اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

رجاء أفيدوني وبسرعة

Recommended Posts

بص يا سيد أحمد أولاً تأشيرة سائق دى مالهاش أى لازمة وهاتتعب جداً فى موضوع الإستقدام وطبعاً الأخوة الأفاضل قالولك مشاكلها أيه فده كده أول حاجة مرفوضة فى العرض

بنود العقد بتكون متضمنة الآتى:

1- راتب شهرى مبلغ ...... + زيادة سنوية نسبة من الراتب "ده لو الزيادة موجودة أصلاً"

2- بدل إنتقالات مبلغ .... شهرياً

3- بدل سكن عائلي "فى حالة لو قدرت تجيب ولادك" مبلغ ..... (شهري أو سنوي)

4- مواعيد العمل بالتفصيل والإجازات الأسبوعية "يوم واحد أو يومين على حسب جهة العمل"

5- إجازة سنوية مدفوعة الأجر "عدد الأيام"

6- أية بدلات إضافية "تأمين صحي - أى حاجة تانية"

رابط هذا التعليق

معلش يا أحمد انت شغال فى حكومة فى مصر فين ؟ لأن اللى أنا أعرفه مافيش حاجة تمنعك أنك تشتغل فى أوقات العمل إلا إذا كانت جهة أمنية أو حاجة زى كده يعنى أنا فى مصر كنت شغال من كام سنة فى مجلس الوزراء وكنت باشتغل فى أماكن تانية ومن ضمنها المعونة الأمريكية وماكانش فيه أى مانع ولا تعارض بالتالي فانت ممكن تشتغل "لو عندك مانع تقول ماتقولش"

رابط هذا التعليق

معلش يا أحمد انت شغال فى حكومة فى مصر فين ؟ لأن اللى أنا أعرفه مافيش حاجة تمنعك أنك تشتغل فى أوقات العمل إلا إذا كانت جهة أمنية أو حاجة زى كده يعنى أنا فى مصر كنت شغال من كام سنة فى مجلس الوزراء وكنت باشتغل فى أماكن تانية ومن ضمنها المعونة الأمريكية وماكانش فيه أى مانع ولا تعارض بالتالي فانت ممكن تشتغل "لو عندك مانع تقول ماتقولش"

هي فعلاً جهة أمنية حساسه كتير وإذا كان بيسمحو لي إني أشتغل الفترة الصباحية بيكون تجاوز ولازم تكون جهة محايدة ومسموح فيها الانتقال صباحاً أو مساءً حسب ظروف عملي ويوفقوا عليها لكن المكان اللي معروض عليا تعتبر جهة دولية والتعاقد فيها بالسنة وفترة صباحية فقط

وأنا بوجه الشكر لكل من شارك وأبدى رأيه ولو بكلمه وجزاهم الله خير الجزاء على تخصيصهم وقت للرد على تساؤلاتي لأنها قد أوضحت لي أمور كثيرة لم أكن أعلم عنها شيء .. اللهم آمين

وشكراً

تم تعديل بواسطة ahmed amen
رابط هذا التعليق

الفين وخمس مائة ريال لا تكفيك

إلا أن تكون عزوبيا لمدة طويلة من الزمن وفوق ذلك يكون مؤمن لك السكن - وليس بدل السكن - ومؤمن لك المواصلات -

ثم عليك أن تعرف مع من تتعامل

هل السوري مستثمر ويعمل لحسابة الخاص أم أنه تحت كفالة سعودي ويعمل بأسمه

واين مقر العمل في الرياض وأين سيكون مقر السكن وما هو نوع السكن

بكل اسف أكثر الناس تقول كلام ولا تلتزم به ، أو أنهم يصورون للشخض الحياة بغير الواقع

فمثلا يقول لك سكن واسع ومريح من غرفتين وصالة ثم تكتشف أنه فعلا سكن واسع ولكنه (( زبالة )) وقديم وفي حي سيء

وفقك الله

رابط هذا التعليق

الفين وخمس مائة ريال لا تكفيك

إلا أن تكون عزوبيا لمدة طويلة من الزمن وفوق ذلك يكون مؤمن لك السكن - وليس بدل السكن - ومؤمن لك المواصلات -

ثم عليك أن تعرف مع من تتعامل

هل السوري مستثمر ويعمل لحسابة الخاص أم أنه تحت كفالة سعودي ويعمل بأسمه

واين مقر العمل في الرياض وأين سيكون مقر السكن وما هو نوع السكن

بكل اسف أكثر الناس تقول كلام ولا تلتزم به ، أو أنهم يصورون للشخض الحياة بغير الواقع

فمثلا يقول لك سكن واسع ومريح من غرفتين وصالة ثم تكتشف أنه فعلا سكن واسع ولكنه (( زبالة )) وقديم وفي حي سيء

وفقك الله

جزاك الله خير الجزاء أبو غادة وسأسأل عن كل هذا إن شاء الله وما هو الفرق بين أن يعمل بإسمه أو باسم كفالة السعودي وأظن أنه يعمل باسم الكافيل .. وما هي الأحياء السيئة بالرياض؟

وجزاك الله خيراً

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...