اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل سنشهد برلمان 2010 بدون إخوان ..؟؟

Recommended Posts

مع الضبابية التي أصابت تفكير الكثير من المحللين على الإزدواجية التي تعاملت بها الحكومة المصرية مع تنظيم

الإخوان المسلمون في الإنتخابات البرلمانية السابقة ..

حين سمحت بتواجدهم السياسي المحظور رسميا والذي يرفع شعارا دينيا من جهة ,

وتقوم بإعتقال أفرادها ومحاكمتهم عسكريا من جهة أخرى ...

وهو الذي ساعد على تنامي دورهم وسيطرتهم على قطاعات ومؤسسات واسعة في الدولة ..

وبروز دورهم في كم المظاهرات والإعتصامات التي انتشرت وتواجدت بكثره حين أخفقت الحكومة في النزول إلى طلبات المواطن العادي

والذي لم تتحرك بإتجاهه بالسرعة المطلوبه لإخماد غضبه الناتج عن سوء أحواله الإقتصادية ..

وبعد إنفرادهم الأخير بالصوت الشعبي المصري وأصطدامهم المباشر بتوجهات السياسة المصرية تجاه الأحداث التي حدثت في غزه

ودعوتهم المستمره في إنهاء معاهدة كامب ديفيد واتهامهم للقيادة السياسية بالتواطئ والتسبب في حرب إسرائيل على غزة وركوبهم

موجة الإتهامات التي كيلتها دول الممانعة إلى مصر وإلى القيادة المصرية..

فهل ستكون تلك هي القشة التي ستطيح بهم إلى خارج البرلمان ...؟

وكيف سيتم ذلك ...؟؟

هل بالتزوير وبالسطوة الأمنية المعتادة ..؟؟

هل هذا هو الحل الوحيد الذي ستفكر فيه القيادة السياسية ...؟؟

ألم يحن الوقت بعد لتكوين حكومة طوارئ وطنية تحكم سيطرتها على البلاد وتحميهم من كم الأخطار الداخلية والخارجية

التي تحيط بهذا الشعب المكبل والمغلوب على أمره وتريد أن تصيبه في مقتل وحدته وأمنه ...؟؟

لسه فاكر عم مينا ..

عم مينا بتاع زمان ..

المقدِس اللي كان ..

بيفوت علينا بالأمان..

:

عـم مينـا وشيخ أميــن ...

ألله عليهم لما كانوا...

بيضحكوا على نكته واحده ..

مـش مهم ميـن يقولها ..

المهـم النكـتـه حـلـوه ..

:

والـلي أجمـل ..

والـلـي أحلـى ..

ضحكـه طالعـه مـن روحيـن

:

عـم مينـا وشيـخ أميـن ..

شـوف حـروف الإسـم حـتـى ..

مينـا نفس حروف أميــن

رابط هذا التعليق

• الردود 74
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

الإخوان المسلمون في مصر من أكثر الجماعات التي تقلق أمريكا وإسرائيل لأنهم على يقين أن الجماعات الدينية أكثر قوة وقسوة وبطش على العدو من الجماعات السياسية والحكومات الليبرالية والتيارات التي تسمي نفسها المعتدلة والأحزاب التي ليس لديها سوى الصوت العالي دون تنفيذ أو تقدم ....

لقد تمت دراسه في إسرائيل لتحديد مدى خطورة الأخوان المسلمين على الكيان الصهيوني وتهتم المخابرات الاسرائيلية بمدى تنامي هذه الجماعة لأنهم على يقين أنهم جماعة لاتفكر بمنطق الاتيكيت السياسي ولا تقبل الضحك على الذقون ولا تخاف من الحظر الاقتصادي وليس لديها ميزان لاسرائيل ومن وراءها .

مصر بدون الأخوان ستصبح مجموعة مؤسسات علمانية متخبطة تضعف بعضها البعض .... إن كانت الحكومة في الداخل تعمل لهم ألف حساب فمابالكم باللي بره :roseop:

رابط هذا التعليق

لقد أسيء للإسلام منذ اتخاذ هذه الجماعة اسم الإسلام فيها. فكل هدفهم السلطة فقط. هل نسينا سلسلة الإغتيالات التي كانت تتبناها هذه الجماعة ؟؟

انا اعرف واحد من الإخوان والله العظيم كان يخطب في المساجد والله لو سمعته لهانت عليك الدنيا وما فيها وداخل الكلية بنات واتصالات وحوارات.

معظم الناس بتنضم للجماعة دي هلشان بيسهلوا لبعض المصالح مثلاً شغلانه واسطة يعني.

ومش عارف يعني تحس من الأسم ان اللي جواه هما المسلمين واللي بره كفره.

على الله مايدخلوش المجلس تاني اهو وجودهم زي عدمه لو الحكومة قالت يمين قالوا شمال وهي دي المعارضة.

رابط هذا التعليق

مش حيكون هناك وجود للاخوان فى الانتخابات القادمة بكل تأكيد دى كانت غلطه ومش حتتكرر

فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لَا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

رابط هذا التعليق

ألم يحن الوقت بعد لتكوين حكومة طوارئ وطنية تحكم سيطرتها على البلاد وتحميهم من كم الأخطار الداخلية والخارجية

التي تحيط بهذا الشعب المكبل والمغلوب على أمره وتريد أن تصيبه في مقتل وحدته وأمنه ...؟؟

عجبت لأمر هذا الزمان !!!

الشعب المكبل المغلوب على امره !!

تماما مثل العبد المكبل المغلوب على أمره !!

واذا اشتريت العبد ........................ لا تنسى العصا ( حكومه طوارئ ) !!!!!!!!!!!

آآه يا بلد !!!!

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

الاخ بدران 000000المحترم

احب اوضحلك انى انا لست تابع للاخوان المسلمين ولا تابع للسلطه

ولكن اريد ان اقول كلمة حق احاسب عليها امام الله

الاخوان المسلمين يريدون السلطه؟ نعم

ولكن غيرهم يريدون السلطه 000 تعالى نحسبها بالعقل 000 مبارك فعلا سياسى حكيم فى كثير من المواقف ولكنه سرق مصر وخيراتها واصبحنا مطرودين من بلادنا نعمل فى دول اخرى مع ان بلدنا فيها من الخيرات الكثير والكثير

الاخوان اكيد فيهم مجموعه مش كويسه 000 ولكنهم مش حراميه زى الموجودين 000 بالعكس هما اللى بيدافعوا عن الشعب فى المجلس

فهم يراقبون الحكومه الفاسده

انا مش فاهم انت عاوز ايه بالضبط 000 عاوز قانون طوارىء جديد فى مصر 0000لمصلحة من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كفايه اعتقالات ظالمه 0000 كفايه ظلم 0000عاوزين الحكومه تعمل ايه تانى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قانون طوارىء يعنى اى واحد من الكبار متضايق من واحد غلبان مثلى يعتقلوا

شوف يا اخ بدران 0000 كلامك مش منطقى ومش كلام فرد كادح تعبان مظلوم مطرود من بلده مثلنا

ياريت توضح اكتر انت مين وعاوز ايه

اما بالنسبه للاخ اللى بيقول ان الاخوان اتبعوا ىسياسة الاغتيالات 0000 فهذه كلها تلفيقات

ولكن الفاسدون من الحكومه اغتالوا الامام الشهيد حسن البنا

يا ريت تتحروا الدقه فى كلامكم

وانا معكم ان هناك مجموعه من الاخوان تسىء لباقى الجماعه ولكن هذا الشخص يعبر عن نفسه وليس عن فكر هذه الجماعه

وانتم اتبعتم مبدا الحسنه تخص والسيئه تعم

AFRIEND IN NEED IS AFRIEND INDEED

رابط هذا التعليق

أولا:

أنا اعتقد أن الأخ بدران من ضمن المجموعة التي زرعتهها لجنة سياسات الحزب الوطني في منتديات الانترنت ومواقع الأخبار للتطبيل للحزب الوطني الفاسد وتجميل صورته القبيحة.

ثانيا:

أخي flying tiger من هو الشخص الذي تقصد أنه يسئ للاخوان ؟

تقدم مصر سيمر بعدة مراحل

أول مرحلة هي القضاء على نظام مبارك

رابط هذا التعليق

أولا:

أنا اعتقد أن الأخ بدران من ضمن المجموعة التي زرعتهها لجنة سياسات الحزب الوطني في منتديات الانترنت ومواقع الأخبار للتطبيل للحزب الوطني الفاسد وتجميل صورته القبيحة.

يا نهار زى بعضه .. مش تقولوا من بدرى قبل ما الواحد يعك

ياباشا أنا متأسف

المسامح كريم وإللى ما يعرفك يجهلك

ياباشا ده إحنا كلنا خدامين سعادتك

أنا عيل خلاص ورجعت فى كل إللى قلته

أنا ما كنتش حاسس بالنعمة إللى أنا فيها ... ناكر للجميل تقول إيه؟

وطنى طبعاً هو فيه بعد الوطنى والحكومة الوطنية والجمل ويا الهلال.

إديها شوية طوارئ كمان ياباشا علشان القلة المندسة ولاد الـــ .. دول وابعتهم كلهم ورا الشمس دولا هم إللى خاربين البلد و احنا طفشانين من البلد من زهقنا منهم.

المهم إنت ما تزعلش .. ده انت غالى قوى عندنا.

نعم للتوريث

نعم لتصدير الغاز لإسرائيل، والفراخ كمان

نعم لغرق العبارات

نعم على بياض يا افندم حطها فى المكان إللى يريح سعادتك

وربنا يخليلنا الطوارىء.

لا وألف لا للشعب المندس

ياجماعة ساعدونى أغير كل إللى قلته قبل كده، والله ماكنت عارف إن المنتدى متراقب.

رابط هذا التعليق

الاخ بدران 000000المحترم

احب اوضحلك انى انا لست تابع للاخوان المسلمين ولا تابع للسلطه

ولكن اريد ان اقول كلمة حق احاسب عليها امام الله

الاخوان المسلمين يريدون السلطه؟ نعم

ولكن غيرهم يريدون السلطه 000 تعالى نحسبها بالعقل 000 مبارك فعلا سياسى حكيم فى كثير من المواقف ولكنه سرق مصر وخيراتها واصبحنا مطرودين من بلادنا نعمل فى دول اخرى مع ان بلدنا فيها من الخيرات الكثير والكثير

الاخوان اكيد فيهم مجموعه مش كويسه 000 ولكنهم مش حراميه زى الموجودين 000 بالعكس هما اللى بيدافعوا عن الشعب فى المجلس

فهم يراقبون الحكومه الفاسده

انا مش فاهم انت عاوز ايه بالضبط 000 عاوز قانون طوارىء جديد فى مصر 0000لمصلحة من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كفايه اعتقالات ظالمه 0000 كفايه ظلم 0000عاوزين الحكومه تعمل ايه تانى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قانون طوارىء يعنى اى واحد من الكبار متضايق من واحد غلبان مثلى يعتقلوا

شوف يا اخ بدران 0000 كلامك مش منطقى ومش كلام فرد كادح تعبان مظلوم مطرود من بلده مثلنا

ياريت توضح اكتر انت مين وعاوز ايه

اما بالنسبه للاخ اللى بيقول ان الاخوان اتبعوا ىسياسة الاغتيالات 0000 فهذه كلها تلفيقات

ولكن الفاسدون من الحكومه اغتالوا الامام الشهيد حسن البنا

يا ريت تتحروا الدقه فى كلامكم

وانا معكم ان هناك مجموعه من الاخوان تسىء لباقى الجماعه ولكن هذا الشخص يعبر عن نفسه وليس عن فكر هذه الجماعه

وانتم اتبعتم مبدا الحسنه تخص والسيئه تعم

السيد النمر الطائر المحترم

بحييك في بداية الأمر واعرفك بنفسي

أنا مواطن مصري لم يكدح كما كدح والده طوال أكثر من 25 عاما من الغربه فقد فيها والديه دون أن يراهم أو حتى يودعهم ودفع

ثمن غربته عرقا ودما وبكاء في أوقات الضعف والشدة ..

أنا مواطن مصري خايف على بلده من السقوط في أي لحظة من اللحظات حكم فردي أصبح لا يصلح ولا يجاري مايحدث حولنا

في العالم الذي قفز إلى مسافات تاريخية بعيده دون أن نفكر في طريق جديد يربطنا بهذا الصاروخ البشري الذي تعدى القمر بمراحل ..

تسألني تريد حكومة طوارئ ...؟؟

أقول لك نعم

أريد حكومة تمنع الفوضى العارمة التي تسبب فيها من أعتادوا أن يعملوا في ملاجئ عميقة تحت الأرض أعلنوا منها طز في مصر

التي آذت كل مصري يرفع علم وطنه في قلبه قبل أي شئ ...

أريد حكومة طوارئ من الحكماء والمثقفين والكوادر الوطنية التي ستحمي الشعب المصري وتعيد له مصريته التي فقدها طوال سنوات

من الروتين والمحسوبية والفساد والجهل والإهمال الذي أصاب عقول المصريين وقتل الإنتماء في قلوب أجيال تائهه ..

أجيال لا تعلم ماذا يريد منها الوطن ...

الإخوان على عيني وراسي كمصريين ولكن غير ذلك فلا أريد أن أراهم يوما من الأيام

لسه فاكر عم مينا ..

عم مينا بتاع زمان ..

المقدِس اللي كان ..

بيفوت علينا بالأمان..

:

ألله عليهم لما كانوا...

مـش مهم ميـن يقولها ..

:

والـلي أجمـل ..

والـلـي أحلـى ..

ضحكـه طالعـه مـن روحيـن

:

عـم مينـا وشيـخ أميـن ..

مينـا نفس حروف أميــن

رابط هذا التعليق

لاحظوا تعديل لهجة الخطاب في المشاركة السابقة

ربنا يخليلنا الحزب الوطني ...

تقدم مصر سيمر بعدة مراحل

رابط هذا التعليق

أخي بدران ولائك لدينك مقدم على أي ولاء آخر

دا المفروض يعني .

تقدم مصر سيمر بعدة مراحل

رابط هذا التعليق

أولا:

:ninja:

:lol:

:lol:

mf-:

حكومه طوارئ !!

المواطن مش فاهم مصلحته !!

مش عايز اشوف اى اخوان على الساحه !!

حفظ الأمن الداخلى والخارجى !!!

حكومه طوارئ تمنع الفوضى !!

حكومه طوارئ تقضى على من تحت الأرض ويريد سوء بالبلد !!!

:rolleyes:

اشوف وشكم بخير hpc:!:

لولا

تم تعديل بواسطة لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

تنبيه إدارى

نظرا لما لوحظ من محاولات اتباع أساليب الشخصنة والسخرية والاستهزاء والإرهاب الفكرى والمشاركات التى لا تناقش فكرا بل تقتصر على تعليقات قصيرة أو مجرد أيقونات

نود أن ننبه إلى ما اتفقنا على مراعاته عند مشاركاتنا فى الحوار ..

محاورات المصريين" هي صالون سياسى ثقافى إجتماعى يجمع المصريين للحوار الراقى حول شئون مصر و المصريين وهذا الصالون مفتوح لكل التيارات والأفكار من كافة الإتجاهات والتيارات - بدون مصادرة أو إرهاب لأى فكر أو رأى - لكن في إطار من ضوابط منطقية للمشاركة :
1. الإلتزام بتعاليم الأديان السماوية ......................

.....................................................................

.....................................................................

وعدم استخدام الألفاظ البذيئة أو الرديئة أو أساليب الاستهانة أو السخرية .

7. الإلتزام بعدم تغيير مجري الحوار .........

.........................................................

أو تحويل الموضوعات إلي مهاترات شخصية أو إضافة مشاركات لا يقصد الإثراء بها أو الأستفادة وانما فقط لزيادة عدد المشاركات وبالأخص إذا كانت في سياق حوارات جادة.

8. ................................

....................................

كذلك عدم تحويل الموضوعات الى مناقشات لشخصية الاعضاء ، بلا مناقشة للأفكار نفسها ، وأى تجاوز سيتم التعامل معه بكل شدة وحيادية.

.........................................

............................................

و عند الإصرار علي المخالفة ستتخذ إجراءات فى حق العضو المخالف والتى من بينها مراقبة مداخلاته أو منعه من المشاركة لفترة محددة أو إنذاره وقد تصل إلى الغاء العضوية.

عن الإدارة

أبو محمد

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

دون أى سخريه التزاما بالأعلان الادارى و مساهمه منى فى طرح أسماء قادره على المشاركه فى الحكومه الطارئه اقترح أن يتم دراسه أراء الشخصيات العامه التاليه لتوافقها التام مع المصلحه الوطنيه و أرى انها بالفعل قادره على أحكام سيطرها على البلاد و العمل لمصلحته .....

ريئس الحكومه الطارئه ....المهندس عدلى أبادير

http://www.adly-abadir.com/

نائب رئيس الحكومه الطارئه ....المهندس مايكل منير

معلش موقعه مضروب .....لكن أفكاره موجوده جوجول شويتين حتلاقيها ........نناقش أفكار هذه الشخصيات العامه الحريصه على مصلحه الوطن و التى بالتأكيد ستكون من أوائل الشحصيات المرشحه على الأقل للأشتراك فى الحكومه لا أعتقد فيه شخصيات أكثر شهره و قوه من هذه الشخصيات ليتم أضافه صبغه الوحده الوطنيه على الحكومه .... مش لازم الرئاسه يعنى.....المشاركه على مستوى رفيع .... و بعد مناقشة أفكارهم نشوف حكومه الوحده الوطنيه المنوط بها أنقاذ البلاد حتعمل ايه فى الماده التانيه من الدستور ....هل سيتم تعديل الدستور كنقطه بدايه للأصلاح مثلا و الغاء أو تعديل هذه الماده .....سؤال بسيط من أوائل الأسئله المطروحه على الحكومه الطارئه ....تحياتى

أيا وطني: جعلوك مسلسل رعبٍ

نتابع أحداثه في المساء.

فكيف نراك إذا قطعوا الكهرباء؟؟

رابط هذا التعليق

ياسر باشا اعتقد انك تمزح فيما يتعلق بمايكل منير؟

أرى فيه نموذج قبيح جدا لا اتمنى ان يمثل مصر ابدا

كفاية انشائه لقنوات فضائية و مواقع الكترونية لا شغل لها الا شتم الله وشتم رسول الله و ووصفه (صلى الله عليه وسلم) بألفاظ نابية يخجل الشوارعية من شتم بعضهم بها

حضرتك بتهزر اكيد ؟

تم تعديل بواسطة شاب مصري

تقدم مصر سيمر بعدة مراحل

رابط هذا التعليق

الحكومة والاخوان ما يفرقوش عن بعض كتير ....الاولى ممشياها بولاية الفقيه الامنى ..والثانية بولاية الفقيه الدينى ....ولا يوجد برنامج عند الاثنين يجعلان مصر دولة قوية

knowledge is power

رابط هذا التعليق

ياسر باشا اعتقد انك تمزح فيما يتعلق بمايكل منير؟

أرى فيه نموذج قبيح جدا لا اتمنى ان يمثل مصر ابدا

كفاية انشائه لقنوات فضائية و مواقع الكترونية لا شغل لها الا شتم الله وشتم رسول الله و ووصفه (صلى الله عليه وسلم) بألفاظ نابية يخجل الشوارعية من شتم بعضهم بها

حضرتك بتهزر اكيد ؟

ياراجل أهزر برضه.....ده كلام ... دى نماذج مؤمنه بالوحده الوطنيه على حق ......ده حتى شعبولا غير الأغنيه و بقت....

أنا بكره الأخوان ....لو حتى دخلت اللومان ....و أحب مايكل منير علشان راجل أمير ......و ايييييييه .... :roseop:

أيا وطني: جعلوك مسلسل رعبٍ

نتابع أحداثه في المساء.

فكيف نراك إذا قطعوا الكهرباء؟؟

رابط هذا التعليق

خلينا نتفق اولا احنا عايزين مصر ايه؟

عايزينها ديمقراطيه

ام عايزينها مهلبيه

اولا لو عايزينها ديمقراطيه يبقى الاخوان هيكونوا اغلبية فى مجلس الشعب والشورى كل مجالس البلد...وهذا رضينا ام ابينا وده هيكون اختيار الشعب وهذه هى الديمقراطيه

طبعا م بدران هيقول الاخوان بيرفعوا شعار الدين وبيضحكوا على الناس ومشاعر الناس....طبعا حضرتك مش ازكى من كل اللى هيختاروهم ومش وصى عليهم

ثانيا:

لو عايزينها مهلبيه

اذكر كلمة للمبجل مايكل منير فى وجه اعتراضه على المادة الثانيه من الدستور وقال بالحرف الواحد (الحكومة بتغير الدستور براحتها ليه ماتغييرشى الماده ديه)

وهذا مايرمى اليه م بدران...نريد ديمقراطيه لاتاتى بالاخوان ....وتاتى بجهابزة الحزب الوطنى حتى يظل الحال كما هو عليه وهو استغلال الحومة من قبل جهات بعينها لتحقيق اهدافها

اما اذا كانت الديمقراطيه سوف تاتى بالاخوان او غيرهم ويكونوا منتخبين ولذلك سوف يصعب اسغلالهم ...يبقى نحتاج المهلبيه

ثالثا: الاخوان ليسوا الحل ورغم انى لن انتخبهم ولكن ليه مانسيبشى الناس تختار

عايز حد يجاوبنى احنا عايزينها ديمقراطيه ولا مهلبيه؟

رابط هذا التعليق

اولا لو عايزينها ديمقراطيه يبقى الاخوان هيكونوا اغلبية فى مجلس الشعب والشورى كل مجالس البلد...وهذا رضينا ام ابينا وده هيكون اختيار الشعب وهذه هى الديمقراطيه

لأ معلش يا زميل دا هي دي المهلبيه بعينها

الحكومه ولحسابتها السياسيه أه سمحت للإخوان أنهم يطلعوا من الحفره ويترشحوا وينجحوا

لكن مش علشان 100 الف صوتوا للإخوان يبقى الشعب أختارهم :rolleyes:

لسه فاكر عم مينا ..

عم مينا بتاع زمان ..

المقدِس اللي كان ..

بيفوت علينا بالأمان..

:

ألله عليهم لما كانوا...

مـش مهم ميـن يقولها ..

:

والـلي أجمـل ..

والـلـي أحلـى ..

ضحكـه طالعـه مـن روحيـن

:

عـم مينـا وشيـخ أميـن ..

مينـا نفس حروف أميــن

رابط هذا التعليق

لأ معلش يا زميل دا هي دي المهلبيه بعينها

الحكومه ولحسابتها السياسيه أه سمحت للإخوان أنهم يطلعوا من الحفره ويترشحوا وينجحوا

لكن مش علشان 100 الف صوتوا للإخوان يبقى الشعب أختارهم :roseop:

الحكومة سمحت لهم بدخول الانتخابات فهل زورت لهم الانتخابات لينجحوا

لكن منصفين الاخوان نجحوا لان الناس اختارتهم ومن يقول غير ذلك فهو مضلل

يا اخى لماذا لانسمح للاخوان وغيرهم مادام الناس اختارتهم ان ينجحوا والناس تجربهم ولو كانوا وحشين وكخة الناس المره التانيه مش هيختاروهم

اراك تحمل لواء اقباط المهجر وهو ان شئ مسلم هو خطر على مصر وعلى الاقباط

طبعا هذه خدغه كبيره يرددها اقباط المهجر لمصالح خاصة ومنافع شخصيه لهم

نحن نريد مسلم وطنى ومسيحى وطنى

ولن تحل مشاكل المسيحيين او المسلمين الا بالديمقراطيه الحقة سواء نجح مسلم او مسيحى

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...