اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لا تترك مصر ان كنت .....

Recommended Posts

انا معاك يا اخ kinane في كل كلمة ,بس ماتنساش انت كمان هاجرت.

--------------------------------------------------------------------------------

كرتونة البيض فيها سم قاتل

عموماً.. تعددت كراتين البيض والنتيجة واحدة

لا حركة..

لا كلمة..

لا نفس..

رابط هذا التعليق

انا معاك يا اخ kinane في كل كلمة ,بس ماتنساش انت كمان هاجرت.

معلش يا اخي nizza la bella ارجو ان تقرء ردي على سؤال احد الاخوة في المنتدى

الف حمدللة على سلامتك ياكناني باشا:

وربنا يسعدك في كندا تورونتو

وبنا يكرمني ويجيلي رد قريب واحصلك على تورونتو انا كمان.

ومستنيين حكاياتك وانطباعاتك وعاوز اعرف انت عاوز ترجع بعد شهر لية متدور على شغل وتبتدي حياتك على طول انا بسئل السوال دة عشان بفكر اسافر على طول لو جاتلي وابتدي حياتي هناك بدل مارجع تاني واخر نفسي اكتر .

انا اسف اني ما جوبتش على سؤالك يا استاذ samehelassad و الحقيقة ان السبب ليس كما تفضل الاخ moheltohamy مع انني اشكره لمحاولة الرد عني وما ذكره هو السبب الوحيد المهم لدى الاخرين وهو اضعف سبب في حالتي .

و الحقيقة كنت انتظر حتى اتاكد من اهم سبب ساذكره لك بعد قليل حتى تكون معلوماتي مؤكده

و هناك مجموعة متكاملة من الاسباب ولا يقل احدها عن الاخر في الاهميه و هي كالتالي:

1- و هو اهم سبب و اعتقد ان معظم ان لم يكن جميع من في المنتدى لا يعرفونه و ذلك لانه لا ينطبق عليهم و هو ان هناك قانون يتعلق بالمهاجرين الذين يتم قبولهم على اساس ان هناك احد اقربائهم هو من تقدم لطلب لم شملهم مثلي حيث ان زوجتي هي التي كانت sponser shep لي ,و القانون في هذه الحالة يعطي استثناء معين , فيقول القانون حسب الموقع الحكومي المعروف والذي ساذكره لك بعد قليل بانني استطيع ان احسب كل يوم اعيشه مع زوجتي الكندية المولد و حاملة للجنسية الكندية خارج كندا كانني موجود في كندا (فما بالك و انا اعيش مع زوجتي واودي الكنادوه(عدد 2 )عقبال ولادك ), لا تتعجب فقد تاكدت من ذلك بنفسي اول امس حيث اتصلت بدائرة الهجره هنا في كندا و اكدو لي هذا الكلام و تستطيع التاكد بنفسك من هذا الموقع http://www.cic.gc.ca/english/information/a...ides/5445EA.asp, و بالتالي فلا حاجة لي في البقاء هنا. وفقط ساعود بعد 3 سنوات لاعمل القسم و استلم الجواز (طبعا بدون الزيارات الاكيده كل عام باذن الله)

2- انا لدي عمل في بلدي بلد الرباط احسن الف مرة من اي عمل هنا ,و لا اخفيك سرا فانا اريد فقط الجنسية لتكون خطة بديلة في حالة زاد اليهود من ضغطهم علينا بحيث لا نستطيع التحمل

3- واريد ان ازيد بانك اذا كان لديك اولاد و زوجة ولم يكن لديك عمل مؤكد ذو دخل محترم هنا في كندا فلا انصحك بالقدوم و المغامره فما بالك لو كنت في ارض الاسراء و المعراج و بلد الرباط و لديك عمل دخلك فيه يساوي دخل موظف محترم في كندا , لا اظن انك ستهاجر .

3- وازيد سامحني ان اطلت , حتى لو عدت الى كندا لاستقر فلن ابقى هنا حتى يصل اولادي سن العاشرة والى فساخسرهم بكل تاكيد (دروس الجنس و ما ادراك ما دروس الجنس ) فالمجتمع هنا لا يصلح لتربية جيل مسلم و لا تصدق اي احد يقول غير ذلك مهمى حاول في البيت هو او زوجته ومن يقول غير ذلك فهو يضحك على نفسه .

ارجو ان تكون اسبابي مقنعة لك

ولك كل الاحترام .

رابط هذا التعليق

يا كناني انا لو مكانك اروح اعمل عملية استشهادية في القدس بلا كندا بلا كلام فارغ .انت فلسطيني متحمس وده دورك تجاه العزيزة فلسطين.حتبقي شهيد حد يطول او حيقبضوا عليك و يعذبوك شوية و يمكن انشاء الله تموت من التعذيب و كله جهاد ماتضيعش و قتك في المنتدي وتروح كندا تقعد في التراوة و اهلك وناسك بيموتوا و انت في ايدك تساعدهم..الدم غالي و التراب غالي.و علشان نعيش اغلي الناس بتموت.العمر لحظة.

متكلم نفسك أحسن متدي الراجل محاضره!

مترجع مصر و من غير عمليه أستشهاديه والهبل ده, بس ساعد الناس وأطلب حقك كمواطن مصري.

الدم غالي و التراب غالي.و علشان نعيش اغلي الناس بتموت.العمر لحظة. :blink:

تم تعديل بواسطة Automatic
رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      في النت .. لاتترك سندريلا فردة حذائها لــ الأميــر سهـواً .. بل متعمدة.... بكل خبث وكيد وتخطيط .. والأمير لا يبحث عنها ليتزوج بها.. في النت .. ليلى لايأكلها الذئب .. ليلى.. يأكلها صاحب قلم لديه خبرهـ عظيمه بشعاب النت / والعذارى / والأحلام / والقلوب .. في النت .. لم تمت ( سنووايت ) مسمومه بتفاحــه .. ماتت مسمومه بقصيدهـ ووعد كاذب وشاعر يتبعه الغاوون .. في النت .. لاتكتفي ( سنووايت ) بأقزامها ه .. فيتجاوز عدد الأقزام ..أضعاف أضعاف ه .... في النت .. ليلى لاتتزوج .. وقيس لايُصاب با
    • 17
      فى موضوع تقرير الفيفا عن كأس العالم فى الباب الرياضى حوار يدور بين مدام سلوى و الاستاذ دوفى حول امكانية تعرض مصر لمثل ما يحدث فى العراق لا قدر الله وكنت اود الاشتراك فى الحوار الدائر لكنى شعرت ان المكان قد لا يكون ملائم و يمكن هذا الباب غير ملائم هو الآخر بس حاليا فى حالة عدم قدره على التركيز :blink: :P لو تعرضت مصر لاحتلال مشابه لما يحدث فى العراق !! وكانت لديك امكانيه للسفر باهلك للنجاه من هذا الامر .. هل تترك مصر؟ bk: :D :unsure: :D
  • أضف...