اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

وأنقلب السحر على الساحر يا سمعلوية

ابو محمود

Recommended Posts

مما لاشك فية انى سوف اتهم بأنى اهلاوى ودةشرف كبير لي

منذ عدة شهور مضت حدثت فى الأسماعيلية عملية أرهابية من محافظها ومن يطلقون على انفسهم جماهير الأسماعيلى بأن تم ارهاب اسرة اللاعب حسنى عبد ربة بمساعدة قناة دريم وتم أرغام العائلة واللاعب على الأنسحاب من عقدة مع الأهلى وكانت حادثةغريبةبعدما تم الأعلان عن أختيار اللاعب للنادى الأهلى بعد ان دخل الذمالك والأهلى بأعلان رغبتهم لضم اللاعب وكان الأعلان والسبق لقناةمودرن سبورت وكانت قناة دريم اسبورت التى يديرها اصحاب انتماء معين قد أذاعت لنا مقطتفات من مظاهرات عارمة منبعض شباب وبلطجية الأسماعيلية لا يتعدون الخمسين فردآ وطالعتنا بأخوةاللاعب وهم يبكون ويرتجفون من الخوف ويتوسلون لأخيهم بأن يختار الأسماعيلى ناديآ لة ؟؟

وبالامس القريب اصدر السيد حسن صقر قرار بحل مجلس ادارة النادى الذى يرأسة الجندى وتعيين أخر برئاسة الكابتن ميمى درويش ..

فما كان للمحافظ الا ان كرر ما حدث مع اللاعب مرة أخرى ولكن مع رموزنادى الأسماعيلى وعلى عائلة عثمان أحمدعثمان وشربومن كأس الأرهاب وهنا اشير الى انالسادة المعينين من قبل حسن صقر كانو قد شاهدوما حدث للاعب ولكنهم طنشو وعندما تم تعيينهم حدث معهم مكانو يخبأونة عن الأعلام من أرهاب حدث للاعب

وشربو من كأس الخوف والأرهاب

فوداعآ للرياضة التى يتشدق بها اهل الأسماعيلية لقد وضحت الصورة بانهم بلطجية يقودن نادى رياضى

كانو يظنون يومآ انهم احسن من يقدمون كرة قدم رغم انهم كباقى الأندية

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

الإسمعلاوية الشرفاء والمحبيت للكرة لم يعجبهم ما حدث وإن اللي بيقول على نفسه مهندس " سعد الجندي " يتحدى القرار الوزاري بتسليم النادي للإدارة الجديدة بقيادة ميمي درويش ومازال يحتل النادي هو والبلطجية المعاونون له .

وفي رأيي إن أفضل من يتولى النادي في هذه الفترة هو المهندس إبراهيم عثمان .. او أي فرد من عائلة عثمان المحبين للكرة في الإسماعيلي والناس دي شبعانة وليس لها اي أغراض او أطماع .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

يأبا عبد الرحمن السلام عليكم وكيف حال ابننا عبد الرحمن

الموضوع كشف حجات كتير كانت مستخبية ومداريين عليها ولكن تقول آية ربنا بيظهر الحق

وبكرةتشوف البلاوى اللى هتحصل وكم من اللاعبين هيهرب وكم من البطولات الوهميةسيتحصلون

رابط هذا التعليق

مما لاشك فية انى سوف اتهم بأنى اهلاوى ودةشرف كبير لي

منذ عدة شهور مضت حدثت فى الأسماعيلية عملية أرهابية من محافظها ومن يطلقون على انفسهم جماهير الأسماعيلى بأن تم ارهاب اسرة اللاعب حسنى عبد ربة بمساعدة قناة دريم وتم أرغام العائلة واللاعب على الأنسحاب من عقدة مع الأهلى وكانت حادثةغريبةبعدما تم الأعلان عن أختيار اللاعب للنادى الأهلى بعد ان دخل الذمالك والأهلى بأعلان رغبتهم لضم اللاعب وكان الأعلان والسبق لقناةمودرن سبورت وكانت قناة دريم اسبورت التى يديرها اصحاب انتماء معين قد أذاعت لنا مقطتفات من مظاهرات عارمة منبعض شباب وبلطجية الأسماعيلية لا يتعدون الخمسين فردآ وطالعتنا بأخوةاللاعب وهم يبكون ويرتجفون من الخوف ويتوسلون لأخيهم بأن يختار الأسماعيلى ناديآ لة ؟؟

وبالامس القريب اصدر السيد حسن صقر قرار بحل مجلس ادارة النادى الذى يرأسة الجندى وتعيين أخر برئاسة الكابتن ميمى درويش ..

فما كان للمحافظ الا ان كرر ما حدث مع اللاعب مرة أخرى ولكن مع رموزنادى الأسماعيلى وعلى عائلة عثمان أحمدعثمان وشربومن كأس الأرهاب وهنا اشير الى انالسادة المعينين من قبل حسن صقر كانو قد شاهدوما حدث للاعب ولكنهم طنشو وعندما تم تعيينهم حدث معهم مكانو يخبأونة عن الأعلام من أرهاب حدث للاعب

وشربو من كأس الخوف والأرهاب

فوداعآ للرياضة التى يتشدق بها اهل الأسماعيلية لقد وضحت الصورة بانهم بلطجية يقودن نادى رياضى

كانو يظنون يومآ انهم احسن من يقدمون كرة قدم رغم انهم كباقى الأندية

يا استاذ محمود بعد ما قلت مش عاوز اتكلم فى الرياضة علشان محدش يزعل انت

كده بتطرنى اتكلم ما انا ما قدرش اسكت

دا الاهلى يا عم محمود يعنى مهما يعملوا مش حيقدروا و غلوتك

يهزوه و انتهى الكلام اصلى بنفعل شوية و على راى المثل ارحموا عزيز قوم ذل

اصبر على كيد الحسود*********فان صبرك قاتله

النار تاكل بعضهاالبعض********ان لم تجد ما تاكله

رابط هذا التعليق

يا استاذ محمود بعد ما قلت مش عاوز اتكلم فى الرياضة علشان محدش يزعل انت

كده بتطرنى اتكلم ما انا ما قدرش اسكت

دا الاهلى يا عم محمود يعنى مهما يعملوا مش حيقدروا و غلوتك

يهزوه و انتهى الكلام اصلى بنفعل شوية و على راى المثل ارحموا عزيز قوم ذل

يا صديقى انت تتكلم زى ماأنت عايز انا بس بحاول ابين الفارق بين ما تم ويتم داخل جدران الأندية المنافسة

واللى مش مصدق يقرأ جرايد ويشاهد برامج الرياضة ومنها 24ساعة بقناة المنافسين الفضائية

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...