اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

المدن الجديدة و خاصة الشروق

Recommended Posts

الأخت العزيزه المهندسة عطر الجنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان تكوني بأفضل صحه واطيب حال ارسلت لكي رساله للأستفسار والمشورة على الخاص من يوم السبت الماضي ارجو الأطلاع عليها

وشكرا لمجهودك مع الجميع وجزاك الله خيرا

اخ كريم و الله ابو اياد

عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و الله ما وصلنى شئ غير كلمة واحدة و هى ابشر و ستجدها مكتوبة فى صفحتى الخاصة و الله سرتنى تلك الكلمة

ممكن تكنب لى هنا الايميل و ارسل لك

تحياتى و جزيت كل خير

" ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين "

رابط هذا التعليق

• الردود 1.4k
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

اتمنى ان تكوني بأفضل صحه واطيب حال ارسلت لكي رساله للأستفسار والمشورة على الخاص من يوم السبت الماضي ارجو الأطلاع عليها

اخ كريم و الله ابو اياد

و الله ما وصلنى شئ غير كلمة واحدة و هى ابشر و ستجدها مكتوبة فى صفحتى الخاصة و الله سرتنى تلك الكلمة

تحياتى و جزيت كل خير

والله لقد اسعدني انه اسرك كلمة ابشر فأبشري بالخير ان شاء الله انا بريدي الألكتروني engsaadood@hotmail.com

رابط هذا التعليق

الايميل الخاص بي هو

hanan_ali0012@yahoo.com

يعني لو كان قدامك حاجة بسعر كويس ممكن حتي تبعتيلي تليفون حضرتك عشان اقدر اكلمك

لاني لقيت مكتب استشاري بيعرض انه يبيع شقه في القطعة 10 المجاورة 5 في المنطقة الرابعة علي 1300 للمتر وده عشان هو واخد مقاولة تشطيب الواجهة و بيبيع 3 شقق بالسعر دا عشان يقدر يشطب و قالي كمان ان السعر رخيص عشان هو اتحاد ملاك و الحقيقة انا مش فاهمة الموضوع دا

عموما انا هستني منك ميل و يارب الاقي اللي انا عوزاه معاكي باذن الله

رابط هذا التعليق

اخ كريم و الله ابو اياد

تحياتى و جزيت كل خير

والله لقد اسعدني انه اسرك كلمة ابشر فأبشري بالخير ان شاء الله انا بريدي الألكتروني engsaadood@hotmail.com

الأخت الفاضله عطر الجنه ارسلت لكي ايميل على ايميلك الهوت ميل لكن وصلني افاده ان الأيميل لم يصل ولذلك نسخت لكي ما ارسلته بالأيميل وهو كالتالي

الأخت الفاضلة المهندسه / عزه

جزاكي الله كل خير على مجهودك ومساعدتك

سبق وارسلت لكي اسألك المشورة والنصيحه في ايميل سابق وهو موجود بالأسفل ونصحتيني اسحب فلوسي من الشركة اللي كنت متعاقد معاها والحمد لله ابشرك اني سحبت المبلغ بالكامل والغيت التعاقد معهم بالطبع والآن .....لا اعرف كيف ابدأ حيث اني مازلت اتمنى ان يكون لي سكن خاص في مكان راقي وجميل بمساحه مناسبة لكن مش عارف اعاود الكره مره اخرى وابحث عن شقه ام اتوكل على الله وابحث عن قطعة ارض واطلب العون من الله وابنيها وبالنسبه ليا انا كنت مقتنع بالشروق جداااا بس حاليا دماغي وتفكيري متجهين للعبور ارجوا من الله ان يوفقني لما فيه الخير واسألك النصيحه والمشوره

اخوكي في الله

م/محمد سعد (ابو اياد) ـ

رابط هذا التعليق

الايميل الخاص بي هو

hanan_ali0012@yahoo.com

يعني لو كان قدامك حاجة بسعر كويس ممكن حتي تبعتيلي تليفون حضرتك عشان اقدر اكلمك

لاني لقيت مكتب استشاري بيعرض انه يبيع شقه في القطعة 10 المجاورة 5 في المنطقة الرابعة علي 1300 للمتر وده عشان هو واخد مقاولة تشطيب الواجهة و بيبيع 3 شقق بالسعر دا عشان يقدر يشطب و قالي كمان ان السعر رخيص عشان هو اتحاد ملاك و الحقيقة انا مش فاهمة الموضوع دا

عموما انا هستني منك ميل و يارب الاقي اللي انا عوزاه معاكي باذن الله

ارسلت لكى ايميل يا رب يكون وصلك

تحياتى و امنيات بالخير

تم تعديل بواسطة عطر الجنة

" ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين "

رابط هذا التعليق

اخ كريم و الله ابو اياد

تحياتى و جزيت كل خير

الأخت الفاضله عطر الجنه ارسلت لكي ايميل على ايميلك الهوت ميل لكن وصلني افاده ان الأيميل لم يصل ولذلك نسخت لكي ما ارسلته بالأيميل وهو كالتالي

الأخت الفاضلة المهندسه / عزه

جزاكي الله كل خير على مجهودك ومساعدتك

سبق وارسلت لكي اسألك المشورة والنصيحه في ايميل سابق وهو موجود بالأسفل ونصحتيني اسحب فلوسي من الشركة اللي كنت متعاقد معاها والحمد لله ابشرك اني سحبت المبلغ بالكامل والغيت التعاقد معهم بالطبع والآن .....لا اعرف كيف ابدأ حيث اني مازلت اتمنى ان يكون لي سكن خاص في مكان راقي وجميل بمساحه مناسبة لكن مش عارف اعاود الكره مره اخرى وابحث عن شقه ام اتوكل على الله وابحث عن قطعة ارض واطلب العون من الله وابنيها وبالنسبه ليا انا كنت مقتنع بالشروق جداااا بس حاليا دماغي وتفكيري متجهين للعبور ارجوا من الله ان يوفقني لما فيه الخير واسألك النصيحه والمشوره

اخوكي في الله

م/محمد سعد (ابو اياد) ـ

عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

ارجو ان يكون الرد وصلك على الايميل

موفق باذن الله

تحياتى

رابط هذا التعليق

السلام عليكم, المهندسة عطر الجنة هذه اول مشاركة لي فى المنتدي واود ان استفسر منك عن متوسط سعر المتر فى الحى الرابع غرب الفيلات للشقق الداخلية ذات المساحات الصغيرة وذلك لانه معروض على سعر متر 2000 جنيه والمكان مميز لانه على الرابط الاوسط مباشرة ولكن الشقة داخلية فهل هذا السعر معقول ام مبالغ فيه؟

ثانيا: سمعت ان الشقق فى الفيلات لا تاخذ ترخيص بادخال عداد كهرباء اذا ذاد تقسيم الدور فى الفيلا عن شقتين ويتم توصيل الكهرباء من عداد السلم فل هذا الكلام صحيح

وشكرا لك على مشاركاتك المثمرة وجزاك الله خير على تقديم العون

رابط هذا التعليق

السلام عليكم, المهندسة عطر الجنة هذه اول مشاركة لي فى المنتدي واود ان استفسر منك عن متوسط سعر المتر فى الحى الرابع غرب الفيلات للشقق الداخلية ذات المساحات الصغيرة وذلك لانه معروض على سعر متر 2000 جنيه والمكان مميز لانه على الرابط الاوسط مباشرة ولكن الشقة داخلية فهل هذا السعر معقول ام مبالغ فيه؟

ثانيا: سمعت ان الشقق فى الفيلات لا تاخذ ترخيص بادخال عداد كهرباء اذا ذاد تقسيم الدور فى الفيلا عن شقتين ويتم توصيل الكهرباء من عداد السلم فل هذا الكلام صحيح

وشكرا لك على مشاركاتك المثمرة وجزاك الله خير على تقديم العون

اسفة يمكن يكون ردى صادم شوى

لكن ده يعبر عن وجهة نظرى لك ان تاخذ بها او ترفضها

انا لو مكانك لن ادفع لقاء المتر 2000 جنيه لو شقة خلفية حتى لو فى الحى الرابع .... انا لا ارشح الشقق الخلفية الا لو لم يكن البديل الافضل موجود

امامك المنطقة الثامنة و هى لا تقل قدرا عن الحى الرابع فى شئ فهى فخر مناطق العمارات لانها تقع على ربوة

بتمن المتر ده ممكن تشترى شقة واجهة فى اول خمس نمر من المدخل الثانى فى المنطقة الثامنة ... لابد ان يكون تفكيرنا مرن

و فعلا الجهاز لا يسمح فى مناطق الفيلات بسوى شقتين فى الدور ... و تلك المشكلة ستجدها فى عداد الغاز و المياة ... و الادهى شقتك غير معتمدة فى نسخ رسومات الجهاز اى فى مشكلة فى التسجيل كمان

رابط هذا التعليق

السلام عليكم شكرا على مجهوداتكم انا بسأل عن شركة الكومى هل تعرفون اى معلومأت عنها لانى اريد شراء دوبلكس في المنطقة الثانية او السادسة

رابط هذا التعليق

• بعد 4 شهور...

اختنا الفاضلة عطر الجنة اخر مشاركة في شهر مايو الماضي نرجوا ان تكون بخير ولعل المانع من دخول المنتي والمشاركة يكون خير

اهلا اخى الفاضل ابو ادهم

ارجو من الله ان تكون بخير سعيدا مع اسرتك

سلمت

انا بخير و فضل من الله و نعمة

لكن المنتدى للاسف فقد العديد من الصفحات من مايو حتى بداية اكتوبر

سعدت بسؤالك اخى عنى

تحياتى

رابط هذا التعليق

ساعدوني احتاج معلومات عن مدينة الشروق

لشراء شقة الآن

ومستقبل المنطقة من كل شئ والخدمات

انا مقيم بالسعودية ومش عارف اخد اي قرار

راسلت شركات كتييييييير وكله بكلام مختلف عن الخدمات وغيره وغيره

ساعدو اخوكم

رابط هذا التعليق

ساعدوني احتاج معلومات عن مدينة الشروق

لشراء شقة الآن

ومستقبل المنطقة من كل شئ والخدمات

انا مقيم بالسعودية ومش عارف اخد اي قرار

راسلت شركات كتييييييير وكله بكلام مختلف عن الخدمات وغيره وغيره

ساعدو اخوكم

ممكن ترسلى الايميل

رابط هذا التعليق

الاخت الفاضلة عطر الجنة

هل توجد معلومات لديك عن موعد توصيل الكهرباء للحي الرابع فيلات

مع خالص شكري وتقديري لكم

تم تعديل بواسطة almhtrm
رابط هذا التعليق

الاخت الفاضلة عطر الجنة

مع خالص شكري وتقديري لكم

الكهرباء مش قبل 4 شهور

الشكر لله

تحياتى

رابط هذا التعليق

الاخت الفاضلة عطر الجنة

مع خالص شكري وتقديري لكم

الكهرباء مش قبل 4 شهور

الشكر لله

تحياتى

شكرا ل

مع التحية شكرا للرد و الاهتمام

رابط هذا التعليق

كل عام والاخوة الافاضل جميعا بخير وصحة وسعادة

هذه اول مشاركة لى فى هذا المنتدى الاكثر من رائع ولحسن الحظ فى اول ايام ذى الحجة

اعمل بالخارج وباذن الله احضر العيد فى مصر وارغب فى شراء شقة فى مدينة الشروق فى اكثر الاحياء رقى

ولكم جزيل الشكر والعرفان

رابط هذا التعليق

الاخت عطر الجنه

يرجى التكرم بالنصيحه بخصوص شراء شقه صغيرة فى الشروق - ما هى افضل الماكن او الشركات و الاسعار - ايضا هل المواصلات من الشروق لمدينه نصر و العباسيه متوفرة ام فيه ازمه لان اللى سمعته انه الناس بتركب من مدينتى بسبب الزحمه

رابط هذا التعليق

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخى الفاضل الحاج ايهاب

اخى الفاضل استاذ احمس

ارسلت الرد فى رسالتين على الخاص

تحياتى

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...