اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

البنوك في السعودية

Recommended Posts

الى مزهيرى

ارى انك تلبس كل الموضوعات الطابع الدينى وان سبب تخلف اى شئ لانه مرتبط بالدين

اذا كان بنك الراجحى عدد عملائه يزيد بسبب طابعه الدينى وانا اشك فى ذلك ولكن اذا كان كما تقول ففى رأيك ما العيب فى ذلك

استاذ مظهيرى .

سعد زغلول قال .. مفيش فايده !!

لو تمت القراءه الجيده قبل الهجوم للمره الثانيه والتوضيح للمره الثالثه من الأخ محمد على الهجوم وعلى ما يقصده رغم انه واضح اصلا فى مشاركته الأصليه لما كنت هناك حاجه لتكرار السؤال بصيغته الهجوميه.

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

• الردود 51
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أنا عندي حساب في بنك الراجحي بس وطلبت منهم مطابقة توقيعي عشان أبعته لشركة تداول في الرياض, قامو قالولي انهم مبيعملوش مطابقة توقيع.

حد يعرف أي البنوك في السعودية بتطابق التوقيع لجهات خارجية؟

رابط هذا التعليق

الى مزهيرى

اذا كان بنك الراجحى عدد عملائه يزيد بسبب طابعه الدينى وانا اشك فى ذلك ولكن اذا كان كما تقول ففى رأيك ما العيب فى ذلك

استاذ مظهيرى .

لو تمت القراءه الجيده قبل الهجوم للمره الثانيه والتوضيح للمره الثالثه من الأخ محمد على الهجوم وعلى ما يقصده رغم انه واضح اصلا فى مشاركته الأصليه لما كنت هناك حاجه لتكرار السؤال بصيغته الهجوميه.

لولا

يا أخت لولا يمكن المشكلة في الأسم ؟؟؟؟

الموضوع أترد عليه أكتر من مرة تقريبا من كل المشاركين و ما لوش علاقة بالدين لكن له علاقة بالأسباب اللي ممكن تخلي أي بنك يبقى سيء لو توفرت فيه منها معايير الكفائة في الأداء و نوعية الكوادر الموجودة .

طب الأخ محمد زهيري يجرب يغير أسم مظهيري يمكن الأمور تبقى أهدأ :happy: .

تم تعديل بواسطة سهران

من لي سواك .. و من سواك ... يرى قلبي و يسمعه

كل الخلائق ظل في يد الصمد ... أدعوك يا ربي فاغفر ذلتي كرما

و أجعل شفيع دعائي حسن معتقدي

رابط هذا التعليق

عندي معلومات بالنسبة لتغيير العملة وشرائها في الرياض :

أفضل الأسعار للبيع والشراء محلات الصرافة في البطحاء ، الراجحي للأسف أسعاره في الشراء أقل من سعر النت ، ويبيع لك أغلى ، ماعدا الدولار زي برة بالضبط.

الراجحي مشكلته في زحامه الشديد وده يمثل عقبة إذا كنت مستأذن من الشغل ،

البنك الأهلي خدماته المصرفية جيده لنا فيه حساب جاري ، والوحيد اللي يقبل سداد الفواتير من الماكينة بتاعته لأي بنك تاني .

رابط هذا التعليق

مجرد رأى

ارى ان بنك الراجحى هو افضل بنك فى السعوديه للاسباب انه اكثر بنك منتشر فى المملكة ولاتجد مكان فى المملكه الا له فرع من الراجحى وماكينات الصراف موجوده فى كل مكان

موضوع لا يجب ان يمر

الى مزهيرى

:happy:

بصفتي عدوك اللدود حرد عليك

انتشار البنك و ازدياد عدد فروعه لا يعني ابدا انه جيد.... فالفيروسات منتشره في كل مكان و هي ليست جيده بطبيعة الحال

اضفاء الطابع الديني هو السبب الوحيد في نجاحه و انتشاره و لو تخلى الراجحي عن الواجهة الإسلاميه لفقد معظم عملاؤه في خلال ايام

ثانيا انا مالي اذا كان عملاؤه يزيدوا ولا ينقصوا تأكد انها حاجه مبتهمنيش اطلاقا و انا قلت رأيي كمحترف مالي عاش في السعوديه 14 سنه و تعامل مع كل البنوك تقريبا و مع كل الإدارات تقريبا و لم أرى انا و الكثيرين امثالي الا ان الراجحي هو اسوأ بنك سعودي على الاطلاق و يشابهه في ذلك البنك العربي

و رأيي هذا مبني على علوم بنكيه ماليه و ليست متأثره بكلمات رنانه تستتر بالإسلام و هي ليست لها علاقه به اطلاقا في واقع الأمر

فالبنوك الإسلاميه هي بنوك طبيعيه مستتره بالإسم الاسلامي لجر رجل الزباين المسلمين مستغلين طيبتهم واندفاعهم وراء كل ما هو اسلامي

تماما كالعاهره التي تتحجب حتى يراها الشباب المسلم و يتزوجها احدهم

الهواجس التي تصيبك خوفا على الدين و التي هي كلها اوهام غير مستنده على اي دليل حتى الآن تشير و بشده على ان دينك دين شديد الهشاشه يخاف من كل شيئ و يشك في كل شيئ

و هذا بعيد كل البعد عن الإسلام الذي اعرفه بكل صراحه :wub:

الى مزهيرى

استاذ مظهيرى .

لولا

اخوكي مظهيري أو مزهيري حاليا يرحب بالأخت لولا و يتمنى لها اوقات كوميديه في مواضيع تبدو جديه الا انها شديدة العبث :wub:

الى مزهيرى

استاذ مظهيرى .

لولا

يا أخت لولا يمكن المشكلة في الأسم ؟؟؟؟

الموضوع أترد عليه أكتر من مرة تقريبا من كل المشاركين و ما لوش علاقة بالدين لكن له علاقة بالأسباب اللي ممكن تخلي أي بنك يبقى سيء لو توفرت فيه منها معايير الكفائة في الأداء و نوعية الكوادر الموجودة .

طب الأخ محمد زهيري يجرب يغير أسم مظهيري يمكن الأمور تبقى أهدأ :wub: .

والله يا سهران لو كررت كلامك الاف المرات فلن يستوعبه الا من لديه القدره على استخدام عقله فقط و ليس من فوجئ به محشورا في جمجمته لا يعرف كيفية استعماله :wub:

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

انا عميل فى الراجحى . مستوى خدمة العملاء فى أفرع البنك سيئه جدا عن تجارب شخصيه ومستوى الموظفين سىء .

ولكن مستوى خدماته فى Internet Banking مرضى الى حد كبير .

خدمة تحويل الراجحى ممتازه خاصه لو انت كنت عميل ( CIB فى مصر )

وإن بليت بشخص لا خلاق له... فكن كأنك لم تسمع ... ولم يقل

رابط هذا التعليق

• بعد 3 شهور...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخوانى اريد معرفة النوك التى تعطى قروض او تمويل سيارة جديدة وتكون اسلامية وفى نفس الوقت أكون أنا المالك الأول للسيارة حتى استطيع ى حاله رغبتى فيما بعد جمركة السيارة وتركها فى مصر حيث ان معظم البنوك تتمك السيارة وبعد انتهاء تسديد اقساطها تصح السيارة ملكك ولكنك لست المالك الأول

منتظر الرد لمن لديه خبرة حيث أننى أريد ان أحول راتبى على البنك الذى يوفر ميزة المالك الأول لى وتكون المعامله اسلاميه

وشكرا

رابط هذا التعليق

أنا عندي حساب في بنك الراجحي بس وطلبت منهم مطابقة توقيعي عشان أبعته لشركة تداول في الرياض, قامو قالولي انهم مبيعملوش مطابقة توقيع.

حد يعرف أي البنوك في السعودية بتطابق التوقيع لجهات خارجية؟

البنك العربي بيعطي مطابقه التوقيع

رابط هذا التعليق

جميع خدمات الدوله من جوازات محدوده فقط علي البنك الراجحي وبنك الرياض

الخدمه موجوده بس في البنكين الاثنين فقط وللاسف ممكن تسدد رسوم والموظف يقول موصلتش استرجعها وسددتها تاني

رابط هذا التعليق

على فكرة بنك البلاد أحسن بكثير جدا من بنك الراجحي في تعامله

أقصد من ناحية احترام العميل وتلبية كل رغباته بكل احترام

لهذا السبب أنا لا أتعامل إلا مع بنك البلاد

بنك إسلامي مية المية , والعلماء أفتوا بإن معاملاته حلال

يمكن خدماته أقل شوية من خدمات بنك الراجحي , بس مش هاتفرق كثير

طالما بسحب منه بسهولة وأسدد عن طريقه الفواتير بسهولة وأحول ويتحولي عليه بسهولة , فخلاص

أنا هاعوز إيه تاني يعني ..

ومــَنْ أَحْســــَنُ مِــنَ اللـَّـــــــهِ حُـكْــــمًا لِقـــــَوْمٍ يُوقِـنــــــــــُونَ

صدق الله العظيم

رابط هذا التعليق

• بعد 3 شهور...

ايه احسن طريقة لتحويل الاموال من السعودية لمصر

ويسترن ينيون غالي بياخد عمولة كبيرة

ولا الاسلم اخلي الفلوس معاي وانزل بيهم ؟ هوا ايه اقصى مبلغ اقدر اشيله في جيبي واعدي من المطار؟

رابط هذا التعليق

إخواني الأفاضل

اسمحوا لي أفجر قنبلة

و أقول بالفم المليان إن مفيش حاجة اسمها بنك إسلامي

تعلمنا في كلية التجارة أن كل البنوك في الدولة بما فيها من يتسترون في عباءة الدين و يطلقون على أنفسهم بنوك إسلامية

جميع البنوك تصب في البنك المركزي

و جميع الأموال تختلط ببعضها

أولا أريد أن أسأل مريدي تلك البنوك :هل معنى وجود مسمى بنك إسلامي أن بقية البنوك حرام؟؟؟

و هل توافق المملكة العربية السعودية التي تطبق الشريعة الإسلامية على أن تختلط أموال حكومتها الرشيدة و مؤسساتها الكبرى بالمال الحرام؟؟

يا جماعة الموضوع يخص دول بكاملها

الكل مرتبط في شبكة دولية كبرى

و جميع الأموال تختلط ببعضها

قبل أن تصل إلى يد الموظفين سواء في القطاع الحكومي أو الأهلي

موضوع البنوك الاسلامية موضوع استغل سذاجة البعض و تقوى البعض و خوفهم من أكل الحرام

لا ألوم الناس الذين يتحرون الحلال بل بارك الله فيهم

و لكن الحقيقة المرة أن كل البنوك مثل بعضها و ترتبط جميعها ببعض في شبكات غاية في التعقيد

الحكاية و ما فيها ان فكرة استغلال الدين تجعل البنك يربح البلايين و يعطي العميل نسبة أقل من نسبة زكاة المال !!!!

الموضوع ليس فرديا يا جماعة

و لا يخص جماعات

الموضوع يخص شبكة إقتصاد عالمي

و ما نحن إلا في حكم المستضعفين

و ليس لنا من الأمر شيء

على فكرة أنا كنت من هؤلاء

المستحرمين للتعامل مع البنوك

و سحبت ميراثي عن والدي من البنك

و كانت النتيجة ضياعه بالكامل

لأنني لم أدخله في تجارة

البنوك تدخل صفقات كبيرة جدا على مستوى دول

و تحقق أرباحا ضخمة بالفعل

و ليتأكد الجميع أن الفوائد التي يأخذها العميل من البنك ما هي إلا فتات الفتات من هذه الأرباح

أي أن البنك يقوم فعلا بالتجارة بأموالك

و لا يعطيك إلا أقل ما يمكن من أرباحك

و نسبة الخسارة مقارنة بحجم الصفقات التي يدخلها تكاد لا ترى بالعين المجردة

قال بنوك إسلامية قال

تم تعديل بواسطة مصرية متغربة

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...