اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

جوانتانامو - كوبا - أميريكا

شاب مصري

Recommended Posts

دلوقت

أمريكا

وكوبا

أعداء ,,,

طيب ,,

بس ..

ازاي

كوبا

سمحت

لأمريكا

انها

تستخدم

أراضي

كوبيّة

لاقامة

معتقل

عليها

؟

لا مؤاخذة على طريقة الكتابة .. بس هي طلبت معايا كده :lol:

تقدم مصر سيمر بعدة مراحل

أول مرحلة هي القضاء على نظام مبارك

رابط هذا التعليق

ايه الموضوع البسيط ده انا بصراحة ما اعرفش كوبا دي لكن اظن اللي هي بتاعت السجاير اللي بالحجم العائلي اصل انا بشتري سجايري من عند بقال هناك ابن حلال و بيعمل لي ديسكونت :ninja:

اما بخصوص الموضوع نفسه مصالح مش اكتر

:lol:

نسيت اقولك ايه اخبار المقالب بتاعي معاك انت اكيد شعرك ابيض و خوفت منه ما اصل قولت اجرب كذبة ابريل زي ما اتجربت فيا قولت اجربها في حبايبنا هنا في المحاورات :lol:

happy april fool's day

:roseop:

تم تعديل بواسطة MoHaMMeD EgYpT
رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      تستمر الأزمة بين روسيا وأوكرانيا فى احتلال صدارة المشهد العالمى فى الآونة الأخيرة فيما دخلت كوبا على خط الأزمعرض المقال كاملاً
    • 0
      الرئيس الحالي لكوبا، ميغيل دياز-كانيل هو الآن أيضًا الرئيس الأول للحزب الشيوعي القوي في البلاد منذ ثورة كاسترو. تم اختيار دياز-كانيل، الاثنين، ليكون الوزير الأول، في اجتماع مغلق للحزب الشيوعي الكوبي، وهو الحزب السياسي الوحيد المسموح به على الجزيرة، بعد أن قال راؤول كاسترو إنه سيتقاعد إن لم ينه نفوذه بشكل كامل. View the full article
    • 6
      أمريكا - بعد 50 سنة حصار - تعيد علاقاتها مع كوبا كوبا أكثر بلد مناوئة لأمريكا .. وهى على مرمى حجر منها خليكوا فاكرين كوبا ليس بها أمية .. وليس بها عاهرة واحدة كوبا تعالج شعوب أمريكا الجنوبية كوبا بها أكبر مراكز العلاج بالأوزون .. وتعالج سرطان الدم .. رغم أنف منظمة الصحة العالمية ومافيا الأدوية أمريكا بعد فشل حصارها الاقتصادى لكوبا تجرب الآن غزوها من الداخل بثقافة الهمبرجر كما فعلت مع الاتحاد السوفييتى السابق كوبا الأروبة .. أنجزت كل ذلك فى نصف قرن كنا فيه منشغلين باعتبارها دا
    • 4
      كان هذا مانشيت "المصرى اليوم" من المؤكد أن كاتب المانشيت صاحب "ضمير" ومن المؤكد أن هناك من أصحاب "الضمائر" من قرأ المانشيت وكعادة "ضميره" أخد المانشيت وبدأ يكتب "من المنقى خيار" على الشرطة البلطجية وعلى الدولة البوليسية التى نحيا فى ظلها وعلى حكم العسكر اللى حيورونا الويل وسواد الليل خصوصا مع صورة الضحية تحت المانشيت وهو شاب بلحية خفيفة إخوانية وملامح شرقية اللى عايز يعرف الحكاية يضغط على رابط الخبر عشان "ضميره" يرتاح بالفيديو والصور..ضابط يضرب مواطنًا ويؤذي عينه لإلقائ
    • 0
      وصول معتقل جوانتانامو المصرى " عادل فتوح " للقاهرة ] وصل مطار القاهرة منذ قليل على طائرة الخطوط النمساوية، المصرى عادل فتوح على الجزار، والذى كان معتقلا فى جوانتانامو لمدة عشر سنوات على كرسى متحرك نظرا لسوء حالته الصحية، واستجاب جهاز الأمن الوطنى لطلبه بمقابلة زوجته وأولاده داخل الدائرة الجمركية بصالة الوصول، مصدر أمنى بالمطار، أكد أنه سيتم القبض على الجزار لأنه مطلوب لتنفيذ حكم بالسجن ثلاث سنوات فى القضية رقم 24/2001 جنايات عسكرية، المسماة بقضية تنظيم الوعد. وأضاف المصدر، أن
  • أضف...