اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أحمد أنيس والإذاعة المصرية .. لا مؤاخذة


Sherief AbdelWahab

Recommended Posts

http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/to...ts/detail01.asp

أكد أحمد أنيس رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون أنه تقرر إلغاء الحفل الفني الذي كان مقررا اقامته بدار الأوبرا المصرية بمناسبة العيد الماسي للاذاعة المصرية نهاية هذا الشهر.

وصرح أنيس بأن حفل تكريم عدد كبير من رموز وأعلام الاذاعة المصرية قد تأجل وسوف يتحدد له موعد لاحق وأنه سيكتفي من فقرات الاحتفال بالعيد الماسي للاذاعة بالحلقات النقاشية التي عقدت في الفترة من السابع عشر إلي الخامس والعشرين من الشهر الجاري والتي ناقشت مستقبل الإعلام المسموع في مواجهة تحديات الإعلام المرئي في عصر التنافس الشديد للفضائيات واستضافت الحلقات نخبة كبيرة من خبراء الإعلام والشخصيات العامة.

وأضاف أن جوهر الاحتفال بالإذاعة المصرية في عيدها الماسي يرتكز أساسا علي خطة شاملة لتطوير الإذاعة ثم رصد لها أكثر من 130 مليون جنيه للنهوض بجميع شبكات واستديوهات وبرامج الإذاعة.

لم يلغِ سيادته الحفل -المظهر العلني الوحيد للاحتفال - لأنه كان حيعمله حيعمله ، بس حب يزايد شوية في موضوع حفيد الرئيس ، أما اللي قاله عن خطة الاحتفال بالعيد الماسي للإذاعة فدي نكتة الموسم..

هكذا يحتفل رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالإذاعة المصرية ، القيمة والتاريخ ، ليجعل تطويرها مرهوناً بمناسبة وليس أساس لاستمرار هذا الصرح .. خطة سرية وغامضة وندوات سرية للمثقفين أما عشاق الإذاعة على اختلاف مستوياتهم الثقافية فمن الأجدر أن يسمعونا سكاتهم..

من المثير للإحباط والغضب أن نكون نحن في المحاورات أكثر اهتماماً بالإذاعة المصرية من المثقفين المصريين والإعلام المصري نفسه..

وربنا يستر على الإذاعة المصرية من مصيرها المظلم في ظل قيادة "أحمد أنيس" لها..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...