أن التوصية من صديق أو أحد أفراد الأسرة أو زميل - هو استراتيجية التسويق الرقمي الأكثر قيمة يمكن أن تستفيد الشركة منها . بالمقارنة مع الإعلانات التلفزيونية التي يمكن تخطيها وإعلانات المجلات التي يمكن أن تقلبها ، كلمة تأييد لمنتج ما او خدمة من الفم تكون قوية بما فيه الكفاية ومقنعة في الواقع، وتبين البحوث أن 20 إلى 50 في المئة من المشتريات تمت بسبب توصيات كلمة من الفم. كمستهلكين، نحن نتعرض دائما للإعلانات ورسائل التسويق كل يوم. لوحات إعلانية علي الطرق السريعة، والإعلانات على مترو الانفاق، التلفزيو
في السنوات الأخيرة، تحولت العلامات التجارية العالمية والشركات الصغيرة على حد سواء إلى التسويق المؤثر، والتعاون مع المؤثرين في صناعة معروفة لتسويق المنتجات بطريقة أكثر فاعلية من طرق التسويق التقليدية
كان التسويق المؤثر موجود من فترة زمنية طويلة. بفضل عصر الإنترنت، فقط في الفترة الأخيرة أصبح قناة تسويقية معتمدة من العلامات التجارية على نطاق واسع .
المستهلكين اليوم يبحثون عن الثقة والتواصل الحقيقي.
إنهم يتجاهلون الاعلانات التقليدية . وهنا يأتي دور مؤثرين السوشيال ميديا
ساشارك
السلام عليكم ورحمة الله
رجعت بعد طول غياب
أخوكم بعد الظروف الاستثنائية في سوق العمل في مصر أن أبدأ في مجال كان عندي فيه خبرة كويسة من كذا شركة وهو التسويق الالكتروني وعبر الشبكات الاجتماعية إضافة لاستشارات الانترنت (استشاري حر فريلانسر)ـ
الواحد الحمد لله بيستخدم الانترنت من سنة 1999م إضافة لكوني خريج هندسة اتصالات مع شغل في شركتي انترنت وتسويق الكتروني، ومع دعوات الوالدين الواحد بيقول يا مسهل الحال يا رب، لسة شاري الدومين ومجهز الموقع والسبيشال أوفرز وبنقول يا هادي
حبيت أشارككم الخبر ده ومتن
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان