اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

محلاها عيشه الحيوانات!!

White heart

Recommended Posts

I61620R11013701U45026.jpg تم تعديل بواسطة White heart

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...
I61622R3054293U45026.jpg تم تعديل بواسطة White heart

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

I61621R14559367U45026.jpg تم تعديل بواسطة White heart

رابط هذا التعليق

صور جميلة ومعبرة

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق

ragab2 كتب:

صور جميلة ومعبرة

أشكرك يا عزيزى...

تم تعديل بواسطة White heart

رابط هذا التعليق

I61618R76993652U45026.jpg تم تعديل بواسطة White heart

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      انشغل العالم بالمباحثات المستمرة التى تحتضنها القاهرة والتى جمعت قبل أيام مسئولين كبارا من الولايات المتحدعرض المقال كاملاً
    • 0
      عدد من مشروعات القوانين وتعديلاتها وطلبات إحاطة وأسئلة على مائدة النواب هذا الأسبوع منها الموافقة على مشرعرض الصفحة
    • 0
      السلام عليكم ورحمة الله و بركاته من بدري و انا نفسي أكتب الموضوع ده بصراحة صعبان عليا الحيوانات خالص عشان أحنا البنائدمين بنقدر نشتكي و نكتب موضوعات عن الفساد اللي شايفينه طيب ما الحيوانات برده عندها شكاوي كتير من البشر المفسدين بس هما يا عيني مش بيعرفوا يشتكوا عشان كدة انا حعمل موضوع بالنيابة عنهم دي الأول مقدمة عن الجمل اللي اشتكي للنبي صلي الله عليه و سلم في يوم من الأيام، دخل النبي -صلى الله عليه وسلم- حديقة، فوجد بها جملا، فلما رأى الجمل رسول الله -صلى الله عليه وسلم- بكى، وسالت
    • 2
      بسم الله الرحمن الرحيم سرقة كبد وكتفين من جمل مغربي بحديقة حيوانات الجيزة القاهرة - الراية - ابراهيم شعبان: في محاولة للوقوف علي كافة أبعاد جريمة سرقة الجمل المغربي داخل حديقة الحيوان وذبحه وسرقة الكبد والكتفين وجزء من الضلوع وترك الباقي قبل أيام شكل د. حامد سماحة رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية لجنة فنية لحصر كل حيوانات الحديقة وتقديم بيان كامل بأعدادها ومواصفاتها وعمرها كما بعث بمذكرة عاجلة لمديرية أمن الجيزة لتقوم بتشديد اجراءات الأمن والحراسة علي كافة أبواب الحديقة وأسوارها في الوقت
    • 37
      بصراحة يا جماعة أُتيحت لي فرصة هذا الأجازة في إني أتعرف على بعض المدن الجديدة في مصر ومنها 6 أكتوبر حيث يسكن أخي وصديقي أحمد محمود حالياً ( إبن مصر سابقاً ) والتجمع الخامس والقاهرة الجديدة والشروق ومدينة العبور .. وطبعاً كل مدينة منهم تقع في جهة غير الآخرى وبالتالي كل واحد يختار المدينة اللي تناسبه لو هو جاد في البحث عن مكان جديد ونظيف وصحي يعيش فيه .. وما تخافوش من الأسعار لإن فيها حاجات معقولة جداً .. وأنا هاركز في كلامي على مدينة العبور بالذات لإنها أقرب مكان لي ... وبصراحة حتى وقت قريب كان
  • أضف...