اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أقدم أسير .. الناسك العابد


Recommended Posts

زوجة الأسير أبو السكر تشكّك في نيّة سلطات الاحتلال الإفراج عن زوجها

رام الله – خاص :

شكّكت زوجة أقدم أسير فلسطيني في سجون الاحتلال اليوم بالوعود التي قدّمتها حكومة الاحتلال للجانب الفلسطيني عن نيتها الإفراج عن زوجها أبو السكر الذي أمضى 27 عاماً في السجن .

و قالت بهية أحمد جبارة التي حضرت من قريتها ترمسعيا شمال مدينة رام الله للمشاركة في مسيرة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال إنها لن تصدّق الصهاينة بإطلاق سراح زوجها إلا إذا شاهدته بأم عينها .

و أضافت جبارة : "هذه ليست المرة الأولى التي يتم الحديث فيها عن نية الكيان الصهيوني إطلاق سراح زوجي أبو السكر ، و لكنهم لا يحترمون لا المواعيد و لا المواثيق" .

و أكّدت زوجة أبو السكر أن بعض المسؤولين الفلسطينيين أبلغوا عائلتها أن سلطات الاحتلال ستفرج عن زوجها يوم الجمعة الذي مضى ، ثم عادوا و أكّدوا أنه سيفرج عنه يوم الأحد و لكن حتى هذه اللحظة لم يتم إطلاق سراح زوجي و لا حتى إبلاغه بشكلٍ رسمي أنهم ينوون إطلاق سراحه في يومٍ محدد" .

إلى ذلك أكّد أحد المعتقلين المرافقين للأسير أبو السكر في سجن عسقلان المركزي أن إدارة السجن لم تبلغ حتى هذا اليوم الأسير المجاهد أحمد جبارة أبو السكر بقرار الإفراج عنه . و أشار الأسير في اتصال هاتفي إلى أن رفيقه أبو السكر معنوياته عالية جداً و يمارس حياته في السجن بشكلٍ عادي.

و أكّد أن أبو السكر مارس الرياضة اليوم لمدة ساعتين في ساحة السجن ، كما أقام الليل كعادته حتى الفجر ، ثم قرأ عشرة أجزاء من القرآن الكريم كما يفعل كلّ يوم ، إذ أنه يختم كتاب الله قراءة و تجويداً مرة كلّ ثلاثة أيام .

و أوضح الأسير الذي طلب عدم ذكر اسمه أن أجواء من الفرح الممزوجة بالحزن و الدموع تخيّم على السجن كافة ، فهم ينتظرون الدقائق الأخيرة في رحلة الأسر الخاصة بالأسير أبو السكر بفارغ الصبر ، و لكنهم أيضاً يشعرون بالحزن لأن أبو السكر سيغادر و يترك خلفه أكثر من 8 آلاف أسير فلسطيني يرزحون في سجون الاحتلال الصهيوني في ظروف اعتقالية بالغة السوء .

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...