اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقارير الذمة المالية

ابو حلاوه

Recommended Posts

منذ عدة أيام تم نشر تقارير الذمة المالية لممتلكات الرئيس الامريكي و نائبه

المفروض ان اي موظف عام بيقدم تقارير للذمة المالية ايضا كل عام اثناء توليه وظيفته

هل يمكننا ان نطالب السيد الرئيس و الوزراء بنشر تقارير الذمة المالية علي الملأ كما يحدث في العالم المتحضر

الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن

لا

رابط هذا التعليق

لما نتخضر .. إن شاء الله .. نماذج التقارير فى المطابع .. والمطابع عاوزة حبر .. والحبر فى الشرايين .. والشرايين تكاد تجف .. فكف عن هذه المطالب ..كف !!؟؟

اخناتون

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق

لما نتخضر .. إن شاء الله .. نماذج التقارير فى المطابع .. والمطابع عاوزة حبر .. والحبر فى الشرايين .. والشرايين تكاد تجف .. فكف عن هذه المطالب ..كف !!؟؟

اخناتون

عزيزي استاذ اخناتون .. بالرغم من أن اجابتك وافية و مقنعة جدا .. الا انني غير مقتنع انك مقتنع بالمطالبه بأن نتوقف علي ان ننادي بما نراه صحيحا

مش يمكن ....

وش باصص للسماء و بيدعي

الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن

لا

رابط هذا التعليق

منذ عدة أيام تم نشر تقارير الذمة المالية لممتلكات الرئيس الامريكي و نائبه  

المفروض ان اي موظف عام بيقدم تقارير للذمة المالية ايضا كل عام اثناء توليه وظيفته  

هل يمكننا ان نطالب السيد الرئيس و الوزراء بنشر تقارير الذمة المالية علي الملأ كما يحدث في العالم المتحضر

ياابا حلاوة . اي مواطن لة كود مالي سواء كان عاطل او يعمل اي عمل يجلب لة المال وعن طريق هذا الكود يمكن معرفة الوضع الاقتصادي لاي شخص بناء علي اجمالي مادفعة من ضريبة طوال سنوات حياتة العملية . ومن هنا يكون مصدر ثروة الشخص معروف ولا مجال للمراوغة. فلا يعقل ان تكون دفعت عشرة الاف دولار في عشر سنوات وتمتلك عشرة ملايين . وهذا معمول بة في بلدان كثيرة وايضا في اسراءيل وربما يذكر البعض عندما اسقط الاسراءـليين احد رؤاساء الوزارة بسبب عشرة الاف دولار مجهولة المصدر كانت في حساب زوجتة . ومع ذلك ياابا حلاوة قال المصريون كلمتهم ( وعلي حياتنا استأمناة ) هذة الاغنية تذكرني بأغنية صدام زخرا لنا كانت تذاع بالقناة العراقية قبل سقوط بغداد بيومين

رابط هذا التعليق

اخناتون

عزيزي استاذ اخناتون .. بالرغم من أن اجابتك وافية و مقنعة جدا .. الا انني غير مقتنع انك مقتنع بالمطالبه بأن نتوقف علي ان ننادي بما نراه صحيحا

مش يمكن ....

وش باصص للسماء و بيدعي

ياعزيزى الفاضل

دا مش وش واحد وبس دول ملايين .. والكف عن المطالبه عند الغلابا اللى زيى هو الإتجاه للعادل القهار .. بعد ان اعيتنا الحيل وانقطع النفس فى القربة المخرومة اللى بننفخ فيها من زمان .. المرتبات معروفة والقانون بيحددها .. والأملاك معروفة والشهر العقارى مسجلها .. والموضوع مش عاوز كشافات .. الموضوع عاوز حاجة تانية .. بل حاجات .. عاوز ضمير .. عاوز إنتماء ..عاوز عدل .. عاوز...عاوز .. وحاجات كتير وسوف يأتى اليوم اللى حتنفتح فيه الدفاتر

ونخبط على ابواب اللصوص مخترقين كل ساتر .. ولا مش معايا ..

ياسيدى التقاير موجودة .. من زمان وبتجدد كل عام .. لكن مين يقرأ ومين يحاسب .. هو ده المستنقع اللى غرق فيه مصصاصين الدماء

أنت فين يا مصــــــرى !!!! ؟؟

اخناتون المنيا

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...