اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بين الغياب والعودة : دروس وعبر

elbana

Recommended Posts

الآن ، وبعد الظروف العصيبة التي مر بها المنتدى نتيجة أفعال بعض المستهترين ، أحمد للمنتدى سلامته وأتمنى له دوام العافية ، وأقول إن هذا المكروه الذي أصاب المنتدى أسهم كثيراً في عملية تمييز وتمحيص للناس وكشف عن مكانة المنتدى الكبيرة في نفوس أعضائه ومدى ما يمثله بالنسبة لهم فهو ليس مجرد مكان للفضفضة ولا لإضاعة الوقت بل مكان ارتبط الناس به ووثقوا بإدارته ووضع الكثيرون في أبوابه المختلفة عصارة فكرهم وزبدة نتاجهم الثقافي والأدبي كل حسب قدراته ، ومن ثم بات المكان أشبه ببيت كبير يضم الأعضاء بين جدرانه الحميمة .

كما أبانت الأزمة حاجتنا نحن أبناء المنتديات المصرية إلى مزيد من التواصل ، وأؤكد على هذا ثانية بعد أن أشرت إليه في منتدى شؤون مصرية ، نحن بحاجة إلى تبادل الزيارات وإلا لأصبحنا كجيران في بيت واحد لا يلقي أحدهم التحية على الآخر ، وهو أمر لا يعد ظاهرة صحية في نظري ، فقد كنت من بين من غادروا المكان قديماً وأنشأوا منتدى شؤون مصرية ، ولكن بعد فترة لم أر مبرراً لوجود قطيعة في ظل ظروف تمر بها أوطاننا ونعمها جميعاً ، ظروف تدعو إلى التكاتف والاتحاد لا الفرقة والقطيعة ، فدعوة إلى جميع الأخوة إلى العمل على تجاوز تلك النقطة قدر استطاعتهم ، وأقترح في هذا تنظيم ما يشبه الندوة أو السيمنار حول موضوع محدد بصفة دورية يشترك فيه أعضاء المنتديين (المحاورات والشؤون) ومن يرغب من منتديات أخرى جادة وموثوق بها لطرح قضايا وهموم أوطاننا على مائدة البحث وفتح الباب أمام فكر ورؤى جديدة .

أرجو أن يفسر كلامي التالي على أنه مجرد اقتراح وليس تدخلاً في عمل الإدارة : اتضح أن هناك حاجة إلى بذل مزيد من العناية في سبيل تحقيق قدر أكبر من المرونة من جانب الإدارة للعمل على استيعاب بعض الأعضاء واحتوائهم وخاصة من يتميزون بحدة في الفكر وسخونة في التعبير ، فهؤلاء يمكن التعامل معهم بأسلوب يحولهم إلى إضافة للمكان لا عبئاً عليه .

وفي النهاية منتدى المحاورات لا يحتاج إلى استفتاء على مكانته في قلوب أعضائه ، فكما أحببت شؤون مصرية أحببت هذا المكان ، باختصار دي حتتنا وباحب كل أهلها ، ويعز عليّ كل واحد فيها صغير أو كبير ، حتى اللي صوته عالي وعامل إزعاج ، لما يعدي يوم وما أسمعش صوته أسأل عنه وأدور عليه ، باحب سكانهها ودكاكينها ، وأزعل لما ح فيها يتعرض لمشكلة واقف جنبه لحد ما يقف على رجليه .

أتمنى أن نستفيد جميعاً مما حدث ، وأرجو ألا يتكرر هذا الأمر البغيض التافه ، وشكراً لكل من بذلوا الجهد المقدر في سبيل إعادة الدماء للمنتدى .

مع خالص التحية .

رابط هذا التعليق

الفاضل البنا

أشكر لك مجاملتك الرقيقة كما انى - على المستوى الشخصى - أعجب بموضوعاتك و مداخلاتك.

فى رأى ما حدث فى الأسبوع الماضى يفرض ايجاد اجراءات متفق عليها فى حالة الطوارىء على مستوى الإدارة و كذا الأعضاء و دعنى افكر معك بصوت عالى - ايضا على المستوى الشخصى حتى الآن - فكرت فى تخصيص باب فى محاورات المصريين مغلق لإستخدامه فى حالة الطوارىء يسمح للضيوف بالحوار فيه بخصوصية و ربما فتح منتدى كامل مؤقت للضيوف و تكون لهم كل صلاحيات الإدارة لإستخدامه فى حالة الطوارىء و بعد زوال اسباب الطوارىء يمكن للضيوف أخذ قاعدة البانات الخاصة بذلك المنتدى المؤقت و هذا يتطلب منا بعض الدراسات الفنية .... و يحسن بى هنا بيان ان حالة الطوارىء لا يقصد بها الإغلاف الراجع للتصادم مع السلطات الأمنية.

بالنسبة للمشاركة فى موضوعات معينة فلعلك تعلم اننا فى محاورات المصريين لنا تقاليد معينة فى الكتابة نحن متمسكون بها و نرى ان تلك التقاليد هى التى صنعت محاورات المصريين .....

نحن لا نعارض ابدا فى الإقتباس من محاورات المصريين - حتى دون اشارة اليها - كما ان الموضوعات التى تفرض نفسها على الساحة ستكون موضوعا للحوار تلقائيا.

و بهذه المناسبة بدأنا هنا فى محاورات المصريين حملة من أجل انترنت نظيفة اتصور ان منتدى مصريات يمكنه ان يتبناها بطريقته و دعونا نحاول الوصول الى نتيجة

و فى النهاية ارجو ان تبلغ شكرى للجميع عندكم فى مصريات و كذا امتنانى الشديد لكرم ضيافتكم

حاشية : ذكرت

أرجو أن يفسر كلامي التالي على أنه مجرد اقتراح وليس تدخلاً في عمل الإدارة : اتضح أن هناك حاجة إلى بذل مزيد من العناية في سبيل تحقيق قدر أكبر من المرونة من جانب الإدارة للعمل على استيعاب بعض الأعضاء واحتوائهم وخاصة من يتميزون بحدة في الفكر وسخونة في التعبير ، فهؤلاء يمكن التعامل معهم بأسلوب يحولهم إلى إضافة للمكان لا عبئاً عليه

الحق أقول لك لقد بذلنا الكثير من الجهد و فشلنا و اتمنى لكم النجاح فيما فشلنا فيه

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

استاذ عادل

اولا حمدالله ع السلامة :)

اسمحل اقترح قتراح صغير على خجل كدا :roll: :roll: :oops: :oops:

وليه كل الغلبة دي

ما انتوا ليكوا منتدى تاني فعلا

وهوا منتدايا منتدى المصري :roll: :oops: :oops:

واللي انا حاولت اني الم الأعضاء فيه هناك بعد الأهانات اللي كانت في منتدى شؤون...

لو حضرتك تحب ممكن نعمل خط احتياطي

بمعنى انه لو حصلت اي حاجا هنا

نتلم كلنا عندي هناك بحيث نعرف ايه اللي حصل والتطورات وكدا يعني :oops: :oops: :oops:

دا غير اننا عملنا روم لنا ع البال توك

ممكن نخليها مفتوحة كل يوم لو تحبوا طول العمر :)

بحيث برضه لو حصل حاجا الناس تبقى عارفا تروح فين عشان تسال

اعتقد الحلول دي سريعة وسهلة وغير مكلفة وفي نفس الوقت تعطي النتيجة المرجوة :roll: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:

استاذ البنا

ممكن استاذن حضرتك في كلمة

اخر مداخلتين في موضوع المحاورات في منتدى شؤون

يعتبر سب رسمي وجماعي لنا كلنا :(

وبجد والله

انا مش عارفا اقول ايه بس..

بس اعتقد انه مخالف لقوانين اي منتدى في العالم...:(

وانا من البلد ديييييييييييي

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا أثني على طرح اخي البنا وما أضافه إليه أخي عادل والذي نم عن أصالة معدنه وسعة أفقه ..

لكنني هنا أتوقف أمام كلمة "وفشلنا" ..

بل ربحنا كثيرا يا أخ عادل ..

فزنا جميعا بمالا يقارن بمال قارون ..

وما تظنه فشلا ماهو إلا صقل للتجربة ..

ومن قال أن الابتلاء مضرة ..

بل إن الصمود فيه والمثابرة والإصرار على المبادئ والقيم يعود على المدى البعيد بل والقريب أيضا بمردود كبير ربما لم يكن في حسبانكم أثناء التجربة المريرة ..

بكل إخلاص أتمنى وأدعو الله ألا يعيد علينا تجربة كهذه ..

وأحمد الله على النتائج الإيجابية التي عادت علينا كعائلة .. وكأفراد ..

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق

شعنونة :

استاذ البنا 

ممكن استاذن حضرتك في كلمة 

اخر مداخلتين في موضوع المحاورات في منتدى شؤون 

يعتبر سب رسمي وجماعي لنا كلنا

وبجد والله 

انا مش عارفا اقول ايه بس.. 

بس اعتقد انه مخالف لقوانين اي منتدى في العالم...

ولم يرض هذا التجاوز أحداً منا ، وتم حذف تعليقات حيزوم وحمزاوي الغير لائقة بتدخل من المشرف الأخ بروف وتم توجيه نظر كليهما إلى الأمر ، وأعود فأعتذر للجميع عن أية مضايقات بدرت من أي شخص في منتدى شؤون مصرية لأن كل شخص يعبر عن نفسه وعن أسلوبه الخاص فقط ، وقد جربتم بأنفسكم مدى ما يمكن أن يصل إليه البعض في التعبير عن رأيهم . والإهانات دي يا أخت شعنونة اتعودت عليها المنتديات ، وثقي تماماً إن لو عاد إليها الأشخاص المعنيين سيتم شطبهم فوراً لأننا عانينا بدورنا فيما سبق من تلك الأساليب .

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا أثني على طرح اخي البنا وما أضافه إليه أخي عادل والذي نم عن أصالة معدنه وسعة أفقه ..

لكنني هنا أتوقف أمام كلمة "وفشلنا" ..

بل ربحنا كثيرا يا أخ عادل ..

فزنا جميعا بمالا يقارن بمال قارون ..

وما تظنه فشلا ماهو إلا صقل للتجربة .. 

ومن قال أن الابتلاء مضرة ..

بل إن الصمود فيه والمثابرة والإصرار على المبادئ والقيم يعود على المدى البعيد بل والقريب أيضا بمردود كبير ربما لم يكن في حسبانكم أثناء التجربة المريرة ..

بكل إخلاص أتمنى وأدعو الله ألا يعيد علينا تجربة كهذه .. 

وأحمد الله على النتائج الإيجابية التي عادت علينا كعائلة .. وكأفراد ..

أخى اسامة .. أحى عادل لا يقصد فشلنا عموما .. و لكن يقصد فشلنا فى التعامل مع أصحاب الأفكار الساخنة و الصوت العالى .. و الله أعلم

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق

الاستاذ البنا والاستاذ اسامة

شكرا لكم من القلب .

لكنني هنا أتوقف أمام كلمة "وفشلنا"

اخى اسامة .. ماقصده الاستاذ عادل يمكن تلخيصه فى الاتى:

كنا نحاول منذ بداية دخول الشباب الذى كتبوا كثيرا فى الصفحة الدينية ان نستفيد منهم ومن حماسهم فى امور كثيرة ، على سبيل المثال موضوع انترنت نظيفة وفوجئنا بعدم وجود اى استجابة منهم

هذا غير العديد من الموضوعات و الأمور الأخرى وحضرتك كنت معانا فى الأدارة وعارف كل حاجه.

فليس المقصود بالفشل شئ اخر غير ذلك .

رابط هذا التعليق

أخييرا عاد المنتدى بسلامة الله...المنتدى الذي يعتبر بمثابة البيت على السايبر سبيس بالنسبة لي :oops: :oops: :oops:

تهانينا للجميع...بعودة منتدانا الحبيب...

شكرا لكل الأعضاء الذين أرسلوا رسائل يستفسرون بها عن حال منتدانا الحبيب...و للأعزاء أمير و هشام عبد الوهاب و كبيرة المشاغبين الشعنونة و معهم الأستاذ أسامة الكباريتي و باقي الأعزاء فردا فردا...

و أيضا للزميل العزيز البنا صاحب الجهد الوفير جدا في المحاورات وفي منتدى شئون مصرية...والذي تدارك العيب الفني الذي كان في الموقع الأخير بالنسبة لظهور الحروف العربية...

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكر الأخ فري والأخ هشام على التوضيح .. فأنا فعلا فهمتها بمعنى آخر حول حماية البرامج وما شابه ..

بنيتي شعنونة ..

فكرتك جميلة وتستحق الدراسة ..

أما عما جرى من مساجلات في منتدى الشئون فالواضح أن كل منا كان هناك يعبر عن نفسه فقط كما اوضح أخي البنا ..

وأود أن ألفت انتباهك إلى النصف الآخر من الكأس .. فقد كان فيه شئ .. بمعنى ألا ننظر إلى الجانب السلبي فقط ..

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق

بسم الله ...

أخواني الكرام أعضاء المنتدى

ألف مليون حمدالله على سلامة المنتدى وعودتنا أليه وعودته ألينا

الأستاذ عادل والأستاذ هشام ...

لكم مني خالص الشكر والتقدير والأحترام لكل مابذلتموه وماتبذلونه من جهد ملموس ... ودعوات خاصة بشفاء الوالد ياأخ عادل

أخي العزيز البنا ...

مع أحترامي الكامل لشخصكم الكريم ... أحيط سيادتكم علما بأنني لم أطلع على ماكتب في منتدى شئون مصريه غير اليوم حيث لم أعلم طوال فترة توقف المنتدى بمايجرى هناك .. لكن ... لقد تمالكت أعصابي بالكاد وأنا أقرأ هذه الحماقات التي ذكرها من يدعون أنهم هم المسلمون وحدهم وسواهم كافر .. ولا يشرفني شخصيا التخاطب أو التواجد مع أمثال هؤلاء في أي مكان حتى ولو في منتدى على الأنترنت ... ياسيدي لقد سبق أن ألتقيت بالكثيرين من أمثال هؤلاء الذين يظنون في أنفسهم العلم وهم من أجهل الجاهلين ومجرد محاولة الشرح لهم أو الأستفسار منهم تصبح جريمة عقابها الوحيد لديهم أن كافر وملحد وعلماني ....

يعلم الله أني من أول من دافعوا عمن تم شطبهم من هذا المنتدى وأفردت مداخلة خاصة لهذا الموضوع لكني وبعد أن قرأت ماكتب هناك فأنا أعتذر عن هذه المداخلة وأقر لكل السادة المشرفين بأنهم كانوا هم الصواب وكنت أنا المخطيء ...

أخي العزيز فري ....

أحسدك على صبرك وطول بالك وأحييك على كل ماتحملته هناك من بذاءات وأشهد لك بأنك أنسان محترم في زمان ندر فيه الأحترام

وأعتب عليك عدم مراسلتي لأطلاعي على مجريات الأمور أثناء توقف المنتدى

القسوة أن ألقاك غريبا ... في وطن ناء عن وطنك

والأقسى غربة أنفاس ... بين الخلان وفي أهلك

رابط هذا التعليق

يعلم الله أني من أول من دافعوا عمن تم شطبهم من هذا المنتدى وأفردت مداخلة خاصة لهذا الموضوع لكني وبعد أن قرأت ماكتب هناك فأنا أعتذر عن هذه المداخلة وأقر لكل السادة المشرفين بأنهم كانوا هم الصواب وكنت أنا المخطيء ...

علشان نقدر جميعاً المهمة المحرجة والصعبة للمشرفين ، وقد أشرت في مداخلة هنا في شؤون المحاورات إلى شرورة أن نعذر المشرفين وأن نتنازل قليلاً عن حرياتنا الشخصية ونفسح المجال للحريات العامة والآداب العامة حتى تنتظم الأمور ، وكان هذا رداً على شكوى البعض من حذف الإدارة لمداخلاتهم ومن شطب بعض الأسماء .

رابط هذا التعليق

بسم الله ...

أخي العزيز فري ....

أحسدك على صبرك وطول بالك وأحييك على كل ماتحملته هناك من بذاءات وأشهد لك بأنك أنسان محترم في زمان ندر فيه الأحترام

وأعتب عليك عدم مراسلتي لأطلاعي على مجريات الأمور أثناء توقف المنتدى

الله يخليك يا عزيزى .. يا ما دقت على الراس طبول :lol: :lol: :lol: صدقنى لست طويل البال لهذا الحد .. و لكن ضغط الإدارة المستمر على العبد لله + معرفتى انى لا أمثل نفسى فقط .. اجبرت الواحد على يكبح نفسه .. و الحمد لله على كل شيئ ..

عزيزى البنا .. شكرا على مداخلاتك القيمة فعلا .. و موقفك عموما خلال الأزمة ..

اختنا العزيزة شعنونة .. ياريت تبعتولى كلمة السر لأنى نسيتها .. :(

شكرا للجميع

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق

الاخ البنا

اشكرك شخصيا و كل الادارة في منتدى شئون مصرية

لا احب ان اخوض في هذه الامور

و لكن ما حدث كان تجربة لنا جميعا

لو عاد إليها الأشخاص المعنيين سيتم شطبهم فوراً لأننا عانينا بدورنا فيما سبق من تلك الأساليب .

هذا الكلام صحيح في أي منتدى

و لكن يبدو ان هناك مجموعة لم تلتفت الى محاولات النصح و الارشاد هنا

و اصرت على اسلوبها المنفر الصاخب الذي نبهناها عليه مرارا

ثم اضطررنا ان نشطب عضويتهم بعد تكرار التنبيهات و الانذارات

و الان جعلوا منا أعداء و خصوم

و يظنون ان عندهم هناك حصانة او مناعة او ما شابه ذلك

و للاسف هناك منهم مشرف في منتداكم

تم شطبه هنا فاشترك باسم اخر

و دخل في مهاترات و تصيد اخطاء مع مشرفين يظن انهم اضطهدوه

فشطب مرة اخرى بالاسم الجديد

و عند ازمة المنتدى الاخيرة

اظهر هناك شماتة و حقد لا يليق بمسلم يتقي الله

فلماذا هذه التصرفات؟

في النهاية

كل شخص في الانترنت يعبر عن نفسه

و مسئول عن نفسه

و كل وعاء ينضح بما حوى

و أشكرك و باقي اعضاء الادارة هناك مرة اخرى

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق

ممكن نعمل خط احتياطي

بمعنى انه لو حصلت اي حاجا هنا

نتلم كلنا عندي هناك بحيث نعرف ايه اللي حصل والتطورات وكدا يعني :lol:  :lol:  :lol: 

دا غير اننا عملنا روم لنا ع البال توك

ممكن نخليها مفتوحة كل يوم لو تحبوا طول العمر :lol:

بحيث برضه لو حصل حاجا الناس تبقى عارفا تروح فين عشان تسال

:(

ممكن وصلة هذا المنتدى و كذلك اسم الروم اللى على البال توك

بالمناسبة اللى انا فهمته ان اللى حصل ده نتيجة عملية هاكر و الحمد لله جات سليمة, طيب ايه الحل لو المنتدى حصل له حاجة نتيجة ضغوط امنية :lol: :lol: :lol:

و لذلك لابد من وجود خطة طوارئ :idea: :idea: :idea:

رابط هذا التعليق

اختنا العزيزة شعنونة .. ياريت تبعتولى كلمة السر لأنى نسيتها ..

لأ لأ بالراحة عليا كدة وحد يشرح حكاية البال توك دي من الأول وبالتفصيل الله يخليكم أنشاء لو في رسالة ... ماشي

ماشي ماشي ... بقى بتتقابلوا من ورايا :mad: :mad: :mad: :mad:

القسوة أن ألقاك غريبا ... في وطن ناء عن وطنك

والأقسى غربة أنفاس ... بين الخلان وفي أهلك

رابط هذا التعليق

نعم يا أخي الطفشان أنا معك تماماً في الامتعاض من الموقف الذي ذكرت ، ولقد فوجئت بموقف هذا الشخص وكنت أظنه سيتعامل مع الموقف على وجه أنسب من هذا ، وعموماً فهذه الهفوة حسبت عليه وأرجو أن تثق أنت وجميع المشرفين والأعضاء هنا أن منتدى شؤون مصرية يعتز بالجميع ويكن لهم احتراماً واجباً بين الأخوة .

رابط هذا التعليق

حمد لله ع السلامه ... انا لى عتاب على المشرفين ليه ما بعتوش رسائل لينا على اللإيميل تقول ان فيه مشكله و ان ممكن اننا نتقابل مؤقتا على اى منتدى او نتشارك على جروب او غيره لكن الحيره اللى الواحد فيها دى كانت مشكله و كنا محتاجين نطمن و خصوصا انى ما عنديش اى ايميل خاص بأى منكم و لا انتم اهتميتم ببعض الناس تبعا لأهميتهم و البعض الأخر كان على درجه اقل من الأهميه !!!!!! ,و بالتالى مش مشكله انهم يطمئنوا أصلا .... انا من الناس اللى سبت المنتدى ده زمان جدا لحماس زائد و عدم خبرة و كنت من أوائل اللى اشتركوا فى شئون مصريه بمواضيع كتير و رجعت تانى للمنتدى ده (باسم تانى للتغيير !!!) بس الغريب انى لما ما عرفتش ادخل المنتدى الفترة اللى فاتت ما خطرش على بالى بتاتا انى اروح لشئون مصريه مش عارفه ليه ؟؟؟ يمكن لإنى نسيت كل المنتديات الأخرى ... لكن الحقيق انا افتقدت المنتدى بشده و الأعضاء المحترمين اللى فيه رغم مشاركاتى القليله اللى بسبب ظروفى اللى نفسى تخلص على خير بقه و قريب و اتمنى انكم المره الجايه لو حصل طارئ ياريت على الأقل تطمننونا على اللإيميل

*اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس

*اللهم و لى امورنا خيارنا و لا تول امورنا شرارنا

* الساكت عن الحق شيطان أخرس

* الشعوب تستحق حكامها

رابط هذا التعليق

اولا الف مبروك علي ظهور المنتدي مرة تانية علي الساحة

ثانيا احب اقولكم بكل فخر انا اتعرفت علي المنتدي دة من خلال منتدي شئون مصريه

اما بالنسبة للي حصل من تعليقات :(

فزي ما قال الاخ طفشان

كل شخص في الانترنت يعبر عن نفسه

و مش كل اعضاء المنتدي طبعا ارائهم زي التانية بس كتير مننا حاول ياخد الامور بصورة طبيعية ولانها ممكن تحصل لاي منتدي تاني زي ما حصل هنا

صحيح السيئة تعم والحسنة تخص

بس لازم علي الاقل يا اخت شعنونة نكون محايدين

ولا نلتفت لاي تعليقات ضد هذا المنتدي

my dolphin smile 4 all

رابط هذا التعليق

أهم الدروس المستفادة هي تأكدنا أننا سرنا على الطريق الصحيح في التعامل مع العديد من المواقف...خاصة الشلل اياها...كما أننا تأكدنا أيضا من صحة الكثير من آرائنا بشكل عام و التي كنت أعتقد أن غياب المنتدى كان بسبب ردود أفعال عليها...و التي كانت سببا في حملة ضد إنترنت نفسها في الصحف الحكومية...و مقال في صحيفة الناصريين ينتقدنا لمجرد فتح موضوع ما...بشكل لم تعتبره في منتهى الـ"جمال"!

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق

اسمجولي اقحم نفسي في الرد على شوية اسئلة بحكم معرفتي بالمنتديات (وهيا معرفة ضعيفة جدا)

:roll: :lol: :lol: :lol:

اهتمام الأدارة بارسال رسايل للاعضاء يعتمد على المنتدى نفسه

بمعنى لما المنتدى يقع يصعب تماما الأتصال بالناس وارسال ايميلات لهم

الا عن طريق الأرسال الشخصي

يعني بنا وبين بعض

مش عن طريق المنتدى اللي بيكون شامل كللللللل الأعضاء + اسرع في الأرسال طبعا

ف اعتقد انهم معاهم عذرهم فيدي وانه مش خيار وفاقوس والله :roll: :D

وبعدين انا ومودي ولانس بجد قعدنا ندور على الناس ونحاول نلمهم من كل حتة عشان نتقابل في مكان واحد

وبالنسبة للبال تولك

www.paltalk.com

اضغطوا على كلمة داون لوود اللي في النص

وبعدين سجلوا يوزر نيم ليكوا

وياريت تتكرموا وتبعتولي اليوزر نيم وانا اضفكم عندي

بحيث انه اول ما الروم تتفتح تبقوا معانا

واسم الروم هوا

`egyptians`

وموجودة على جروب

middel east

أاااادي كل البيانات

وان شاء الله طول ما انا اون لاين ها تكون مفتوحة ان شاء الله

وانتوا عارفين انا مقييييييييمة ع النت اليومين دووووول :D :D :D

وانا من البلد ديييييييييييي

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...