اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

السقا أفضل مدافع في تركيا


elbana

Recommended Posts

غمرت السعادة عبدالظاهر السقا نجم مصر المحترف في صفوف نادي جنيشلر التركي بعد اختياره احسن مدافع في تركيا في الاستفتاء السنوي الذي يجريه الاتحاد التركي ورابطة النقاد الرياضيين.

قال السقا في اتصال تليفوني مع "المساء" ان سعادته لا توصف بهذا اللقب رغم المنافسة الشديدة لوجود عدد كبير من النجوم تنافسوا علي اللقب وليتوج به مجهوده مع جنيشلر خلال الموسم الماضي والذي قاده خلاله لاحتلال المركز الثالث بعد أن كان يصارع من أجل البقاء في الدوري.

أضاف السقا ان الاتحاد التركي قرر اقامة حفل كبير يوم "3" أغسطس القادم لتكريم اللاعبين الذين فازوا في الاستفتاء السنوي الذي ينظمه اتحاد الكرة ورابطة النقاد الرياضيين.

وأشار السقا إلي أن الجائزة التي سوف يحصل عليها عبارة عن عقد تأمين ينص علي أنه في حالة اصابته لا قدر الله خلال مدة التعاقد مع جنيشلر تقوم شركة التأمين بدفع قيمة تعاقده بالكامل وقدره مليون ونصف المليون يورو أي ما يعادل 12 مليون جنيه مصري.

دعوة اتحاد الكرة

وأستطرد السقا قائلا: إن الاتحاد التركي قرر توجيه الدعوة لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة اللواء حرب الدهشوري وهاني أبوريدة أمين الصندوق وأحمد شوبير عضو المجلس لحضور الاحتفال والذي سيكون بمثابة فرصة طيبة للترويج للملف المصري لاستضافة مونديال 2010 والحصول علي دعم ومساندة تركيا للملف المصري.

وأشار السقا إلي أن اختياره كأفضل لاعب في تركيا للموسم الثاني علي التوالي كان أكبر رد علي المشككين في تراجع مستواه خلال الفترة السابقة مؤكدا أنه يتمني أن يراجع الكابتن محسن صالح المدير الفني لمنتخب مصر حساباته في قراره باستبعاده خاصة وأنه في أفضل حالاته الفنية والبدنية.

وعن حقيقة العرض الألماني الذي تلقاه مؤخرا قال السقا انه تلقي عرضا مغريا من نادي فيرد بريمن الألماني والذي كان يلعب له هاني رمزي ورغم أن العرض يزيد علي المقابل المادي الذي تعاقدت به مع جنيشلر بأكثر من نصف مليون يورو في الموسم الواحد إلا أنني فضلت البقاء في تركيا في ظل المعاملة الطيبة التي ألقاها سواء من المسئولين أو الجهاز الفني واللاعبين ويكفي أن المدير الفني منحني شارة الكابتن رغم وجود أكثر من لاعب يستحق هذا التكريم.

http://www.yallakora.com/articles/details....px?news_id=1207

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...