اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ظلموك يا سادات .. وما كنت ظالما


achnaton

Recommended Posts

آخر ما كان يتوقعة المرء أن ينزلق الأهرام .. بعراقته .. وأقطابه الى هذا الحضيض .. حين يهوى " بكاتب المقال " الى مراتب صحافة الحائط المدرسية .. وكان " كاتب المقال " أو مازال فى وسائل الإعلام المجترمة أفضل وأرقى محرريها .. علما وثقافة .. وقد دهشت جدا ومجلة " الأهرام العربى " يقودها ويؤمها مؤسس اول معهد عربى للصحافة الرفيعة .. والفرق بين الصحافة الرفيعة .. والصحافة الرقيعة نقطة .. آى أقل من شعرة .. وعندما يبلغ الإسفاف " بكاتب المقال " لدرجة أنه يختار خبرا مكذوبا أو غير مكذوب لا يمت لشرف المهنة بصله تنشرة جريدة من جرائد المطاريد .. ويمس هذا الخبر أحد رموز مصر الذى لا يختلف أثنين على أنه على الأقل " أغتيل " فقيرا .. بعد أن رفع مصر من نكسه ماسحة للكرامة مصاف الدول مسموعة الرأى والكلمة .. ونخلق من الخبر قصه .. ومن القصة رواية فى جو معبئ بدخان المعسل ونخصص لها مساحة فى مجلة محترمة .. يبقى فاضل نكرر القول .. عليك العوض يارب .. وأقرأوا معى مقدم المقال .. وللمزيد راجعوا اللنك التالى .. وقولوا للأستاذ أسامة سرايا .. كده عيب .. الأهرام العربى لا يستحق ذلك .. وبالتالى مؤسسة ألأهرام المحترمة ..

]http://arabi.ahram.org.eg/arabi/ahram/2003...

يقول الكاتب المحترم .. :

" لولا حجر المعسل السلوم وكوب الشاي الفتلة لقضيت الليلة في ضيافة مباحث الآداب‏.‏ في الواقع لولا ستر ربنا لأصبحت خبرا مخزيا في صفحات الحوادث وأنا الذي ذهبت للتحقق من خبر نشرته إحدي الصحف‏.‏

في يوم الأربعاء‏24‏ سبتمبر الماضي نشرت جريدة الشرق الأوسط اللندنية خبرا في الصفحة الأخيرة أرسله مكتب القاهرة‏,‏ تفاصيل الخبر تقول إن السيدة رقية السادات ابنة الرئيس الراحل أنور السادات أقامت دعوي قضائية علي ملهي ميامي بوسط القاهرة مطالبة بتعويض كبير والسبب أن صاحب الملهي نشر علي جدران ملهاه عشرات الصور النادرة للرئيس الراحل في مراحل عمرية مختلفة‏,‏ وبمرور الوقت أصبح رواد هذا المكان يطلقون عليه ملهي السادات "

ولا تعليق بعد ذلك .. عندكم أنتم تعليق .. ؟؟؟

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

اه .. فيه تعليق .. نحن نعيش ازهى عصور الإنحطاط

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

بالامس كان التليفزيون يذيع اعلانا عن عدد هذا الاسبوع من مجلة الاهرام العربى

ووجدتهم يبشرونا بان هذا سيكون عدد الملفات الساخنه !! وواضح انهم لا يقصدون بالملفات القضايا وانما اشياء اخرى تلف !! و يتناولها جمهورها ساخنه ولذا اصبح العدد عدد الملفات الساخنه !!

ودهشت اكثر حين وجدتهم يتحدثون عن الموضوعات التى سيتناولون من خلالها الرئيس السادات !! وقلت جراه غريبه من مجله تتبع مؤسسه اعلاميه حكوميه بالدرجه الاولى !! وحين قرات عينة الاخبار التى تتمحك فى اسم السادات زورا و بهتانا فهمت الفوله !! فها هى الاهرام العربى تسير على درب صحف الاثاره الصفراء و تختار عناوين لموضوعاتها لا تمثل اى قيمه او علاقه بالمحتوى الاساسى للموضوع لا لشئ الا لجذب الانتباه ليتورط القارئ فى موضوعات رثه تافهه لا قيمة لها !! وللاسف ليس هذا بجديد على تلك المجله التى بدات محترمه و تبدو نهايتها غير ذلك !! فطالما دابت على اختيار عناوين مثيره وموضوعات لا تختلف عن الموضوعات الجنسيه التى تتناولها اى صحيفه صفراء نخجل من ادخالها بيوتنا ولا مانع من بعض التحابيش على شكل صور للغلاف او بداخله لضمان نسبة توزيع اعلى !!

اما عن السيد اسامه سرايا فقد سمعت حوارا اذاعيا معه قبيل الحرب الاخيره على العراق وكانت تعليقاته الصراحه مثبطه للهمم بصوره لا اظن انى كنت اسمعها فى صوت امريكا مثلا !! فلا داعى للاستغراب .. ويا ميت خساره icon_sad.gif

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

يافيروز ياعزيزتى..

من فضلك..شيلى كلمة.السيد..اللى قبل اسم اسامة سرايا.

واكتبى بدلا منها...

وهذا ال...اسامة سرايا.

واضح جدا جدا انه مع الموجة..

وبصراحة معرفش ليه لما بسمعه...بشعر انه بيلصق..ويصيبنى بالاشمئزاز

اهو ده ينطبق عليه القول..ان لم تستح..فاصنع ماشئت.

انا فى غربتى..اظل بالايام...لا أقترب من القنوات العربية..وامثال سرايا..

الى متى هذا النفاق؟

وهو يعنى احنا بهذه الدرجة من السذاجة؟؟

عيب فعلا الاستهتار بينا بالشكل ده...ودس امثال هذا ال..

حتى يذهب بباقى العقلاء..على السرايا...معاه.

سلامى.

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

مدمن الشيشة . كاتب حاجه لا هى مقال ولا حدوته ولا هى اى حاجه بالمرة ..

وهذا الشيشيجى فرحان قوى بصداقته لزملاء الليل وعدم مقاومته للأنفاس .........بجد حاجة تقرف.

للأسف الشديد هى سقطة كبيرة لجريدة يفترض انها محترمة.

رابط هذا التعليق
شارك

لولا حجر المعسل السلوم وكوب الشاي الفتلة لقضيت الليلة في ضيافة مباحث
والسبب أن صاحب الملهي نشر علي جدران ملهاه عشرات الصور النادرة للرئيس الراحل في مراحل عمرية مختلفة‏,‏ وبمرور الوقت أصبح رواد هذا المكان يطلقون عليه ملهي السادات

واضح أن هذا ال..أسامة حافظ و مش فاهم

..فقد كان يحاول الإساءة بالغمز و اللمز إلى السادات فأساء إلى نفسه و أعتقد أنه سيحتاج إلى وقت و مجهود لتغيير مشاعر الإحتقار التي سببتها هذه السقطة لشخصه و لمصداقية قلمه ..

رابط هذا التعليق
شارك

فى الحقيقه اختيار الكاتب لجو الموضوع قد يكون سهل الفهم لان الايام دى صار تدخين الشيشه علامه على المزاج العالى و بقت موضه مهببه كل الشباب ماسكين فيها .. وعلى غرار البطل الشجيع الذى يداعب احلام المشاهدين حاول الكاتب ان يصيغ موضوعه فى هذا الجو حتى يحظى بشعبيه يحلم بها .. ولا ادرى اليس هناك اخلاقيات للمهنه -اى مهنه- لا يجوز الخروج عليها !!

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ..

دعونا نعود الى " أمير الدهاء " والزعيم المصرى الذى أحس بالشعب الذى خرج منه ولم ينسى أصله فساند الفقراء قبل الأغنياء .. وفى عهده كان كيلوا اللحم ب 60 قرش صاغ !!

ولا ينكر إنسان .. ولا يجرؤ أحد أن يدعى أن محمد أنور السادات كان ينقصه الذكاء .. أو الدهاء .. وقد تدرب فى مدارس عدة منذ صباه .. فهو لم ينسى رغيف العيش بالجبنة و " السريس " أكلة الفلاحين المفضلة ولم ينسى المصطبة .. ولا فرن البيت .. وعاش حياة الطالب المتمرد سياسيا مجتهدا فى جمع محصول علم من سبقوه فى الكفاح الوطنى .. وارتوى من تجارب المظاليم والمطاردين من أجل فكر وطنى إعتنقوه .. وعاش مع الشعب أحقر واشقى ممارسات الأنسان من أجل لقمة العيش .. وكان إسلامه نبراسة .. فلم ينسى ربه ..

ولا يشك أنسان عاقل .. فى وطنية مهندس المفاوضات المصرية الإسرائلية الأمريكية .. المهندس مصطفى خليل .. أحد ثعالب مصر المنتتصرة .. أدلى بدولوه أيضا أيام السادات وجمع بين فكر الصناعة المنظم .. ونظريات الأقتصاد المتطور .. وأسلوب السياسى الهادئ ..

مصطفى خليل هذا الذى أتمنى أن يتكرر مرة أخرى ليخرجنا من مستنقع " غراب الخراب " الذى جر اليه مصر بكامل نشاطاتها بلا حياء ولا خجل .. منذ أن كان وزيرا للتنمية وحتى رئاسته للوزارة .. قرابة ربع قرن .. كانت كافية لهدم كل آثار النجاح ..واقرؤا معى بعض ما قاله هذا الرجل المهذب المهندس مصطفى خليل عن رئيس أرسلته العناية الألهية لمصر .. ليفتديها بدمه .. بحق وحقيق .. يقول المهندس مصطفى حليل .. :

البعض اتهم السادات بأنه ارتمي في أحضان الولايات المتحدة الأمريكية ؟

هذا ليس صحيحا‏,‏ يكفي أن أضرب لك مثالا يؤكد عدم صحة ذلك طلب الأمريكيون في كامب ديفيد أنه في حالة وجود أي خلاف أو مشكلة بيننا وبين إسرائيل لا يتم الذهاب إلي التحكيم الدولي‏,‏ ولكن يتم اللجوء إلي الوسيط الأمريكي لحل هذه المشكلة‏,‏ ولكننا رفضنا هذا الأمر بشدة وجاءني وزير خارجية أمريكا سايروس فانس في الفندق بعد توقيع الاتفاقية بثلاث ساعات لممارسة ضغوط علينا في هذا الاتجاه وتعهد بأن الولايات المتحدة ستتدخل بشكل إيجابي في حالة أي خلاف بيننا وبين إسرائيل ولكننا رفضنا هذا الطلب وذكرته بأن الاتفاقية التي تم التوقيع عليها في المادة الثامنة تقول إنه لو حدث خلاف بيننا وبين إسرائيل يحل عن طريق التفاوض أو التراضي أو التحكيم الدولي وبررت له رفضي هذا بعدة أسباب منها أن طلبه بتعديل الاتفاقية بعد توقيعها بثلاث ساعات أمر لا يجوز ثانيا أننا لا نشعر بالعدالة في الموقف الأمريكي إذا ما كانت هناك مشكلة بيننا وبين إسرائيل فإن أمريكا ستؤيد الموقف الإسرائيلي‏.‏

إضافة إلي أن الرأي العام المصري سيرفض ذلك وطلبت منه الاتصال بالسادات ليتأكد من موقف مصر لأنني كنت أعلم رفض السادات لأي تنازل‏.‏

‏‏ ما حقيقة ما قيل عن أن السادات قدم الكثير من التنازلات من أجل أن يفوز كارتر بفترة ثانية ؟

يكفي أن أقول لك إن السادات نجح في عقد اتفاقية ليس بها أي مساس بمصالح مصر علي الإطلاق‏,‏ فسيناء بالكامل أرجعت إلي مصر‏,‏ وخط الحدود بيننا وبين إسرائيل عرفناه بأنه الخط القائم بين مصر وفلسطين أيام الانتداب البريطاني عام‏1923‏ من رفح إلي طابا‏.‏

وحاولوا إخراج مصر من اتفاقية الدفاع العربي المشترك مقابل اتفاقية السلام مع إسرائيل ورفض السادات فأين التنازل الذي قدمه السادات ولصالح من؟‏!‏

فالسادات وضع نصب عينيه المصلحة العليا لمصر‏,‏ فاتهام البعض بأن السادات قدم تنازلات في كامب ديفيد غير صحيح فهي محاولات مرضية لتشويه الإنجاز الذي حققه الرجل فكامب ديفيد من وجهة نظري لا توجد فيها تنازلات‏,‏ بل أكدت الحق المصري كاملا وأعادته إلينا دون نقص فإلي الآن لم يحدث أي خلاف بيننا وبين إسرائيل خلال الـ‏25‏ سنة الماضية علي بند من بنود الاتفاقية‏.‏

وبعد إغتيال هذا الزعيم بأكثر من عشرين عاما .. بدأت الصورة تظهر بوضوه أكثر .. فقد ظلموا الرجل " رحمة الله " سنوات طوال معتقدين أن تسلق نعشه سيرفعهم الى القمة .. وينهار النعش الذى أغلقوه جيدا .. وتخرج منه بدلا من رائحة جيفة الموتى .. تخرج منه عبير عطر الشهداء .. فألف رحمة عليك يا سادات .. ولى عودة .. إستكمل فيها الموضوع .. ومرة أخرى أقول .. ظلموك يا سادات وما كنت بظالم .. وما نهبت مال اليتامى أبناء مصر ..

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

أحبائى ..

ما زلت أقرأ ما كتبه الصحفى عوض الغنام عن محاورته للدكتور مصطفى خليل .. دى دكتوراه حقيقى فى الهندسة ومش مضروبة زى بتاعت " غراب الخراب " .. وكدت أبكى .. ليس على أنور السادات ولكن على مصر .. كما بكيت يوما بطولة يوم مات عبد الناصر .. بكيت يومها كما لم أبكر على ابى .. وكان بكائى ليس على فراق الرجل .. ولكنى كنت أبكى حال مصر وانا فى الغربة .. !!

وقد عشت سنوات السادات بحكم العمل .. أشد قربا للوطن .. الى أن أغتيل .. ومع إغتياله أحسست أن هناك من يبغى إغتيال مصر .. مجرد إحساس ..وليس هذا دفاع عن السادات .. ولكن ما نحن فيه الآن يجعلنا نترحم على دهائه وذكائه .. وحنكته التكتيكية .. كنت أشبه للأصدقاء بذلك العمدة الذى جار عليه الزمن وافلس .. ولم يعد بدارة لقمة عيش .. ومع ذلك كان دوار دوار العمدة مفتوحا أما العابرين .. وبمجرد زيارة ضيف .. يلبس أشيك ماعنده .. وينادى على البت " صابحة " بأعلى صوته .. قهوة يابت للضيوف .. وعلقى على الغداء .. أدبحى دكر بط .. وتسرع صابحة فى صمت الى الجيران تستلف شوية بن .. والى جارة اخرى تستعير بطة ..!! لم يصغر مصر يوما ويستجدى لها معونه أو غذاء .. كان " اليط .. وذو كرامة الله يرحمة " .. وشوفوا معايا الأشاعات اللى كانت طالعة عليه .. والدكتور مصطفى رجل محترم ولا نملك الا أن نصدق رواياته .. وكان أقرب الناس للسادات أوقات الأزمات .. قال فى حديثه :

"" لكن هناك ملاحظات علي تخفيض القوات المصرية في سيناء؟

الاتفاقية تقول جلاء القوات الإسرائيلية عن سيناء فقسمت سيناء إلي‏5‏ مناطق وجلاء القوات الإسرائيلية عن هذه المناطق تم في‏3‏ سنوات بعد ذلك قسمت سيناء إلي ثلاث مناطق‏(‏ أ‏)‏ وهي المضايق‏,‏ ووضعت بها قوات كافية للدفاع عن مصر و‏(‏ب‏)‏ وبها قوات بوليسية و‏(‏ج‏)‏ قوات دولية والعسكريون أكدوا لنا أن القوات الموجودة في سيناء كافية للدفاع عنها فهل هناك من يفهم أكثر من العسكريين؟‏!‏

‏‏ بعض المختلفين مع السادات أخذوا عليه وعده بإعطاء مياه النيل إلي إسرائيل ما حقيقة هذا الأمر وأنت كنت قريبا من السادات في هذه الفترة؟

علمت من بطرس غالي أن الرئيس السادات ينوي تصدير مياه النيل إلي إسرائيل والظاهر أن السادات تكلم في هذا مع موشيه ديان وزوجة ديان كلنت صديقة لزوجة بطرس غالي وهي التي نقلت لها هذه المسألة‏,‏ المهم بعد ذلك جلست مع السادات قبل بداية الجولة الجديدة من المفاوضات كالعادة‏,‏ فقد كنا نجلس معا نحدد النقاط التي سنتحدث عنها في الجولة الجديدة من المفاوضات وكان يحدد لي الحد الأقصي والحد الأدني لمطالبنا وأثناء جلوسي معه سألني‏:‏ مصطفي أنت مش مهندس؟ قلت له نعم قال كم حجم المياه التي نرميها في البحر قلت له‏365‏ مليون متر مكعب وشرحت له الأسباب وإذا به يقول لي ألست مرهقا في مفاوضاتك مع اليهود قلت نعم قال لدي الحل قلت عجلني به قال الحل هو المياه سأعطي إسرائيل مياه النيل فطلبت منه تأجيل الموضوع حتي سؤال الخبراء وكان الرد أنه من الخطأ التمادي في هذا الأمر لأن حصول طرف ثالث علي مياه النيل سيخصم من حصتنا إضافة إلي أنه بمرور عام علي وصول المياه إلي إسرائيل سيكون لها الحق الدولي في الحصول عليها وإغلاق المياه عنها معناه إعلان الحرب واكتشفت فيما بعد أنها كانت إحدي طرق السادات في تغيير مياه المفاوضات الراكدة‏.‏

‏‏ هل يعني هذا أن السادات بالفعل ناقش الأمر مع الإسرائيليين ؟

لا أستبعد شيئا علي السادات فالسادات كان معروفا بذكائه الحاد وبأساليبه الخادعة للإسرائيليين وفكرته تلك كانت مبنية علي أساس إنهاء المستوطنات في الضفة وبناء بديل لها في صحراء النقب بعد إمداد المياه لهم وكما ذكرت كانت خدعة ساداتية‏.‏

‏‏ ذكرت في البداية أنه لو حضر الفلسطينيون مفاوضات كامب ديفيد واستفادوا من نصيحة السادات لحصلوا علي حقوقهم ؟

الفلسطينيون منذ البداية ضيعوا فرصتهم الذهبية وبعد ذلك ذهبوا إلي أوسلو ولم يحصلوا علي شيء أين هي الآن؟

أوسلو الآن أعلن الجميع وفاتها فهي اتفاقية بلا قيمة وما تم الاتفاق عليه لم يبق منه شيء إلي الآن‏,‏ فكل فترة زمنية لها ظروفها السياسية التي تؤثر علي حجم المتغيرات فيها‏,‏ وبالتالي علي اتخاذ القرارات فلا شك أن الفلسطينيين ضيعوا فرصة ثمينه عليهم والأمس ليس كاليوم فلم يكن هناك‏11‏ سبتمبر التي غيرت الكثير من العالم والتي استفادت منها إسرائيل كثيرا‏ :

ا حقيقة ما قيل عن أن السادات قدم الكثير من التنازلات من أجل أن يفوز كارتر بفترة ثانية ؟

يكفي أن أقول لك إن السادات نجح في عقد اتفاقية ليس بها أي مساس بمصالح مصر علي الإطلاق‏,‏ فسيناء بالكامل أرجعت إلي مصر‏,‏ وخط الحدود بيننا وبين إسرائيل عرفناه بأنه الخط القائم بين مصر وفلسطين أيام الانتداب البريطاني عام‏1923‏ من رفح إلي طابا‏.‏

وحاولوا إخراج مصر من اتفاقية الدفاع العربي المشترك مقابل اتفاقية السلام مع إسرائيل ورفض السادات فأين التنازل الذي قدمه السادات ولصالح من؟‏!‏

فالسادات وضع نصب عينيه المصلحة العليا لمصر‏,‏ فاتهام البعض بأن السادات قدم تنازلات في كامب ديفيد غير صحيح فهي محاولات مرضية لتشويه الإنجاز الذي حققه الرجل فكامب ديفيد من وجهة نظري لا توجد فيها تنازلات‏,‏ بل أكدت الحق المصري كاملا وأعادته إلينا دون نقص فإلي الآن لم يحدث أي خلاف بيننا وبين إسرائيل خلال الـ‏25‏ سنة الماضية علي بند من بنود الاتفاقية‏.‏

‏‏ ا‏*‏

الا يستحق محمد انور السادات أن نطلب له من الله الرحمة والعفو والثواب .. ؟؟؟

وللحديث بقية ..

اخناتون المنيا

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق
شارك

أنا لسه قارى المقال حالا

تعرف ملهي في وسط البلد اسمه ميامي؟ وعلي الفور قال لي‏:‏ طبعا‏,‏ تجده في أحد الممرات بشارع فؤاد‏,‏ قلت له راجيا‏:‏ ممكن توصل معاي مشوار لحد هناك؟ فرد علي ضاحكا‏:‏ يا سلام‏..‏ غالي والطلب رخيص‏.‏

وشددنا الرحال إلي ملهي السادات‏,‏ عفوا ملهي ميامي‏,‏ ورغم أنني حريف وسط بلد ....

يا جماعة أنا أعيش فى الأسكندرية هو مش ميامى فى أول البلد وشارع فؤاد فى أخرها ولا هو فى إيه بالضبط؟؟؟؟؟؟

الا يستحق محمد انور السادات أن نطلب له من الله الرحمة والعفو والثواب .. ؟؟؟ 

والله يا جماعة أنا من الناس اللى بتحب السادات ويكفى أنه رجعلنا سيناء اللى ضيعها جمال عبد الناصر , و سبحان الله الناس حبت جمال عبد الناصر وعيطوا بقهر يوم ما مات وكرهوا وقتلوا السادات مع أنه هو اللى نصرهم بالفعل مش بالكلام.

رابط هذا التعليق
شارك

أسامة سرايا مثل كثيرين يلعب على كل الأحبال كما لو كان يلعب مصارعة حرة!...سمعته بعد القمة إياها ولم أسترح له...

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 17
      دققوا فى الصوره دى و بعدين قولولنا مش ملاحظين حاجه ;) ;) بس بليز الى عارف من قبل كدا يسيب فرصه للناس يعنى مش من الاول يحرقها و احنا فى اجواء 6 اكتوبر لازم نفتكر الراجل دا و اد ايه كانت عبقريته و فى نفس الوقت دهاؤه بجد الله يرحمك يا سادات
    • 371
      بسم الله الرحمن الرحيم ............... الف رحمة عليك ياسادات يابطل الحرب والسلام ياثعلب الصحراء يالورنس وصلاح الدين العرب فى العصر الحديث وياروميل ومونتجومرى المصريين يامحطم قلوب الاسرائيليين ومبيد عشرات الآلاف من الصهيونيين بعد أن كانت بالآحاد أيام الزعماء الملهمين وفروا منك كالفئران المذعورة من خط بارليف الذى اعتقدوا أنه أمين وحصين يامن أوقفت الغطرسة الصهيونية وكشفت ضعفهم للعالمين يامن استعدت الكرامة العربية وكنا قبلك نتوارى من الشعوب الساخرين
×
×
  • أضف...