اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      سمعنا عن أنواع كثيرة من الفوبيا أو اضطراب الخوف فهناك فوبيا الأماكن المرتفعة وفوبيا الظلام وفوبيا الأماكنعرض المقال كاملاً
    • 0
      تواصل الفنانة الشابة نانسى صلاح خطواتها الثابتة والسريعة فى مشوارها الفنى الذى تحرص خلاله على التنوع والاختل عرض الصفحة
    • 28
      لا أعرف لما تستمر الترهات التي يرددها البعض في مصر التي تتهم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بأنه يرغب في الإستيلاء علي شبه جزيرة سيناء ،متي سيقتنع هؤلاء أن هذه ترهات ولا أساس لها من الصحة لو الشعب الفلسطيني يرغب بالتوطين لتوطن ونسي بلده منذ زمن وفي مناطق أفضل من سيناء بمليون مرة،يقولون أن الفلسطينيين يشترون الأراضي في سيناء وينسون او يتناسون ان الاستثمار الفلسطيني في سيناء منذ 1948 http://www.factjo.com/pages/fullnews.aspx?id=29080 ولو نظر هؤلاء إلي العمق المصري في منطقة غرب النوبارية لوجدوا أن
    • 81
      كثيرا مانشرت الصحف المصرية موضوعات الفخر والتمجيد في شخص الدكتور محمد البرادعي خاصة منذ منحه جائزة نوبل للسلام وحتي نهاية عمله بالوكالة الدولية للطاقة الذرية ، وعنده إنقلبت الأمور ، فريق النظام السابق بدء حملة تشويه للرجل عقابا له على تجرأه وإعلانه أنه لامانع لديه من الترشح لرئاسة مصر في إنتخابات 2011 منافسا للرئيس السابق حسني مبارك بشرط تعديل عدة مواد في الدستور السابق ( دستور 1971 ). لم تكن صحافة الحكومة وكتابها هم الفصيل الوحيد الذي سن سكاكينه وحمل نبابيته للهجوم على الرجل ، بل إنضم لهم فري
    • 12
      اترددت كتير قبل ما افتح الموضوع ده بس قلت توكل على الله :blush2: الموضوع هنا عن الفوبيا اللي بتكون عندنا :wub: وباتكلم عن فوبيات عادية مش لا سمح الله فوبيات زي الاماكن العالية والأماكن المغلقة smk: زي إيه؟؟ :lol: انا عندي مثلاً فوبيتان فوبيا البقشيش وفوبيا الفصال (او بالتفصيل فوبيا شراء الأشياء غير الُمسعرة) wst:: الحقيقة كل ما أجي اشتري حاجة (من مكان يقبل لبقشيش) اكون دائماً متردد البقشيش يكون كام وادفعه إزاي وادفعه إمتى؟ يمكن تكون دي عند يعض الناس سهله وعادية عندي بتكون مأ
  • أضف...