اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

محسن صالح يتشرط على حسام حسن لضمه للفريق القومي


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

29zdf.jpg

محسن صالح: هذه شروطي..لضم حسام حسن!

تامر عبدالحميد اعتذر ويعود للمنتخب بعد رحلة فرنسا

وبلال تحت الاختبار حتي يستعيد لياقة المباريات

كتب : علي عبدالهادي

أكد محسن صالح المدير الفني للمنتخب القومي لكرة القدم انه لا يمانع في ضم حسام حسن هداف الزمالك لصفوف الفريق قبل مباراة موريشيوس ولكن هناك عدة شروط لضم حسام للمنتخب من اهمها ان يقبل ان يكون احتياطيا.

وقال محسن صالح لابد ان يكون حسام مقتنعا بسياسة جهاز المنتخب باعطاء الفرصة للكوادر الهجومية الجديدة في وجوده لان هناك العديد من المهاجمين لديهم حاسة التهديف ومباراة القمة كانت أبلغ دليل علي ذلك حيث نجح أحمد بلال وجمال حمزة وعبدالحليم علي في التهديف بالاضافة إلي حسام حسن نفسه وكذلك أحمد حسام الذي نجح في احراز هدفين مع ناديه سيلتافيجو الاسباني في مباراته الاخيرة.

لا خلافات

اضاف انه لا يوجد أي خلافات شخصية مع اللاعب الذي قد يكون له دور فعال خلال المرحلة القادمة اذا قبل بهذه الشروط.

واوضح محسن صالح ان الجهاز سوف يلتقي مع حسام بعد رحلة فرنسا لتوضيح هذه الامور والتي لن تقلل من شأنه لانه صاحب تاريخ مشرف وحقق خلاله كل طموحاته ومطلوب منه في المرحلة القادمة مد يديه للاعبين الجدد وللاستفادة من خبراته سواء داخل المستطيل الاخضر أو خارجه.

..وتامر في المنتخب

وبالنسبة لتامر عبدالحميد قال محسن صالح ان اللاعب سيكون ضمن قائمة الفريق قبل مباراة موريشيوس بعد ان قدم اللاعب اعتذارا للجهاز خلال الاتصال معه موضحا انه تحت امر الجهاز الفني ومنتخب مصر خلال المرحلة القادمة.

..وبلال

اما بخصوص أحمد بلال فسيتم الاستعانة به ايضا في حالة استعادته للياقة المباريات الكاملة.

وعن عدم ضم وائل القباني وأحمد صالح رغم مستواهما الثابت قال المدير الفني انهما الاقرب للانضمام إلي صفوف المنتخب في الفترة القادمة في حالة هبوط مستوي أي من العناصر الاساسية أو التعرض للاصابات.

اضاف صالح ان لاعبي الفريق يدخلون اليوم معسكرا بدون لاعبي الزمالك والإسماعيلي بسبب استعدادات نادييهما للمباريات الافريقية وسيكون التدريب بالملعب الفرعي للمقاولون العرب علي فترتين.

الدوري مهم

اما عن استعداد المنتخب لمباراته الهامة مع موريشيوس فقال صالح ان الجهاز الفني يعتمد علي مباريات الدوري العام خلال المرحلة القادمة حيث يتجمع الفريق الوطني قبل المباراة بستة أيام حيث من المقرر اقامتها يوم 8 يونيه وبذلك لن يتمكن الجهاز من اقامة أي مباراة ودية قبل مواجهة موريشيوس وهناك اتصالات مع زامبيا وكينيا للعب مع احدهما يوم 14 يونيه القادم قبل اللقاء الرسمي مع مدغشقر.

القمة جيدة

اما عن مباراة القمة فقال صالح انها كانت جيدة المستوي وخاصة من جانب الزمالك حيث أدي لاعبوه بروح قتالية عالية المستوي لدخولهم فورمة المباريات باللعب في البطولة الافريقية بينما هبط اداء الأهلي نسبيا ووضح تأثرهم بتوقف الدوري العام.

المنتخب الاوليمبي

من ناحية اخري اختار شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبي 26 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بداية من غد استعدادا لمباراته الودية مع فرنسا يوم 30 ابريل الجاري باستاد القاهرة تحت الاضواء الكاشفة.

اللاعبون هم: محمد صبحي ووائل زنجا ومحمد عباس ومحروس العتراوي وشيكو ومحمود محمود ومحمود فتح الله وأمير عزمي وعمرو الصفتي وأحمد أبومسلم وأحمد كمال ومحمد عبدالله وأبوالمجد مصطفي وأحمد سمير ومحمد شوقي وعادل مصطفي وحسني عبدربه ومحمد عبدالواحد ووائل رياض ومحمد زيدان ورضا شحاته وأحمد الجمل ومحمد أبوجريشة وعمرو زكي وعماد متعب ومحمد اليماني.

وأعرب شوقي غريب عن سعادته البالغة للمستوي الرائع الذي كان عليه جمال حمزة في مباراة الزمالك والأهلي.

وقال انه يستحق درجة امتياز ونجم نجوم المباراة.. حيث أحسن استلام الكرة والهروب من الرقابة والتحركات الايجابية بدون كرة كما انه أدي دورا دفاعيا بالعودة للخلف واستطاع انقاذ فريقه من هدف محقق.

كما انه احسن التعاون مع زملائه وكان بحق واحدا من ابرز نجوم المباراة بل نجمها الأول.

http://www.algomhuria.net.eg/almessa/today...ts/detail01.asp

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...