اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ممارسة المرأة للرياضة !!!


se_ Elsyed

Recommended Posts

__tn_42524_39M.jpg?bcrEfv.AXEPtxhyE

أخواني الأعزاء ..لفت أنتباهي خبر قرأته في جرايدنا اليومية بخصوص حصول البطلة المصرية نهلة رمضان على الميدالية الذهبية فى لعبة رفع الأثقال وتحطيمها للرقم العالمي.

وأنا هنا أتسأل هل المرأة أو البنت مهيئة لمثل هذا الأشياء.. ما أعنية هو بأن تمارس مثل هذه الألعاب العنيفة والتى تحتاج لأن يكون لها عضلات وبالتالي يؤثر على تكوينها الجسماني كأنثى ؟!!!

ولا أخفي عليكم بأنني عندما قرأت قصة حياة بطلة الجمباز العالمية الرومانية " نادية كومانشي " فى فترة الثمانينات وبداية التسعينات وأضطرت للجوء السياسي لأمريكا تعجبت جداً بما يفعله هؤلاء الشياطين فى خلق الله ... فقد صرحت بنفسها بإن جهاز الرياضة فى بلدها كان يجبرها على تعاطي هرمونات معينة للتأثير على بناءها الجسماني كأنثى ( وانتوا طبعاً فاهمين أنا قصدي أيه ) لدرجة ان البنت كانت فى أواخر العشرين من عمرها وشكلها باين أن هي 15 سنة !!

انا لست متزمتاً أو أمانع فى ممارسة المرأة لأنواع معينه من الرياضة ولكن بشروط ... ومنها أن تكون فى مكان ليس فيه اختلاط لأن جسم المرأة كله عوره وأيضاً لا تؤثر هذه الرياضة على أنوثتها .

ولكن ما نراه فى وطننا الحبيب مصر شيء مخزي من فرق كرة قدم نسائية ومصارعة ورفع أثقال وفيه ملاكمة كمان ... ويا عيني على السباحة والبالية الأيقاعي ...... و و و ... فهل هذ1مقبول دينياًً وإنسانياً .. وانا بأوجه هذا السؤال للجنس اللطيف اللى معانا فى المنتدى هنا اولاً ؟؟؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

شوف يا سى السيد

نتفق الأول على مبدأ :

الجنس الخشن خشن و الجنس الناعم ناعم زى ما سمير غانم بيقول :D :D

أنا شخصياً مش ضد ممارسة البنت لأى رياضة "بناتى "مش عنيفة يعنى:تنس؛سباحة ؛اسكواش؛باليه ايقاعى طبعاً فى أماكن مغلقة مش عينى عينك .

أما بالنسبة لحكاية الرياضة العنيفة دى فشئ مقزز فعلاً لكن ناس حابة الموضوع خلاص خليها تلعب و تربى عضلات و أهو رجالة ينفعونا برضو فى وقت زنقة:lol: :lol: :D

زمااااان و أنا مراهقة كنت بافكر أتعلم كاراتيه :shock: :shock: من كتر الحوادث اللى كان الواحد بيسمع عنها بس بعد كده اتشغلت و نسيت و البركة بقى فى قرن الغزال اللى فى الشنطة :twisted: :twisted: .

أنا كنت شىء وصبحت شىء ثم شىء

شوف ربنا .. قادر على كل شىء

هز الشجر شواشيه ووشوشنى قال :

لابد ما يموت شىء عشان يحيا شىء

عجبى !!

رابط هذا التعليق
شارك

و البركة بقى فى قرن الغزال اللى فى الشنطة

فعلآ دى رياضة رقيقة ورومانسية ومناسبة ليكو جدآ

:D :D :lol: :lol:

" إملأ عيناك بوجه من تحب فسوف تفتقده كثيراً فى يومٍ ما"

رابط هذا التعليق
شارك

على فكره يا كروسايه أنا من المعجبين جداً بتجربة إيران فى مجال الرياضة التى تمارسها المرأه ... دول حتى بيشتركوا فى الأولمبياد ... منظر إسلامي مشرف بدون أى إمتهان لطبيعة المرأه.

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

البنات يقدرو يلعبو اي حاجة ولكن ممكن يختلف اسلوب التدريب من تدريب الرجالة الى ممكن اجسامهم تتحمل جرعات قوية ومفاجأة من التدريب العنيف والبنت الى لازم تأخذ وقتها في التدرج في التدريب بحيث لا يختل التوازن الهرموني عندها

ودي عاوزه مدربين متخصصين ومؤهلين ومشكلة مصر مفيش حاجة زي كدا وكله زي بعضه حتى لو تسببنا تحطيم مستقبل بنتنا وتشويه جسمها

رابط هذا التعليق
شارك

تم نقله لباب الرياضة بمعرفتي

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...