اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مسابقة ثقافية --- مطلوب رايكم

Lighthouse

Recommended Posts

الاخوة والاخوات

عندي فكرة بعمل موضوع اختبار للمعلومات العامة عن علماء العرب ومحتارة اين اضع الموضوع

وتوقيت عرض الاسئلة الجديدة

هل من مساعدة

الموضوع باختصار عبارة عن مسابقة لمعرفة من هو

والعضو صاحب اكثر عدد من النقاط سينظم المسابقة الشهر التالي

مارايكم ؟؟

وماهو انسب وقت لطرح السؤال كل يوم ؟؟

وماهو انسب باب لطرح الموضوع ؟؟

في انتظار ارائكم اذا تكرمتم flowers.gifflowers.gifflowers.gif

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

السلام عليكم..

فكره هائله يا أخت لايت

ممكن باب الثقافه والعلم...وكلنا هنا فى أوقات تختلف عن بعض..فليكن الأنسب لكى إذن.

"وش بيدور على الأنسيكلوبيديا" icon_smile.gif

التوقيع مغلق للتحسينات :) .
رابط هذا التعليق

السلام عليكم..

فكره هائله يا أخت لايت 

ممكن باب الثقافه والعلم...وكلنا هنا فى أوقات تختلف عن بعض..فليكن الأنسب لكى إذن.

"وش بيدور على الأنسيكلوبيديا" icon_smile.gif

شكرا للرد يااخت مسلمة

انا كنت بافكر في باب المناقشات العامة باعتباره من الابواب النشطة التي يهتم الغالبية بدخولها

منتظرة باقي الاراء

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

Lighthouse كتبت:

عندي فكرة بعمل موضوع اختبار للمعلومات العامة عن علماء العرب

فكرة هايلة يا لايت و الأهم مفيدة ... حاكم الواحد "ضايع" فى المعلومات دى... انا مستعد أشارك ... أهو بالبحث هنا و هناك هاتبقى حافز للواحد انه يتعلم حاجات جديدة.

محتارة اين اضع الموضوع

انا من رأى العزيزة "MuslimaEgyptian" باب الثقافه والعلم هو المكان الأصلح لعدة أسباب، منها هى فكرة الموضوع نفسه و تناسبه تماما مع هذا الباب، كما أن باب المناقشات العامة أولا عليه ضغط كبير و أحيانا تتسارع المداخلات فى احدى المواضيع و تتسارع رتيبه فتح المواضيع الجديدة فيكفى ساعتها أن تغيبى يومين أو ثلاث حتى يتدرج موضوعك فى الصفحه الثانية، و بما ان المطلوب هو اشراك أكبر عدد ممكن فى مسابقتك المفيدة اذن يجب العمل على ابقاء الموضوع على قدر الأمكان تحت النظر، خاصه ان ليس جميع الأعضاء لديهم من الوقت الكافى للتعمق فى معظم الأحيان فى داخل الأبواب المختلفه و الغنيه أصلا و فعلا بمواضيع قيمة و متنوعه.... و أعتقد ان هذا متوفر فى باب الثقافه و العلم ..... طبعا دى وجهه نظرى الشخصيه و قد أكون مخطئا فيها...

هذة النقطة صعبة نوعا ما، لسبب بسيط هو تنوع بلدان اقامة الأعضاء، فبينما يكون بعضهم فى فترة النهار ... يكون البعض الأخر فى فترة المساء، و بينما يكون البعض فى ساعة الراحه أو الغذاء يكون البعض الأخر فى ساعة العمل .... اذن الأهم هو أن تكتبى عندما يحين الوفت المناسب لك أولا ..... و لتتركى الباقى على الأعضاء و ظروفهم.

يالله اتكلى على الله و شدى حيلك .... و أصدقائى بيسلموا عليكى و بيقولولك بالراحة و حبة - حبة عليهم فى الأسئلة!!!!

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

أنا عرفت إجابة اول سؤال قبل لايت هاوس ما تسأل ...

ج : بسم الله الرحمن الرحيم .. الإجابة الأولى هو العالم العربي الكبير إبن سينا ... صح ولا لأ ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

Lighthouse كتبت:
عندي فكرة بعمل موضوع اختبار للمعلومات العامة عن علماء العرب

فكرة هايلة يا لايت و الأهم مفيدة ... حاكم الواحد "ضايع" فى المعلومات دى... انا مستعد أشارك ... أهو بالبحث هنا و هناك هاتبقى حافز للواحد انه يتعلم حاجات جديدة.

محتارة اين اضع الموضوع

انا من رأى العزيزة "MuslimaEgyptian" باب الثقافه والعلم هو المكان الأصلح لعدة أسباب، منها هى فكرة الموضوع نفسه و تناسبه تماما مع هذا الباب، كما أن باب المناقشات العامة أولا عليه ضغط كبير و أحيانا تتسارع المداخلات فى احدى المواضيع و تتسارع رتيبه فتح المواضيع الجديدة فيكفى ساعتها أن تغيبى يومين أو ثلاث حتى يتدرج موضوعك فى الصفحه الثانية، و بما ان المطلوب هو اشراك أكبر عدد ممكن فى مسابقتك المفيدة اذن يجب العمل على ابقاء الموضوع على قدر الأمكان تحت النظر، خاصه ان ليس جميع الأعضاء لديهم من الوقت الكافى للتعمق فى معظم الأحيان فى داخل الأبواب المختلفه و الغنيه أصلا و فعلا بمواضيع قيمة و متنوعه.... و أعتقد ان هذا متوفر فى باب الثقافه و العلم ..... طبعا دى وجهه نظرى الشخصيه و قد أكون مخطئا فيها...

هذة النقطة صعبة نوعا ما، لسبب بسيط هو تنوع بلدان اقامة الأعضاء، فبينما يكون بعضهم فى فترة النهار ... يكون البعض الأخر فى فترة المساء، و بينما يكون البعض فى ساعة الراحه أو الغذاء يكون البعض الأخر فى ساعة العمل .... اذن الأهم هو أن تكتبى عندما يحين الوفت المناسب لك أولا ..... و لتتركى الباقى على الأعضاء و ظروفهم.

يالله اتكلى على الله و شدى حيلك .... و أصدقائى بيسلموا عليكى و بيقولولك بالراحة و حبة - حبة عليهم فى الأسئلة!!!!

شكرا للتشجيع ياوايت هارت

اعتقد كما قلت وقالت مسلمة مصرية ان باب الثقافة والعلم هو الباب المناسب وربنا يسهل وتكون مسابقة مفيدة

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

أنا عرفت إجابة اول سؤال قبل لايت هاوس ما تسأل ...

ج : بسم الله الرحمن الرحيم .. الإجابة الأولى هو العالم العربي الكبير إبن سينا ... صح ولا لأ ؟

هههههههه

حلوة قوي دي

على طريقة مذيعي التليفزيون

الاجابة غلط

ولو عايز تعرف الاجابة الصحيحة اتصل على تليفون 09009009

سعر الدقيقة مفاجأة لما تيجي الفاتورة LAUGHI~1.GIF

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

ياترى مستعدين نبتدي ولا لسه ؟؟

هل هناك اقتراحات اخرى

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

لقد بدأت المسابقة

ننتظر تشريفكم

http://www.egyptiantalks.org/bforums/viewt...p?p=93272#93272

مٌر الكلام

زي الحسام

يقطع مكان ما يمر

اما المديح سهل ومريح

يخدع صحيح ويغٌر

والكلمة دين

من غير إيدين

بس الوفا

ع الحر

رابط هذا التعليق

لقد بدأت المسابقة 

ننتظر تشريفكم

شكرا ... شكرا ...

هيا بنا يا قوم ...

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...