اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أغلى لاعب كرة قدم عربي


elbana

Recommended Posts

خبر توقيع ميدو عقداً مع فريق مارسيليا مقابل 12 مليون يورو :

------

تحول حفل توقيع احمد حسام "ميدو" نجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لنادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي الي مظاهرة تأييد لطلب مصر لتنظيم كأس العالم 2010

أعلن مسئولو نادي أولمبيك مرسيليا أنهم سيدرسون اقامة مباراة استعراضية بين منتخبي مصر وأولمبيك مرسيليا للترويج لطلب مصر لتنظيم مونديال

2010 بينما أكد ميدو أنه سيبذل قصاري جهده للدعاية والترويج للملف المصري من خلال اتصالاته مع نجوم الكرة العالميين والمسئولين في فرنسا وأوروبا وأنه سيحضر اجتماعاً قريباً مع الدكتور علي الدين هلال وزير الشباب لتلقي أي تكليف من أجل مصر.

سبق المؤتمر الصحفي مراسم توقيع ميدو علي عقد انتقاله الرسمي لنادي مرسيليا لمدة خمس سنوات مقابل 12 مليون يورو "حوالي 83 مليون جنيه مصري" حصل أياكس علي 6 ملايين يورو مقدما ويحصل علي ثلاثة ملايين يورو بعد 3 شهور في حين يحصل علي الملايين الثلاثة الأخري في حالة تأهل مرسيليا لبطولة أوروبا للأندية الأبطال من خلال مباراتي الدور التمهيدي.

وقع عن الجانب الفرنسي جان فيليب دوران مساعد المدير الفني.. وحضر مراسم التوقيع الكابتن حمادة إمام نائب رئيس اتحاد الكرة وأحمد شوبير عضو مجلس الادارة بالاضافة الي والدي "ميدو" ومدربه السابق محمود أبورجيله.

الفانلة رقم 9

قام جان فيليب دوران بتسليم الفانلة رقم "9" لميدو والتي سيرتديها مع فريقه الجديد.. ويغادر نجمنا "ميدو" القاهرة الاربعاء القادم الي فرنسا لبدء فترة الاعداد للموسم الجديد بمدينة مرسيليا.

بدأ المؤتمر الذي اداره أحمد شوبير بكلمة لحمادة امام نائب رئيس اتحاد الكرة أكد فيها أن "ميدو" استطاع أن يثبت وجوده كلاعب عالمي بأداء عالمي في العديد من الأندية في جنت ببلجيكا واياكس في هولندا وسلتافيجو في اسبانيا واصبح قدوة لكل شباب ولاعبي مصر.

الكرة والبحر المتوسط

وقال جان فيليب دوران انه يتوجه بالشكر لمسئولي الاتحاد المصري علي الاستقبال الذي لقيه في مصر مشيراً الي أن العلاقات بين مدينة مرسيليا ومصر قائمة من خلال وجود البلدين علي البحر المتوسط.. وأن هذه العلاقة ستدعم عن طريق كرة القدم أيضا بعد انتقال ميدو للعب في أولمبيك مرسيليا.

أشار الي أن النادي الفرنسي اهتم بميدو منذ وصوله الي أوروبا عندما لعب لجنت وأنه كانت هناك متابعة دقيقة له وخاصة في الشهور الستة الأخيرة.

أكد أن مسئولي أولمبيك مرسيليا وجدوا في ميدو كل المميزات والطموحات التي تناسب النادي من حيث المهارات وسنه الصغيرة وطموحاته الكبيرة.

خاصة أن النادي يسعي خلال السنوات القادمة الي الفوز بالبطولات المحلية والمنافسة علي البطولات الاوروبية.

قال انه علي يقين بأن جمهور مرسيليا سيقع في غرام "ميدو". أوضح جان فيليب دوران أن نادي مرسيليا بعد انضمام ميدو اليه سيكون احد المؤيدين لطلب مصر في تنظيم المونديال.

أما ميدو فأعرب عن سعادته بهذه المناسبة وشكره وتقديره لحضور هذا العدد الكبير من الصحفيين والإعلاميين ومسئولي اتحاد الكرة ومندوبي اولمبيك مرسيليا قال انه سيبذل قصاري جهده ليكون سفيرا فوق العادة لمصر في فرنسا وان يحقق طموحاته وطموحات كل المصريين ويفوز بالدوري والكأس الفرنسي ويسجل المزيد من الاهداف.

قال انه سيبذل قصاري جهده لدعم ملف مصر لتنظيم كأس العالم من خلال اتصالاته مع زملائه في كل مكان من نجوم العالم وارتداء فانلة عليها شعار مونديال 2010 في مصر.

اضاف انه تحت أمر مصر ومستعد لتنفيذ أية مهمة يتم تكليفه بها كما أنه سيكون حريصا علي حضور كل مباريات المنتخب وخاصة كأس الأمم الافريقية التي يتمني أن يسهم مع زملائه في الفوز بكأسها

--------------

http://www.yallakora.com/articles/details....px?news_id=1204

-------------

ويعد ميدو حسب بتوقيع تلك الصفقة أغلى لاعب في تاريخ الكرة العربية ، وأتمنى أن تمتلئ ملاعبنا باللاعبين المحترفين ذوي البنية القوية والمهارات العالية والأسعار المرتفعة لأنهم مكسب حقيقي لكرة القدم ، ونظرة سريعة على ما وصلت إليه الكاميرون والسنغال ستقرب المعنى .

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...