اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

طلب مساعده

باحث يمني

Recommended Posts

الى علماء القانون الاجلاء

انا احد الباحثين في مجال القانون الجزاءات التاديبيه واريد مساعده في الاجابة على بعض الاستفسارات واطلب من اصحاب العلم الرد وجزاهم الله الخير

رابط هذا التعليق

الفاضل باحث يمني

أولآ مرحبآ بحضرتك بين أسرة المحاورات..

ثانيآ هل تسمح لي أن أقترح ان تضيف هنا مباشرة الأسئلة التي تحتاج اجابتها بصورة تفصيلية محددة.. فتسهل بذلك الأجابة عليها و التي اثق انه لن يبخل بها من هو علي دراية من الزملاء الأفاضل .

تحياتي

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

اخي الكريم

المطلوب:-

تعريف الجزاء التاديبي

نظام الجزاء التاديبي في القانون المصري

النظام التاديبي لطلبة كلية الشرطة في مصر

مع قبول خالص الشكر والتقدير

رابط هذا التعليق

الزملاء الأعزاء ...

أجزم ان هناك علي الأقل زميل واحد فقط ممن يمتهن مهنة المحاماة يتواجد بين اسرة المحاورات ... هل نطمع في ان يجيب علي الأسئلة القانونية التي يتم اضافتها من حين الي آخر ....

رحمك لله يا أستاذنا الحبيب محمود ,,,,,

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

الاخ العزيز Scorpion اتشرف بان تكون صديقا استاذا لي فارجوا من سيادتك التعاون معي في معرفة مالديك حول الجزاءات الانضباطية وخصوصا فيما يخص كلية الشرطة شاكرا وداعيا لك بالاجر من الله سبحانه وتعالى ومستعدا باي تعاون اوخدمات لحضرتكم وشكرا

رابط هذا التعليق

اخي الكريم

المطلوب:-

تعريف الجزاء التاديبي

نظام الجزاء التاديبي في القانون المصري

النظام التاديبي لطلبة كلية الشرطة في مصر

خصوص الجزء الأول من السؤال فهو يحتاج الى كتب ومراجع وعليك البحث فى النت وستجد إجابتك إن شاء الله ،أما بخصوص الجزء الثانى من السؤال فأنصحك تبعد عنه وتغنيله وإذا كنت مصر على المعرفة فعليك زيارة أقرب قسم شرطة فى مصر وستشاهد الإجابة بنفسك .... وذنبك على جنبك اللهم إنى بلغت اللهم فإشهد

الله يا الله الله يا الله الله يا الله الله يا الله

ياخالق الأكوان يارباه ياواحد لانرتجى إلا هو

يامن تريح القلب إن ناداك

أنت العظيم المستعان العالى

وأنا الفقير إليك من أعمالى

فإغفر ذنوبا تعتلينى

يامن لايعفو عن تلك الذنوب سواه

أعطيتنى والحمد يامعطيها

نعما بشكرك لا ولن أحصيها

فأمنن على بنعمة الإيمان

وألهم فؤادى كى يزيد تقواه

الله يا الله الله يا الله الله يا الله

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 39
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي باختصار لا استطيع ان احب خطيبتي وزوجتي المستقبليه بالقدر الكافي انا طبيب شاب قمت بخطبة طبيبة علي قدر عال من الوقار والاحترام والاخلاق والاهل لا نزكيهم علي الله هي متعلقه بي لكني لا استطيع ان ابادلها نفس القدر من الشعور لا احبها رغم كل صفاتها لا اعرف ماذا اعمل هل اتركها لكني اخاف ان تنكسر لانها تعلقت بي جدا واخاف ان اجرحها لانها طيبه جدا ام ماذا افعل علما اني لم اخطب من قبل والحمد لله ملتزم واصلي واصوم ولم اعرف فتاة من قبل وهي اول فتاة في حياتي
    • 0
      يااخوانى المساعده اخي يبحث عن عمل باالامارات ومكث مده طويله للبحث عن عمل وقربت الزياره على الانتهاء هو جاد جدا ولايريد ان ينزل مصر مره اخرى نهائيا ولا حتى زيارات ولكن الى الان لم يجد عمل هو يريد اى عمل اخوانى _ اى عمل حتى لو هيغسل اطباق ارجو المساعده اخوانى فكان الله فى عون العبد مادام العبد فى عون اخيه  
    • 0
      السلام عليكم محتاج مساعده في حساب المناور لقطعة ارض حتتبني مبني سكني من خمس طوابق مساحة الارض 13.29 في 11 متر  
    • 1
      موضوع بسيط بس انا لسه جديد فى السعوديه محتاج اخد رخصه قدمت فى المرور واخدت خمس تيام محتاج بس شويه ممارسه قبل مدخل الامتحان دورت كتير على مدارس تدريب ليليه مش لاقى لو حد يعرف حد كل يوم ساعه او سعتين بمقابل مادى يا ريت يقولى جير عادى. وشكرااااااا 0507664234 وواتس نفس الرقم
    • 1
      السلام عليكم عايز اغير المهنه في البطاقه لمبرمج حاسب آلي ومعايا عقد بالمهنه دي بس متوثق من الغرفه التجاريه بس وحاولت اشوف شركه تامن عليا بالمهنه دي وما عرفتش ... المفروض اعمل ايه ؟؟؟
  • أضف...