اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

شاطىء بلا قانون

tiger1411

Recommended Posts

الأخ mgramoun

أولا : أقدر تماما غيرتك و رفضك لهذه التصرفات (إن كانت قد حدثت بالفعل)

ثانيا : ليس كل من يذهب إلى الساحل الشمالي أو الغردقة أو شرم الشيخ من هذه العينة السيئة.. فهناك من يذهب للإستمتاع بالمكان مع الحرص على ألا يتجاوز حدود الدين و الأخلاق و القيم.. هناك المسجد لمن يحرص على صلاة الجماعة في أوقاتها و هناك التسامر مع الأصدقاء و هناك أماكن للتريض و المشي بالإضافة إلى الهواء النقي و الهدوء بعيدا عن المدن بكل ما بها من معاناه يومية

وكما قالت فيروز

فليس من الصائب اطلاق احكام عامه .. فكل منطقه سكنيه او كل مستعمره او شاطئ يسكن بها الصالح و الطالح وليس من الصواب وصفهم بهذه الصفه ..

ثالثا :Proud Muslim كتب:

شركة من شركات المحمول او المشروبات تستاجر جزء من الشاطيء من الحكومة و تنظفه و تزرعه .. و تجعله مرقص للعراة صباحا و هذا شاهدته منذ سنتين بأم عيني !!

السؤال هنا : هل هناك أحد فوق القانون ؟

الإجابة : نعم طبعا..

رابعا : يا عزيزيmgramoun

الديوث الذي يعرض عورة زوجته أو إبنته (ببلاش) و يوافق و يدفع ثمن شراء المايوه الساخن و يتفنن في تعرية ما أحله الله له وحده ...بحجة البحر و حمام الشمس ... و خد دي.. مش قصدها.. غصب عنها بيشوفوا كل جسمها......

أو الذي يذهب بها أو يتركها وحدها في شاطئ للعراه ..

ما ذنب المزبلة أو البهائم لتشبههم بالمذكور؟؟؟ أعترض على التشبيه لأنك ظلمت المزبلة و البهائم

رابط هذا التعليق

طيب حصل خير ......... نرحع بأه للموضوع الأصلى . نفرض إن الحكاية حقيقية!!!!! ولو حصل إن إنت ( أى شحص ) كنت جالس وشاهدت هذه الحركة . ماذا تفعل ؟؟ هل تكتفى بغض البصر ، وهه البلد مليئة بحاجات غلط كثير وتأثيرها أكبر من هذه الهيافه ومع ذلك بنشوفها ونطنش ولا نعمل حاجه . هل تثور وتستدعى البوليس - إذا كان الضابط مش صديق ليهم ، ويلبسك تهمه إنت - أم تدور على الوجيه الأمثل سمير باشا وتوبخه . ماذا نفعل icon_question.gificon_redface.gif

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

رابط هذا التعليق

يا جماعة

بالله عليكم

يا حاج mgramon

اولا : لا تعمم على كل الناس الساكنين في منطقة بها أخطاء

و إلا - متزعلش مني - روح دور لك على كوكب غير مأهول بالسكان وعيش فيه

ثانيا : قد يغير الله شخصا تظنه بغاية السوء فيكون من أتقى الاتقياء

تذكر أن الله غفر لبغي من بغايا بني اسرائيل

تذكر رابعة العدوية

ثالثا : قد ترى كل قيمك هي الاعلى و الانقى و الاحق بالتطبيق

و لكن

هناك الاخر و له قيمه و عاداته التي قد لا تتوافق مع عاداتك

و لتحيا في سلام فلتتقبل هذا الاخر ليتقبلك

رابعا : لو كنت تطلب من أحد الأعضاء أن يتجاهل ردودك و مداخلاتك

ماذا ستقول إن طلب منك أحد مرتادي هذه الشواطئ ان تتجاهل أفعاله

خامسا : يعلم الله كم أحب كل أعضاء المنتدى

و انت منهم

فلا تضع عراقيلا و تحزبات في طريقنا

و تذكر الحكمة من وجود المنتدى

ان تعرض رأيك و تدافع عنه

و يعلق الاخرون

لنزداد وعيا ...

هذه احدى مميزات محاورات المصريين

بعض المنتديات .. تجد عناوين مواضيعها مثل

(سنلقمهم حجرا) و (سيفي في قلب الاعداء)

نحن نتحاور

و شكرا

أمل صغير

يناطح العماليق

يفتح يده و ينثر بذورا

و فرح شروق

هل سبيقى

هل سيعيش

هل سيطيق

رابط هذا التعليق

• الزوار

بسم الله الرحمن الرحيم...

لنعود للمداخلة الأصلية ..... و تجاهلوا ردي فأنا أتفق مع ...optimistic

و شكرا لجميع الردود المؤيدة و المخالفة و الناصحة...

رابط هذا التعليق

الله ينور يا MGRAMOUN

و الله العظيم راجل شجاع بما تعنيه الكلمة

تحياتي

أمل صغير

يناطح العماليق

يفتح يده و ينثر بذورا

و فرح شروق

هل سبيقى

هل سيعيش

هل سيطيق

رابط هذا التعليق

بارك الله فيك يا اخ mgramoun

وربنا يهدينا جميعا للخير

عوده لسؤال الاخ واحد

بصراحه شديده جدا و من غير زعل .. مش هاعمل اى حاجه

يمكن بس امشى و اسيب الشاطئ لكنى استبعد انى هاروح اتكلم مع اى ضابط امن بهذا الخصوص .. لانه قد يظن انى اقول هذا بدافع الغيره .. وانى عشان مش هاقدر اجرى عاريه على الشاطئ زعلانه ان هناك امراه اشجع منى فعلتها !! وانا الصراحه لن اتحمل هذا التفكير التافه حتى مع علمى انه تافه .. ومش هاقدر ابقى باتكلم مع الظابط مثلا وباقول له الحق اللى بيحصل على الشاطئ و هو متجاهلنى و مبحلق فى المنظر وفاتح بقه بعبط وبيقول لى بطرف ايده : هش من غير حتى ما يكلف خاطره ويسمع انا عاوزه اقول ايه .. icon_cry.gif

ومش هادور على سمير طبعا لان سمير لم يجبر احد ان يخلع ملابسه ويجرى عاريا على الشاطئ .. ممكن افكر اوزع منشورات مناوئه لما يجرى بس المهم ماتقفشش ..

انا تخيلت الامر بالفعل بيحصل امامى و سالت نفسى سؤالك و احبرتها انها تجاوب اجابه صريحه دون اى شجاعه مصطنعه و الارزاق على الله

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

انا مش مصدق اللى انكتب في الموضوع ده كله ومصدوم من اراء الاخوة في رواد هذا الشاطئ اللي انا عضو فيا من الثمانيات و ما شفت اي حاجة من اللي اتقالت دى

ممكن يكون في بعض التجوزات لكن دايما فى امن في الشاطئ للانضباط ثم حكاية ارض الجولف يا اخونا العزيز لا تمت للموضوع باي صلة

للعلم الفردوس شاطئ خاص لكن المنطقة السكنية عامة و لا يمكن تعميم الموضوع كده

مشكلتنا اننا بنتكلم كتير و كل واحد فاكر انه عارف كل حاجة

وزي ما قالوا زمان تعرف فلان قاله اه اعرفه قاله عاشرته قال لا قاله يبقى ما تعرفهوش

الله يسامحك يا عادل حمودة كله من كتابك البنات والعجمى اللي واضح ان كتيرمن الاخوه اقره

واحد من مزبلة المجتمع و شكرا يا سيدي

للعلم اشتراك الفردوس كله علي بعضه 500 جنية في السنة يعنى مش لازم تكون مليونير ولا حاجة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...