اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أهلا ً الأخوان المصريين ... تحيه طيبه

البرواز

Recommended Posts

السلام عليكم

مساء الفل عالجميع

أولا ً أنا قمت بالتسجيل في منتداكم

وأتمنى تقبلوني ضيف عندكم

والحقيقة لا فرق بين أعربي ولا أعجمي إلا بالتقوى

والذي أجده بين أسطر كتاباتكم هو ما يشدني للإنظمام إليكم والاستفادة منكم

الأمر الآخر ان شاء الله أنا قادم لمصر في الثاني من شهر أكتوبر لحضور زواج صديق مصري

وشاءة إرادة الله أن أول ما تطئ قدمي مصر في مطار النزهة في الاسكندرية

وسمعت أن هذا المطار فيه بعض التعقيد على القادمين

فهل هذا صحيح أم لا

علما ً أن صديقي سوف يستقبلني بالمطار

لكن تعرفون ربما بتأخر

أفيدوني بارك الله فيكم

رابط هذا التعليق

و عليكم السلام

و اهلا بين بين اخوانك من اهل مصر

و مرحبا مرة اخرى

و ان شاء الله تفيد وتستفيد

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

مساء الفل عالجميع

أولا ً أنا قمت بالتسجيل في منتداكم

وأتمنى تقبلوني ضيف عندكم

والحقيقة لا فرق بين أعربي ولا أعجمي إلا بالتقوى

والذي أجده بين أسطر كتاباتكم هو ما يشدني للإنظمام إليكم والاستفادة منكم

الأمر الآخر ان شاء الله أنا قادم لمصر في الثاني من شهر أكتوبر لحضور زواج صديق مصري

وشاءة إرادة الله أن أول ما تطئ قدمي مصر في مطار النزهة في الاسكندرية

وسمعت أن هذا المطار فيه بعض التعقيد على القادمين

فهل هذا صحيح أم لا

علما ً أن صديقي سوف يستقبلني بالمطار

لكن تعرفون ربما بتأخر

أفيدوني بارك الله فيكم

اهلا ومرحبا بك اخى الفاضل ونتمنى لك زيارة سعيدة واقامة مريحة ان شاء الله

قد علمى ان المعاملة فى مطارات مصر عموما مثلها مثل المطارات الاخرى ، هذا لو لم تحاول المقارنة بين التجهيزات او الامكانيات.

لاتوجد اى تعقيدات فى مطار النزهة وابقى احكى لنا عن تجربتك ان شاء الله

اقامة سعيدة ، وكل عام وانتم بخير

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

أهلآ و سهلآ يا أستاذ "البرواز" ... مرحبآ بحضرتك ...و مبروك لصديقك بالزواج السعيد ان شاء الله ...

هل نستطيع أن نعرف ما هي طبيعة تلك التعقيدات التي سمعتها عن مطار النزهة ... بصورة تسهل علي من استخدم هذا المطار في سفرياته أن يؤكدها أو ينفيها ...

تحياتي

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

الله يكرمك يا أخ محمد شكرا على ردك

طبعا أنا لا أقصد التجهيزات والامكانيات

أنا سمعت إنه معاملة الأخوان الجمارك شويه فيها إزعاج وتأخير في مرور القادمين

وان شاء الله راح أتكلم لكم عن زيارتي بالقريب

وكل عام وحضرتك بخير

رابط هذا التعليق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً ومرحباً بك

أعتقد أنا هناك سوء فهم, فالمطار على حد علمى ليس فيه تعقيدات وإنما يعانى من ضعف وقلة الإمكانيات التكنولوجية, وبالتالى فإنه يعيبه بعض البطء فى الإجراءات وغالباً ممكن تلاقى شنطك فى الأرض... هذا داخل المطار.

وبما إن صديقك سينتظرك فى المطار فلن تعانى من المواصلات خارج المطار.

أتمنى لك إقامة سعيدة فى مصر

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق

مرحبا بك يالبرواز فى محاورات المصريين اتمنى ان تكون الشاعر البرواز وفى جميع الاحوال مرحى بك اخا وضيفا على وطنك الثانى مصر وتأكد سيدى الفاضل انك ستلقى افضل معاملة وسيتم تيسير امورك فى اقصر وقت ممكن مبروك للعريس ومرحبا بك مرة اخرى

ام محمد

عندما تشرق عيناك بإبتسامة سعادة

يسكننى الفرح

فمنك صباحاتى

يا ارق اطلالة لفجرى الجديد

MADAMAMA

يكفينى من حبك انه......يملأ دنياى ....ويكفينى

يا لحظا من عمرى الآنى.....والآت بعمرك يطوينى

يكفينى .....انك........................تكفينى

رابط هذا التعليق

أهلآ و سهلآ يا أستاذ "البرواز" ... مرحبآ بحضرتك ...و مبروك لصديقك بالزواج السعيد ان شاء الله ...

هل نستطيع أن نعرف ما هي طبيعة تلك التعقيدات التي سمعتها عن مطار النزهة ... بصورة تسهل علي من استخدم هذا المطار في سفرياته أن يؤكدها أو ينفيها ...

أهلا بيك Scorpion

والله يبارك فيك وعقبالك اذا كنت مش مجوز

واذا كنت مجوز مافيهاش حاجه اتجوز تاني

<<< لكني غير مسؤول عن اللي يحصلك :rolleyes:

طبعا مثل ما قلت للأخ محمد

سمعت إنه معاملة الأخوان الجمارك شويه فيها إزعاج وتأخير في مرور القادمين

وان شاء الله ما يكون صحيح هذا الكلام

تحياتي للجميع

رابط هذا التعليق

بما إن الكلام عن الجمارك فأنا تجربتى لا تعتبر مقياس لأنى جربته مرة واحدة فقط وكان هناك فعلاً بعض التدقيق ولكن لم يصل لحد المعاناة والتعقيدات, أعتقد أنه يمكن أن يحدث نفس الشئ فى مطار القاهرة مثلاً.

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلاً ومرحباً بك

أعتقد أنا هناك سوء فهم, فالمطار على حد علمى ليس فيه تعقيدات وإنما يعانى من ضعف وقلة الإمكانيات التكنولوجية, وبالتالى فإنه يعيبه بعض البطء فى الإجراءات وغالباً ممكن تلاقى شنطك فى الأرض... هذا داخل المطار.

وبما إن صديقك سينتظرك فى المطار فلن تعانى من المواصلات خارج المطار.

أتمنى لك إقامة سعيدة فى مصر

محمد عبد العزيز

أشكرك على ردك

صحيح كلامك ربما يكون سبب البطئ هي قلت الإمكانيات التكنولوجية

تصدق بالله ( أن أنكرت الموضوع في نفسي ) قت مش معقول الأخوان المصريين راح يتسببون بتأخير السائح أيا ً كانت جنسيته

وبالتالي قد يكون هذا هو السبب

أشكرك عزيز محمد

تقبل تحياتي

رابط هذا التعليق

بما إن الكلام عن الجمارك فأنا تجربتى لا تعتبر مقياس لأنى جربته مرة واحدة فقط وكان هناك فعلاً بعض التدقيق ولكن لم يصل لحد المعاناة والتعقيدات, أعتقد أنه يمكن أن يحدث نفس الشئ فى مطار القاهرة مثلاً.

فعلا يمكن يحدث هذا في مطار القاهرة

وتختلف أطباع بعض المسؤولين بالجمارك

ألف شكؤ لك تعبتك معاي يا عسل

تحياتي القلبيه

رابط هذا التعليق

مرحبا بك يالبرواز فى محاورات المصريين اتمنى ان تكون الشاعر البرواز وفى جميع الاحوال مرحى بك اخا وضيفا على وطنك الثانى مصر وتأكد سيدى الفاضل انك ستلقى افضل معاملة وسيتم تيسير امورك فى اقصر وقت ممكن مبروك للعريس ومرحبا بك مرة اخرى

ام محمد

الله يحييك يا ام محمد الشرف لي طبعا لمى أكون محاور من محاورين مصريين

وهذا من ذوقك

وان شاء الله راح تسير الأمور بكل سهور

وأنا مطمئن ان شاء الله

لأني لمست هذا الشئ منكم

تحياتي

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      نجحت المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين فى الاقتراب من حاجز الـ2 مليون وحدة سكنية وهو الحلم الذى سعت له العرض الصفحة
    • 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
  • أضف...