اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 4
      التعصب من العصبية .. والعصبية هى أن يدعو الرجل إلى الالتفاف حول عصبته ونصرتهم والتحزب معهم ضد من يعارضهم أو يختلف معهم .. وفى العادة يكون هذا التعصب للعصبة فى جميع الأحوال ظالمين كانوا أو مظلومين. وقد لا يقتصر التعصب على الالتفاف حول من يحبه المتعصبون ومناصرته ظالما كان أو مظلوما .. بل يتعدى ذلك إلى كراهية من يختلف معه أو ينتقده .. والتعصب المصحوب بكراهية الغير يطلق عليه "الشوفونية" والتعصب قد يكون تعصبا حزبيا .. تعصبا فكريا .. تعصبا حزبيا .. تعصبا مذهبيا .. تعصبا طائفيا .. تعصبا وطنيا .. تعص
    • 10
      :) السلام عليكم اخاونى الاعزاء الغربه مش اكيد مش كلها هم وحزن ووجع واكيد فى اول شهر غربه او او يوم غربه او او سنه غربه حصل لك موقف يكسف -يضحك-مهما كان اكيد حصلت لينا مواقف غريبه بسبب الغربه يعنى زى ما بيقولوا الغريب اعمى ولو كان بصير وهنا هنحط المواقف الغريبه او الطريفه الى حصلت معانا فى الغربه بسبب جهلنا بطبيعه المكان اوك وانا هبداء كده بكام موقف حصل معايا او مع اصحابى ................................................................................................ نبداء من زم
    • 13
      مصدر الموضوع http://arabic.islamicweb.com/sunni/rad_muf7im.htm ----------------------------------------------------- الرد المفحم، على من خالف العلماء و تشدد و تعصب، و ألزم المرأة بستر وجهها و كفيها وأوجب، و لم يقتنع بقولهم: إنه سنة و مستحب للشيخ محدث الشام ناصر الدين الألباني –رحمه الله– بسم الله الرحمن الرحيم مقدمة المؤلف إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا،ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شري
    • 52
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع اللى عاوز أتكلم فيه معاكم أنا ناقشته مع أصحابى إمبارح والنهارده بس ما وصلناش لحل وقبل ما أدخل فى الموضوع عاوز الناس تلتزم بنقطتين: أولا: إن المناقشة تكون علقية بحته وبعد عن أى أهواء أو جوانب نفسية أو عاطفية ثانيا : ياريت الآخوة يبعدوا عن التعليقات الساخرة وأى شىء جانبى يخرجنا عن الموضوع لأن نفسى أوصل لحل ندخل فى الموضوع الموضوع ده فى دماغى من زمان ودائما بتناقش فيه ما أصحابى وما بنوصلش لحل وهو فكرة مشاهدة كرة القدم وتشجيع الفرق والإنتماء لفريق معين و
    • 25
      الاخوة الاكارم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لى سؤال للسادة المحترمين المقمين بكندا. احد الزملاء قال ان الاحوال تغيرت فى كندا مثل سائر دول العالم بعد احداث 11 سبتمبر ضد كل ماهو عربى او مسلم. فهل هذا الكلام صحيح، وهل يتم استبعادك من القبول فى وظيفة لمجرد انك عربى او مسلم؟ شكرا لكم جميعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته محمد الشيخ
  • أضف...