده كافكم كذب يا كذابين
    • 3
      يقولون في المثل الدارج عشمتني بالحلق خرمت أنا وداني لا الحلق جاني ولا كلام الناس كفاني قتل حرق تخريب تغريب لاجئين ومشردين غرقى بيع للنساء كل هذا علشان داعش تنشر الإسلام في سوريا المسلمة والنتيجة http://tahrirnews.com/life/posts/295851 هو دا الخبر اللي مفيش حد علق عليه ولكنهم صبوا جام غضبهم على بشار بسبب الطفل الغريق وكأننا نجهل الجناة وعلى رأسهم مفتي الدم يوسف القرضاوي هينشروا الإسلام حتى آخر مسلم سيقتل  أو يتحول إلى دين آخر ليس فيه داع
×
×
  • أضف...