زقلط بتاريخ: 7 سبتمبر 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 7 سبتمبر 2008 ترتفع الحرارة بشكل ملحوظ وقت الظهيرة مع تشغيل المكيف الي الثلاث ارباع. قالولي شيل بلف الماكينة والحرارة تخف، وبعدين غيرهم قالولي لا تشيل بلف الماكينة لانه ينظم الحرارة ويحافظ على درجة حرارة الزيت. اكيد هنا من جرب حرارة الرياض والخليج.. السيارة امريكي 8 سلندر - مواصفات امريكية ليست خليجية ---- قديمة ام سعر رخيص الساكت عن الحق شيطان اخرس وأرض الله واسعة واللي مالوش خير في اهله ..مالوش خير في حد رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الباشمهندس ياسر بتاريخ: 7 سبتمبر 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 7 سبتمبر 2008 لو انت فى مصر كنت هقولك اوعى تكون بسترخص وتحط بنزين 80 لانه سبب رئيسى فى الاعراض اللى انت شرحتها و لو مكنتش بتحط 80 كنت هقولك روح شيك على العمة بتاعت الموتور وبص بصة كده بالمرة على شوية الفلاتر.. . لانى هعتبرك بتغير زيت فى ميعادك لكن بما انك مش فى مصر و انا معرفش النوع اللى انت بتتكلم عنه .. مشفتش منه غير زيرو الصراحة فتقدر تعتبر نفسك مقرتش حاجة و مكتبتش الموضوع من اساسه تفاءلوا بالخير تجدوه بعضا مني هنا .. فاحفظوه رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
محمد عيسى بتاريخ: 7 سبتمبر 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 7 سبتمبر 2008 ممكن تكون مروحة المكيف عطلانه او ثرموستات مروحة الرادياتير .. شيك عليهم الأول خير الناس أنفعهم للناس رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
HDarwish بتاريخ: 7 سبتمبر 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 7 سبتمبر 2008 غطا الرادياتير أمبير الحرارة وصل معايا لآخره .. رحت للميكانيكي .. مسك الغطا بص فيه قاللي روح غيره غيرته وقلت بالمرة أشيش الرادياتير ... والحمد لله من ساعتها والسيارة مع إنها ياباني وموديل قديم وفي عز الحر تشغل التكييف وأمبير الحرارة عمره ما يعدي النص طبعا لازم تتأكد من إن مروحة التكييف شغالة ومش مفصولة أو عطلانه ربنا معاك .. والحديث مفيش احسن منه .. اسألني انا كنت راكب موديل 2003 ونزلت ل 1996 رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
قديم بتاريخ: 7 سبتمبر 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 7 سبتمبر 2008 بعض العربيات معروف عنها الحراره وما لها حل مثل سيارات الجي ام سي صالون في بعض الموديلات . كثير ناس تشتكي منها ايه نوع السياره اللي معاك والموديل . تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها أكثر مما يعرف عن المسائل الهامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Advisor بتاريخ: 9 سبتمبر 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 9 سبتمبر 2008 الترموستات هو جزء يتابع درجة و يقوم بتشغيل دورة التبريد الوصول لدرجة معينة بمعنى دورة تبريد المياه و مروحة التبريد الخاصة بالردياتير. ما سبق كان إستهلالا لابد منه بعض الميكانيكية يقومون من عندياتهم بفصل الترموستات بالكامل و بالتالى دورة التبريد تعمل طول الوقت و هذا الحل يتبعه كثير من الميكانيكية المصريين الذين يتصورون أنهم يفهمون أكثر من المصنع الذى صمم و صنع السيارة. مدى علمى - على الأقل بالنسبة للمرسيدس - أن هناك نوعين من الترموستات حسب درجة الحرارة (بالبلدى نوع يصلح للبلاد الباردة و الآخر للبلاد الحارة" أنصحك بالتأكد أن الترموستات أولا يناسب الجو ثانيا أنه يعمل أى ليس تالفا. قبل ذلك تأكد أنك لا تفقد الماء من الردياتير. مجرد إجتهاد منى مواطنين لا متفرجين رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
محمد عيسى بتاريخ: 10 سبتمبر 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 سبتمبر 2008 (معدل) ممكن تكون مروحة المكيف عطلانه او ثرموستات مروحة الرادياتير .. شيك عليهم الأول الترموستات هو جزء يتابع درجة و يقوم بتشغيل دورة التبريد الوصول لدرجة معينة بمعنى دورة تبريد المياه و مروحة التبريد الخاصة بالردياتير.ما سبق كان إستهلالا لابد منه بعض الميكانيكية يقومون من عندياتهم بفصل الترموستات بالكامل و بالتالى دورة التبريد تعمل طول الوقت و هذا الحل يتبعه كثير من الميكانيكية المصريين الذين يتصورون أنهم يفهمون أكثر من المصنع الذى صمم و صنع السيارة. مدى علمى - على الأقل بالنسبة للمرسيدس - أن هناك نوعين من الترموستات حسب درجة الحرارة (بالبلدى نوع يصلح للبلاد الباردة و الآخر للبلاد الحارة" أنصحك بالتأكد أن الترموستات أولا يناسب الجو ثانيا أنه يعمل أى ليس تالفا. قبل ذلك تأكد أنك لا تفقد الماء من الردياتير. مجرد إجتهاد منى اتفقنا انه يشيك على الثرموستات، اما بالنسبة لتسريب الميه من الرادياتير لا اعتقد انها تحدث لان سبب المشكلة كما ذكر الأخ في رسالته الأصلية مرتبطة بتشغيل المكيف على تلات ارباع تم تعديل 10 سبتمبر 2008 بواسطة محمد عيسى خير الناس أنفعهم للناس رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
زقلط بتاريخ: 10 سبتمبر 2008 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 10 سبتمبر 2008 وجد ان ماسورة التكييف البارد تحت محرك السيارة بها ثقب كبير - الثقب كان في ازدياد - اصبح يسرب كمية كبيرة من الماء مع تشغيل المكيف على العالي، وغيّرت اوتوماتيك المروحة . السيارة يا اخ قديم فورد 96، درجة الحرارة الطبيعية للفورد عامةً في المنتصف حتى بعد تشغيل المحرك بدقائق. وشكرا لكم الساكت عن الحق شيطان اخرس وأرض الله واسعة واللي مالوش خير في اهله ..مالوش خير في حد رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
nizza la bella بتاريخ: 21 نوفمبر 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 21 نوفمبر 2008 احسن حاجة تشوف متخصص تكيف علشان ممتعبش -------------------------------------------------------------------------------- كرتونة البيض فيها سم قاتل عموماً.. تعددت كراتين البيض والنتيجة واحدة لا حركة.. لا كلمة.. لا نفس.. رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
kemoid بتاريخ: 22 نوفمبر 2008 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 22 نوفمبر 2008 سبحان الله .. نفس المشكلة كانت عندى هوندا سيفيك 2000 فى الرياض و عندى نفس الاعراض ... و كان فى خرم فى ياى المية اللى داخلة الموتور و كمان كانو المروحتين موش شغالين .. و بعد الاصلاح اصبح كله تمام. رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان