اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نشرة أخبار العقارات

مدى إستفادة العضو من الموضوع  

162 اصوات

1. 1. هل إستفاد القارئ الكريم من الموضوع ؟

• نعم
      150
    • لا
      3
    • محتاج مزيد من المعلومات
      9

Recommended Posts

• الردود 2.4k
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

بحسبه بسيطه

سعر الارض حوالي 200 الف

والبناء حوالي 500 الف

يعني 700 الف علي خمس سنيين

يعني 12 الف جنيه في الشهر

يعني لو افترضنا الواحد ممكن يتحصل علي مبلغ زي ده فائض عن حاجته -اظن ده شئ صعب-

يبقي الواحد يقعد يشتغل زي العبد خمس سنيين عشان يحصل علي بلوك اسمنتي من 4 ادوار

اظن ان الشراء بها غير ذي جدوي

هل كلامي صحيح وحسبتي صح

ام مبلغ 500 الف للبناء مبالغ فيه؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الفاضل / ozoozo

تحية طيبة وبعد ...

علشان نحكم صح تعالى نعيد حساباتنا تاني و نحلل الرقم 500 ألف جنيه بعد ما تم إلغاء البدروم :

الأساسات بالحفر بالرخصة بتقرير الجسات حنقول في حدود 75 ألف جنيه .

كل دور 75 ألف جنيه بالطوب و حتى الوصول إلى مرحلة النصف تشطيب .

يعني 75 ألف جنيه × 5 = 375 ألف جنيه ( أساسات + أرضي + 3 أدوار متكررة ) .

و حنقول مثلاً تشطيب الواجهة + السور بتشطيبه 50 ألف جنيه .

يعني كدا العملية دخلت في حدود من 425 ألف إلى 450 ألف جنيه .

و بإعتبار أن الأرض بــ 200 ألف جنيه .

يعني التكلفة الإجمالية في حدود 650 ألف جنيه .

معنى هذا الكلام إن تكلفة الوحدة السكنية تكون :

650 ألف جنيه ÷ 4 وحدات سكنية = 162500 جنيه .

وحيث أن مساحة الوحدة السكنية = 147 م2.

يصبح عندنا تكلفة المتر المربع = 162500 جنيه ÷ 147 م2 = 1100 جنيه .

قارن هذا الرقم بأسعار السوق ستجد أن هناك فرق لا يقل عن 500 جنيه في المتر المربع .

أضف إلى ذلك أخي الكريم أن الإقامة في عمارة سكنية أنت وحدك مالكها وليس معك أغراب لها ثمنها .

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

اللهم علمني ما ينفعني

و نفع الناس بما علمتني

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة الكرام / أعضاء المنتدى

تحية طيبة وبعد ...

6 آلاف متقدم لحجز قرعة أراضى الإسكان العائلى فى 4 أيام

ارتفعت حصيلة المتقدمين لحجز قرعة أراضى الإسكان العائلى، والتى فتح باب الحجز عليها يوم الأثنين الماضى، إلى 6 آلاف مواطن حتى الآن على مستوى الجمهورية، حيث سحب 49 ألف مواطن كراسات شروط القرعة، إلا أن من تقدم منعهم للحجز الفعلى حتى الآن من خلال سداد مقدم الحجز حوالى 6 آلاف مواطن فقط، قاموا بسداد 10 آلاف جنيه، كمقدم حجز القرعة فى مختلف فروع بنك التعمير والإسكان على مستوى الجمهورية والبالغة 55 فرعا.

من جانبه، أصدر الدكتور فتحى البرادعى، وزير الإسكان والمرافق والتنمية بالعمرانية، توجيهاته إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمتابعة توصيل المرافق لأراضى القرعة التالية للجرعة الحالية، والتى سيتم طرحها نهاية العام الجارى فى 6 مدن جديدة، لم تتضمنهم القرعة الحالية وعلى رأسها مدينتا 6 أكتوبر ودمياط الجديدة، على أن تتضمن القرعة التالية من 8 إلى 9 آلاف قطعة أرض للإسكان العائلى.

وأكدت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان أن أيام الحجز الحالية فى القرعة الأولى التى طرحتها الوزارة أصبحت تشهد انتظاما وعدم تزاحم أمام مختلف فروع بنك التعمير والإسكان، وأصبح هناك هدوء نسبى فى توافد المواطنين على فروع البنك للحصول على كراسات الشروط دون حدوث أى اشتباكات أو شكاوى.

وكانت مصادر مسئولة ببنك التعمير والإسكان كشفت أمس الأربعاء، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عدد المتقدمين فى أول يومين فقط لحجز القرعة وصل إلى نحو 1000 مواطن سددوا مقدم حجز القرعة والبالغ 10 آلاف جنيه، إلا أن هذه الحصيلة ارتفعت حاليا فى اليوم الرابع لحجز القرعة إلى 6 آلاف مواطن على مستوى الجمهورية سددوا مقدم الحجز الفعلى لأراضى القرعة.

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

اللهم علمني ما ينفعني

و نفع الناس بما علمتني

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد ...

"الإسكان" تحدد منتصف ديسمبر المقبل لطرح أراضى المرحلة الثانية

قال المهندس أمين عبد المنعم نائب وزير الإسكان لشئون تطوير وتنمية المدن الجديدة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه تم تحديد موعد 15 من ديسمبر المقبل لطرح أراضى القرعة التالية، والتى تعتبر أراضى المرحلة الثانية لبرنامج الإسكان الاجتماعى، حيث تطرح حاليا أراضى المرحلة الأولى للبرنامج ضمن أول قرعة علنية فتح باب الحجز بها بدءا من 17 من أكتوبر الماضى وحتى 24 من نوفمبر المقبل.

وأضاف عبد المنعم أن القرعة التالية سيتم طرحها فى منتصف ديسمبر المقبل، من خلال الإعلان عن تفاصيل المدن والأراضى التى ستتوافر فى كل مدينة فى الصحف القومية، على أن يتم بعد الإعلان فتح باب الحجز فى هذه القرعة، من خلال مختلف فروع بنك التعمير والإسكان أيضا كما هو الحال فى القرعة الحالية، لافتا إلى أن مدة الحجز فى القرعة القادمة ستستمر لمدة شهر أو أكثر.

وأوضح نائب الوزير، أن القرعة التالية ستطرح فى عدد من المدن الجديدة منها مدنا لم تدرج فى القرعة الحالية كمدينتى أكتوبر ودمياط الجديدة، لخدمة أبناء المحافظات التى لم يكن لها نصيب فى الحجز فى القرعة الحالية كمحافظات الجيزة والدقهلية وبورسعيد ودمياط، ومدن أخرى سيتم تكرارها فى القرعة المقبلة أيضا، حيث إن هذه المدن مدرجة بالفعل فى القرعة الحالية، ولكن سيطرح بها أراضى مرة أخرى كمدينتى السادات وبرج العرب.

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

اللهم علمني ما ينفعني

و نفع الناس بما علمتني

رابط هذا التعليق

السلام عليكم .

بعد نزول كراسة الشروط ومعرفة القطع المخصصة فى مدينة 15 مايو وهى فقط ( 209 متر ) وهى لاتناسبنى هل هناك فى القرعة القادمة أرض مخصصة لمدينة 15 مايو أم لا ؟؟ وشكرا لكم

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الفاضل / MahmoudGad

تحية طيبة وبعد ...

هناك 6 مدن سبق و أن أعلن الوزير أنها ستدخل القرعة الجديدة والمقرر طرحها أواخر هذا العام أذكر منها العاشر من رمضان و برج العرب الجديدة و السادس من أكتوبر و دمياط الجديدة وهذه المدن لم يتم إدراجها في القرعة الحالية و لكن حتى الآن لا يوجد أي أخبار عن باقي المدن الأخرى هل ستدخل القرعة أم لا ؟ مثل مدينة 15 مايو و المدرجة في القرعة الحالية و مدينة العبور و التي لم تدرج في القرعة الحالية .

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

الشكر الجزيل لك يا باشمهندس اشرف على اهتمامك على كل سؤال و استفسار .

عفوا هناك استفسار صغير لأنى مغترب : هل باقى المساحة التى لا تبنى عليها و بتكون حديقة مثلا داخل السور ام انه يتم استقطاع مساحات للشارع الخارجى و كدا زى بعض الناس ما بتقول ؟

رابط هذا التعليق

الشكر الجزيل لك يا باشمهندس اشرف على اهتمامك على كل سؤال و استفسار .

عفوا هناك استفسار صغير لأنى مغترب : هل باقى المساحة التى لا تبنى عليها و بتكون حديقة مثلا داخل السور ام انه يتم استقطاع مساحات للشارع الخارجى و كدا زى بعض الناس ما بتقول ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل / MahmoudGad

تحية طيبة وبعد ...

بالطبع باقي المساحة التي لا تبنى و هي المعروفة بالردود ستستخدم جزء منها كمكان لإنتظار السيارات و الباقي تكون حديقة ملك لك ولا تستقطع أي مساحة من حضرتك لإضافتها للشارع .

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

اللهم علمني ما ينفعني

و نفع الناس بما علمتني

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد ...

"الإسكان": تسليم أراضى القرعة الحالية للحاجزين يناير المقبل

كشف المهندس أمين عبد المنعم، نائب رئيس مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشئون تنمية وتطوير المدن الجديدة، عن أن تسليم أراضى القرعة الحالية التى فتح باب الحجز بها بدءا من 17 أكتوبر الماضى وسيستمر حتى 24 نوفمبر المقبل، سيتم بدءا من أول يناير وحتى بداية شهر مارس المقلبين.

وقال عبد المنعم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه فور انتهاء مدة حجز أراضى القرعة والمقررة فى 24 نوفمبر المقبل، سيتم إعلان موعد إجراء القرعة العلنية بجهاز كل مدينة من المدن الجديدة المطروح بها أراضى القرعة الحالية، على أن يبدأ تسليم هذه الأراضى للحاجزين الفائزين بها على مدار 3 أشهر بدءا من أول يناير وحتى أول مارس المقبلين.

وأضاف نائب رئيس الهيئة أن تسليم أراضى القرعة الحالية سيتزامن مع إجراءات طرح أراضى القرعة التالية، والتى تقرر طرحها فى 15 ديسمبر المقبل، على أن يفتح باب الحجز بها نهاية ديسمبر ويستمر لمدة شهر أيضا أو أكثر كما هو الحال فى القرعة الحالية، ثم يتم البدء فى تسليم أراضى هذه القرعة الثانية بدءا من مارس المقبل وحتى شهر يونيه، لافتا إلى أن هذا التتابع هو الناظم الذى ستعمل به وزارة الإسكان خلال الفترة المقبلة فى تسليم أراضى القرعة التى تنوى طرحها تباعا طوال الفترة القادمة.

وتابع، سيتوازى دائما تسليم أراضى القرعة المطروحة مع طرح وفتح باب الحجز فى أراضى قرعة جديدة، بحيث يستمر تسليم أراضى كل قرعة لمدة 3 أشهر، ثم يبدأ تسليم أراضى القرعة التالية فى الـ3 أشهر التاليين وهكذا، لحين الانتهاء من طرح الكم المستهدف طرحه من قطع أراضى الإسكان العائلى لمتوسطى الدخل والمقدر بـ250 ألف قطعة أرض خلال الخمس سنوات المقبلة منهم 100 ألف قطعة أرض حتى نهاية العام المقبل بدءا من القرعة الحالية والتى تعد أول قرعة تطرحها الوزارة من برنامجها للإسكان الاجتماعى وحتى نهاية عام 2012.

وأشار عبد المنعم إلى أنه جارى العمل فى إدخال المرافق كاملة فى قطع الأراضى المقرر طرحها فى القرعة التالية للقرعة الحالية فى عدد من المدن الجديدة، منها مدن لم تدرج فى القرعة الحالية كمدينتى 6 أكتوبر ودمياط الجديدة ومدن ستكرر فى القرعة المقبلة أيضا بعد إدراجها فى القرعة الحالية كمدينتى السادات وبرج العرب الجديدة، على أن يتم تسليم أراضى هذه القرعة التى ستطرح منتصف ديسمبر المقبل، بدءا من شهر مارس وحتى شهر يونيه المقبلين.

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

اللهم علمني ما ينفعني

و نفع الناس بما علمتني

رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل المهندس اشرف

ممكن معرفة اجازة عيدالاضحى لبنك الاسكان والتعمير غالبا هتكون كام يوم

انا عارف لسه لم يعلنوا بمصر .. بس توقع او حسب سنوات سابقة

ان شاء الله الوقفة السبت 9 ذي الحجة 5/11/2011

يعنى بيأخذ البنك كام يوم غالبا ويفتح

المعلومة مهمة بالنسبة لي جدا و

على مسرح الحياة سقفو ليه ناس كثير

زي ما ياما سقفو لابطال شكسبير

ساعات .. اشوف نفسي فنان كبير

وساعات .. اشوف اني مجرد صعلوك حزين

عاشق

رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل المهندس اشرف

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم / عاشق

أين أنت يا أخي الفاضل ؟ لماذا تحرمنا من مشاراكتك ؟ أتمنى من الله عز وجل أن تكون دائماً في أحسن صحة و أتم حال .

بالنسبة لأجازة عيد الأضحى المبارك فحتى الآن لم يتم الإعلان عنها رسمياً و إن كانت البنوك و البورصة في الماضي بتأخذ الوقفة + أول و ثاني أيام العيد و لكن هذه السنة لا أدري هل سيعطوهم يوم بديل عن يوم السبت أو لا ؟ فالله أعلم .

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

اللهم علمني ما ينفعني

و نفع الناس بما علمتني

رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل المهندس اشرف

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم / عاشق

أين أنت يا أخي الفاضل ؟ لماذا تحرمنا من مشاراكتك ؟ أتمنى من الله عز وجل أن تكون دائماً في أحسن صحة و أتم حال .

بالنسبة لأجازة عيد الأضحى المبارك فحتى الآن لم يتم الإعلان عنها رسمياً و إن كانت البنوك و البورصة في الماضي بتأخذ الوقفة + أول و ثاني أيام العيد و لكن هذه السنة لا أدري هل سيعطوهم يوم بديل عن يوم السبت أو لا ؟ فالله أعلم .

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

شكرا باش مهندس اشرف على المعلومة

والشكر موصول لسؤالك عني

تقبل تحياتي

اخوك المخلص عاشق

على مسرح الحياة سقفو ليه ناس كثير

زي ما ياما سقفو لابطال شكسبير

ساعات .. اشوف نفسي فنان كبير

وساعات .. اشوف اني مجرد صعلوك حزين

عاشق

رابط هذا التعليق

ربنا يكرمنى ويرزقنى بحته ارض فى اكتوبر

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الفاضلة تقى

ربنا يكرمك و تفوزي بقطعة أرض إن شاء الله

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

ياهندسه عليا الطلاق انا رااااااااااجل

راجل راجل راجل

ههههههههههههههههههههههههههههه :Head: :Head: :Head:

رابط هذا التعليق

ياهندسه عليا الطلاق انا رااااااااااجل

راجل راجل راجل

ههههههههههههههههههههههههههههه :Head: :Head: :Head:

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الفاضل / تقى الله

أنا آسف جداً جداً جداً على هذا الخطأ الغير مقصود وهذه أول مرة يحدث معي هذا الإلتباس فأرجوا من حضرتك أن تتقبل مني هذا الإعتذار و على فكرة ياريت بلاش كمان الراجل الموجود في المشاركة دا علشان معنى كدا إنك ناوي تتخانق معايا بجد .

أخوك أشرف محمد

تم تعديل بواسطة أشرف محمد

اللهم علمني ما ينفعني

و نفع الناس بما علمتني

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

كنت عايز أسأل لو أحد إشترى قطعة أرض من شخص أخر بالمدن الجديدة من السوق هل يستطيع التقدم فى القرعة خصوصا أنه لم يحصل عليها من قرعات سابقة أو بالتخصيص من جهاز التعمير

و شكرا

مهندس محمد (أبو يوسف)

ٍٍسبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

كنت عايز أسأل لو أحد إشترى قطعة أرض من شخص أخر بالمدن الجديدة من السوق هل يستطيع التقدم فى القرعة خصوصا أنه لم يحصل عليها من قرعات سابقة أو بالتخصيص من جهاز التعمير

و شكرا

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الفاضل / Abo Yossef

تحية طيبة وبعد ...

البند الرابع من شروط الحجز ينص على أن المتقدم يجب ألا يكون قد سبق تخصيص قطعة أرض له أو لأسرته ( الزوجة و الأولاد القصر ) أو آلت لأي منهم بالتنازل بأي من المدن الجديدة سواء كانت في حيازتهم أو تنازلوا عنها للغير .

و بالتالي فأنا أعتقد إنه لا يجوز لك التقدم للقرعة و على حضرتك الرجوع إلى بنك الإسكان و التعمير لتتأكد من ذلك .

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

اللهم علمني ما ينفعني

و نفع الناس بما علمتني

رابط هذا التعليق

مهندس / اشرف

انا شايف عروض ابني بيتك كتيرة والبيع ب 30 و 40 الف اقصي شيء تبع المساحة هو ايه الموضوع هي المنطقة سيئة للدرجة دي والناس عايزة تخلص .

ده مثال للاعلانات

للبيع ارض ابني بيتك ب6 اكتوبر

المنطقة السابعة ,قطاع ز

ارقى مناطق المشروع بأكمله

175 م ,لبناء بيت خاص 3 ادوار ,بحديقة

مساحة الدور 75 م

بحرية شرقية ,ناصية ,تم استلام الرسومات من الجهاز

للبيع لعدم التفرغ للبناء

مهلة 6 شهور لبناء دور واحد على الأقل

مطلوب 40 الف نهائي ,وده السعر هناك والله العظيم

وانتوا عارفين اراضي الاسكان العائلي نزلت والمتر فيها ب500جنيه

ومافيش في 6 اكتوبر ,يعني العرض ده فرصة لاتتكرر

رابط هذا التعليق

مهندس / اشرف

انا شايف عروض ابني بيتك كتيرة والبيع ب 30 و 40 الف اقصي شيء تبع المساحة هو ايه الموضوع هي المنطقة سيئة للدرجة دي والناس عايزة تخلص .

ده مثال للاعلانات

المنطقة السابعة ,قطاع ز

مساحة الدور 75 م

للبيع لعدم التفرغ للبناء

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الفاضل / هشام ذكي

تحية طيبة وبعد ...

أسعار طرح أراضي إبني بيتك كان المتر فيها بسبعين جنيه و المنطقة حتى الآن لم تدخلها المرافق و بالتالي فالأسعار منخفضة جداً كما أنها في مناطق بعيدة عن العمران و بالتالي لما المالك يبيع القطعة بأوفر أربعين ألف جنيه و هو دافع فيها حتى الآن 1000 جنيه فهو بكدا كسبان 400 % .

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

اللهم علمني ما ينفعني

و نفع الناس بما علمتني

رابط هذا التعليق

ياباشمهندس طيب هل العبور هتنزل القرعة الجاية وهل يحق لاهل القليوبية التقدم لها

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات

رابط هذا التعليق

سؤال إلي جميع الموجودين في المنتدي وخاصة المهندس المحترم / أشرف وأرجوا المشاركة من الجميع

لما يعلن وزير الاسكان أن الأراضي اللي هاتنزل في القرعة القادمة في شهر ديسمبر هاتتسلم كاملة المرافق في شهر مارس ويخص بالذكر أكتوبر ودمياط الجديدة ، والمدنتين دول بالتحديد فيهم مجاورات ومناطق بالكامل لم ترفق ولم تسلم حتي الآن منذ عام 1998 ومنذ قرعة 2007 م يبقي اللي حاجز أو شاري فيهم يتحرق دمه ولا لأ ؟ وإيه المقصود من إصرار الوزير علي تأخير تسليم أراضي القرعات السابقة والتعجيل بشكل غير عادي في ترفيق وتسليم اراضي القرحه ( قصدي القرعة )الحالية ؟ أرجوا الإجابة من الجميع والرد علي هذه التساؤلات المحيرة لي شخصيا بجد ،

فيه رسالة صغيرة نفسي اوصلها لوزير الاسكان وهي إحنا أسفين ياوزير إننا حجزنا أو إشترينا أراضي ومكناش عارفين إن حضرتك جاي فبلاش تعقبنا لأننا لم نكن نقرأ الكف وصدقني لو كنت أعرف إنك جاي وزير ماكنتش هاقرب ناحيه المدن الجديدة خاااااااااااااااالص إكراما لطلعتك البهيه . ( لو كان التأخير مقصود يبقي مفيش غير جملة واحده حسبي الله ونعم الوكيل )

رابط هذا التعليق

سؤال إلي جميع الموجودين في المنتدي وخاصة المهندس المحترم / أشرف وأرجوا المشاركة من الجميع

لما يعلن وزير الاسكان أن الأراضي اللي هاتنزل في القرعة القادمة في شهر ديسمبر هاتتسلم كاملة المرافق في شهر مارس ويخص بالذكر أكتوبر ودمياط الجديدة ، والمدنتين دول بالتحديد فيهم مجاورات ومناطق بالكامل لم ترفق ولم تسلم حتي الآن منذ عام 1998 ومنذ قرعة 2007 م يبقي اللي حاجز أو شاري فيهم يتحرق دمه ولا لأ ؟ وإيه المقصود من إصرار الوزير علي تأخير تسليم أراضي القرعات السابقة والتعجيل بشكل غير عادي في ترفيق وتسليم اراضي القرحه ( قصدي القرعة )الحالية ؟ أرجوا الإجابة من الجميع والرد علي هذه التساؤلات المحيرة لي شخصيا بجد ،

فيه رسالة صغيرة نفسي اوصلها لوزير الاسكان وهي إحنا أسفين ياوزير إننا حجزنا أو إشترينا أراضي ومكناش عارفين إن حضرتك جاي فبلاش تعقبنا لأننا لم نكن نقرأ الكف وصدقني لو كنت أعرف إنك جاي وزير ماكنتش هاقرب ناحيه المدن الجديدة خاااااااااااااااالص إكراما لطلعتك البهيه . ( لو كان التأخير مقصود يبقي مفيش غير جملة واحده حسبي الله ونعم الوكيل )

رامي باشا

كلامك صحيح بس بخصوص دمياط الجديدة اللي اعرفها كويس تم تسليم مجاورة 14 ومجاورة 15 ودول من سنة 2000 يعني 11 سنة وجاري تسليم مجاورة 29 الآن ومتبقي ولم يتم تسليم المجاورات 13 و 16 و 17 و 18 بالحى الثالث ... ومجاورة 26 بالحى الخامس ومنتظر تسليمهم خلال شهرين والعمل علي قدم وساق تبعا لتاكيدات موظفي الجهاز .. بس الاولي ان يتحرق دمه اللي اشتري في القرعه اللي فاتت ب 2500 وما استلمش لسه وتنزل قرعه ب 500 ويستلم فورا فعلا مصر بلد العجائب .. اما سبب اصراره علي تسليم الاراضي الجديدة قبل القديمة لسببين معروفين .. امتصاص غضب الثورة والايهام بحدوث تغيير والسبب الثاني ان هذا سيحسب انجاز له مباشر

تم تعديل بواسطة Hesham Zaki
رابط هذا التعليق

مهندس / اشرف

ده مثال للاعلانات

المنطقة السابعة ,قطاع ز

مساحة الدور 75 م

للبيع لعدم التفرغ للبناء

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الفاضل / هشام ذكي

تحية طيبة وبعد ...

أسعار طرح أراضي إبني بيتك كان المتر فيها بسبعين جنيه و المنطقة حتى الآن لم تدخلها المرافق و بالتالي فالأسعار منخفضة جداً كما أنها في مناطق بعيدة عن العمران و بالتالي لما المالك يبيع القطعة بأوفر أربعين ألف جنيه و هو دافع فيها حتى الآن 1000 جنيه فهو بكدا كسبان 400 % .

خالص تحياتي

مهندس / أشرف محمد

الف شكر علي ردكم طب من واقع معرفتكم بالمنطقة هل تنصح بالشراء فيها والبناء كاستثمار طويل المدي 3 سنوات الي 6 سنوات ؟ خاصة انه استثمار منخفض التكلفة

تم تعديل بواسطة Hesham Zaki
رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...