اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الجميع قتلوا !!!!!!!!!!!


moustafa

Recommended Posts

الجميع قتلوا ما عدا عزة إبراهيم والصحاف: `الدستور` تنشر تفاصيل عملية اغتيال صدام والقيادة العراقية

عمان- الدستور- كمال زكارنة:

أكدت مصادر مطلعة لـ »الدستور« أن عملية الاغتيال الجماعية التي قامت بها القوات الأميركية البريطانية للقيادة العراقية تمت وفق خطة استخبارية محكمة في ضاحية المنصور في العاصمة بغداد.

وقالت هذه المصادر ان اثنين من كبار القادة العسكريين المنشقين قاما بالتنسيق مع احد ابرز قادة الحرس الجمهوري الذي كان يشرف عليه قصي صدام حسين في عملية رصد مكان وزمان اجتماع القيادة العراقية.

واضافت ذات المصادر ان القائد الكبير في الحرس الجمهوري قام بتنفيذ المهمة بطريقة محكمة حيث اخبر القياديان المعارضان بان القيادة العراقية تجتمع في بيت قديم في ضاحية المنصور، وعلى اثر ذلك قامت الطائرات الاميركية بقصف المكان بعدد من القنابل الضخمة الذكية والموجهة.

وكان من ضمن الخطة ان يقوم هذا القائد الكبير في الحرس الجمهوري بعد عملية تصفية القيادة العراقية والتأكد من ذلك باصدار اوامر لقطاعات الحرس الجمهوري والجيش النظامي بتجميع الاسلحة في ثلاثة مواقع في بغداد والعودة الى المنازل الى ان يتم دعوة هذه القوات مرة اخرى للالتحاق بوحداتها، وهكذا كان.

واضافت المصادر ان دخول اول ثلاث دبابات اميركية بعد عملية الاغتيال الى احد القصور الرئاسية على نهر ديالا في بغداد وتمركز دبابتين على جسر الجمهورية كان عبارة عن عملية اختبار لتنفيذ خطة التصفية للقيادة العراقية وابعاد قوات الحرس الجمهوري والقوات غير النظامية عن ميدان المعركة والمواجهات وعندما تأكدت القيادة العسكرية الاميركية من ذلك اندفعت الدبابات والقوات الاميركية الى بغداد من كل الاتجاهات.

وقات المصادر ان جميع اعضاء القيادة العراقية تم تصفيتهم باستثناء محمد سعيد الصحاف وزير الاعلام وعزة ابراهيم نائب الرئيس العراقي.

واضافت ان اصرار الولايات المتحدة وبريطانيا على اخفاء حقيقة اغتيال القيادة العراقية يعود لعدة اسباب من ابرزها ان لا يظهر صدام حسين بطلا وكذلك باقي اعضاء القيادة العراقية وان تبقى هذه القيادة عرضة للتهم داخل العراق وفي الوطن العربي بانها هربت من المواجهة وان تصاب الجماهير العربية بالاحباط وان تبقى في حيرة دائمة.

والهدف الاخر ان تجعل الادارة الاميركية من موضوع البحث عن القيادة العراقية ورقة ضغط وابتزاز لدول مجاورة للعراق تمهيدا لمهاجمتها والاطاحة بانظمتها السياسية وتدمير قوتها العسكرية واظهار القوات الاميركية والبريطانية الغازية على انها المنقذ للشعب العراقي وشعوب المنطقة.

http://www.addustour.com/News/ViewMainNews...NID=30902&SID=2

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الواقع هذا المقال غير مقنع بما يضم من معلومات....اين جثث القتلي و خاصه صدام ...مهما تكون حاله الجثه او اجزاء منها يمكن التعرف علي صاحبها بأجراء بعض الأختبارات المعمليه....اين الصحاف و عزه ابراهيم....

KWA

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

ارجو من الاداره نقل هذا الموضوع الي موضوع: " اين الخائن صدام" لعدم كثرة وتشعب المواضيع, وتكون تحت بند واحد بقدر الامكان.

وجزاكم الله خيرآ.

{حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ } سورة آل عمران(173)

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوَاْ إِن تُطِيعُواْ الَّذِينَ كَفَرُواْ يَرُدُّوكُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ فَتَنقَلِبُواْ خَاسِرِينَ) -سورة آل عمران (149)

رابط هذا التعليق
شارك

الأخ مصطفى ،

المقال الذي ذكرته موجود أصلاً في موضوع "" اين الخائن صدام""

بالإضافة أن هناك خبر مؤكد من صحيفة المستقبل اللبنانية المملوكة لرئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري بأن صدام هرب ودل قوات أمريكا على أماكن تواجد الحرس الجمهوري ومعسكرات المتطوعين العرب، وهذا الخبر موجود في نفس الموضوع ( الصفحة الرابعة )

فهذا - عذراً لك - موضوع مكرر .

وشكراً

اللهم أرزقني المال الذي أعبدك به، وقني فتنته, اللهم آمين

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...