اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هالة سرحان تركت دريم!

Sherief AbdelWahab

Recommended Posts

وأظلمت دريم

بعد هالة سرحان .. المذيعة الجريئة المتألقة والمجددة دوما

وبدأت أنقل على المحور ربما ألاقى عوضا عن هالة ذات البرامج المتنوعة والجذابة

تحياتى

ياااااه!

للدرجة دى!

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

With great power comes great responsibility

وحدة المرء خير ......... من جليس السوء عنده

وجليس الصدق خير ... من جلوس المرء وحده

رابط هذا التعليق

والله رغم ان معندناش دش

وبالتالى هاله سرحان انا مش باشوفها خالص انا باسمع عنها بس وعن برامجها المثيره للجدل

الا انى فى احيان كثيره كنت اضحك و اعجب بقدرتها على اثارة هذا اجدل حولها و اظن ان هذا مؤشر من مؤشرات النجاح حتى وان اختلف الكثيرون فى هذه النقطه

الجميع هنا تحدث عن هاله و برامجها بالتفصيل بما يعنى متابعتهم الشغوفه لبرامجها !! فما معنى هذا الشغف؟ انا شخصيا حين يثيرنى مذيع ما واجد انى لا اتحمل سماجته -مثل الشخص المدعو محمود سعد تقريبا- اترك الشاشه ولا اواصل الفرجه حرصا على اعصابى من الاحتراق .. واذا كان الاعلام الحكومى لا يملك ان يقول للمشاهدين اقفلوا الجهاز لو مش عاجبكم -لاننا نحن دافعو الضرائب التى تصرف على هذا الاعلام الحكومى ومن حقنا ان نرى ما يعجبنا كمشاهدين- فانى اعتقد وقد اكون مخطئه ان تلك القاعده لا تنطبق على الاعلام الخاص .. الاعلام الخاص يقدم برامج و افلام لن يجرؤ الاعلام الحكومى على الاقتراب منها ورغم هذا لم يعترض احد .. وبالتالى فما ينطبق على هذا لا يطبق على ذاك ..

مره اخرى اظن ان هاله سرحان شخصيه ناجحه .. يتهافت عليها الجمهور و يبحث عن برامجها وتتخاطفها القنوات .. وهذا فيما اظن هدف اى اعلامى .. ومن يقول ان لهاله ان تقدم ترفيها فقط اما السياسه فلها ناسها .. فدعنى اذكرك يا اخى ان هذه الاساليب التى تقدم بها البرامج السياسيه فى اعلامنا اثبتت فشلها منذ زمن بعيد ولم تعد تحظى باى شعبيه ..

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

والله رغم ان معندناش دش ..

واضح أن الواحد محتاج أجازة!!

والله لما قريت الجملة دى أفتكرت قصدك أن ماعندكوش "دوش" بتاع الحمام!!

الواحد باين مخة جاب زيت خلاص و محتاج أعدى على ميكانيى و أنا مروح النهاردة!!

اللى فى دماغى معشش زى مايكون جوز غربان و بايضين فى قلب كرنبة مدفونة تحت الأرض فى غيط فلاح أسمة مجاهد و بيروى اليمة الشرقية كل يوم تلات و مقاسم البيت مع أخوة عويس و أختة ساهيير

رابط هذا التعليق

أفتكرت قصدك أن ماعندكوش "دوش" بتاع الحمام!!

يادى الكسوف icon_redface.gif لا الحمد لله ربنا فاتحها علينا من وسع و عندنا دوش و فيه ميه كمان icon_lol.gif وانا مش باتريق فى موضوع الميه ده لان فعلا الاجازه الاخيره فى اسكندريه خليتنى اقدر معنى الحرمان من الميه و احمد ربنا على مية دوشنا icon_razz.gif انا كمان باقول تاخد اجازه عشان الاجازه دى شئ آخر لذاذه

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...