اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

رغدة...!!

بنت شعنونة

Recommended Posts

رغم احترامي لهذه الفنانة

ورغم عدم احترامي لمن يترك لغته وبلده ويقيم في بلد اخرى بدون داعي

لكن ما استفزني حقيقة هوا حوار اجرى معاها على المحور

وها هوا يتكرر على دريم وعن موقفها من القضايا "العربية" ووقفتها مع العراقيين ومحاربتها معهم و,,,و,,,,و,,,الخ

بيني وبينكم اسعدني الحظ ان التقي معاه لمدة 6 ساعات كانت هيا فترة عملي معها ك "منفذة" لحفلة عيد ميلاد اولادها محمد وتميمة

ولكن

اتعجب

كيف لهذه الممثلة المتدفقة العروبة ان ترفض رفضا تاما ان يتحدث اي منا باللغة العربية في حفلة اولادها

واتذكر كيف زمجرت في وجهي عندما نسيت وتكلمت مع تميمة بالعربي؟؟

ايه الشيزوفرينيا دي؟؟؟؟؟؟؟

والمصيبة انها مقنعة جدا في البرامج

وتحس انها مافيش احسن من كدا :twisted: :twisted:

وانا من البلد ديييييييييييي

رابط هذا التعليق

ماهى الشيزوفرينيا دى من سمات الممثل اللى بيعمل دور كشغل ودور مختلف كعيشة وحياة يعنى كله تمثيل فى تمثيل....

يعنى من المتحدثين اللبقين جدآ نور الشريف والفيشاوى ومحمد منير وعلى الحجار كلهم رافعين لواء الثقافة وألأتزان والمثل والقيم ...تعالى بقى لحياتهم الشخصية والخاصة وإقرى الحادثة

" إملأ عيناك بوجه من تحب فسوف تفتقده كثيراً فى يومٍ ما"

رابط هذا التعليق

العزيزان شعنونة و مودي...

حالة الشيزوفرينيا...أو الاسكيزوفرينيا كما يصفها الأطباء النفسيون-وليصحح لي الدكتور أبو حلاوة-حالة عامة في عموم الوطن العربي بأكمله...

تخيلوا ...ان مجلة تبدأ بحرف الراء-كلنا عارفينها-كتبت قبل عام و بعض العام مقالا بعنوان"تحرير فلسطين عن طريق مواكب الجنائز"...و معروف عنها وصف العمليات الفدائية التي تقوم بها فصائل المقاومة بأنها عمليات إرهابية يقوم بها أناس غير مسئولون لضرب عملية السلام...نفس المجلة تنشر مقالا للصحفي "و-ا" وهو تقريبا نفس كاتب المقال المذكور سابقا...يتحدث فيه عن العمليات "الاستشهادية" في مقال يقول:"ما أحلى أن تقتل و تقتل"!

نفس صحفيي مجلة حرف الراء يملأون جنبات شبكة ما يسمى براديو و تليفزيون العرب...ويشنون هجمات ضارية على قناة إقرأ...التي تتبع نفس الشبكة و نفس صاحبها-صاحب مركز قانون شفط أموال الزكاة على الطريقة الأميركية الشهير بمركز صالح كامل للاقتصاد الإسلامي!!...لا أظن أن هناك اسكيزوفرينيا أفظع من ذلك!

و كما قال الشاعر:اس اس السلامو عليكو...

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق

أعزائي

الشيزوفرينيا مرض نفسي لا يعرف معاناته غير من مر به

وصف موضوع مغلوط او غريب او متناقض يمكن ان نستخدم فيه عشرات المفردات ...

استخدام لفظ شيزوفرينيا للتعبير عن موقف معين او عن شخص معين يبدو لي غير مناسب

هناك الملايين من البشر التي تعني من ذلك المرض و لا داعي ان تختلط الامور

الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن

لا

رابط هذا التعليق

و نحن نشكر لك يا دكتور أبو حلاوة تصحيحك الذي جاء في وقته...و كم من مصطلحات علمية نستخدمها في حياتنا العامة مجردة من سياقها تماما....

خلص الكلام

رابط هذا التعليق

شوفى يا شعنونة الست رغدة اللى بتتكلمى عليها دى معروف انها مبتفوتش مناسبة الا لما تبستف فيها مصر و المصريين مع انها عايشة فى مصر أصلاً طيب لما هيه مش عجباها عايشة فيها ليه؟ و أمثالها كتير . بلاش نسميها شيزوفرنيا عشان أبو حلاوة ميزعلش. قولى عليها حالة ازدواجية حالة نفاق حالة على كل لون يا باطسطة( الا بالمناسبة يعنى ايه باطسطة؟) :shock:

أنا كنت شىء وصبحت شىء ثم شىء

شوف ربنا .. قادر على كل شىء

هز الشجر شواشيه ووشوشنى قال :

لابد ما يموت شىء عشان يحيا شىء

عجبى !!

رابط هذا التعليق

الغريبة إن أنا كنت ح أفتح الموضوع ده بعد ما شفتها على دريم امبارح .

الشخصية دي بتنرفزني جداً ، فجأة لقيناها أصبحت شاعرة ، ومثقفة وواحدة ممن يحملون هموم وعذابات الوطن على حد تعبيرها ، وبقت تقعد معووجة وتتكلم كأنها من كبار المنظرين للحياة الثقافية في بلادنا ، وجه عليها وقت قدمت برنامج حواري أظن في الأوربت ، كل ده والمثقفين والشعراء ماليين الدنيا بس ما حدش فيهم عارف يسمع الناس صوته لأنه ياعيني مش بيمثل ولا له علاقات رغدة علشان يوصل لده كله .

ونفسي أعرف إيه السر ورا الدور اللي هي عايشاه ده ، ثقافة ماجئة مزعومة ، وشعر ، ووطنية ، والمطلوب مننا نقعد قدامها وهي بتتكلم عن الوطن وعذاباته وجروحه وعن الشعر والثقافة ، ولا كأننا شفنا منظرها بقميص النوم في فيلم الطاووس مثلاً .

في رأيي لا ينبغي أن يكون هناك انفصال بين واقع الإنسان والمبادئ التي يؤمن بها ، يعني ما أتكلمش عن الصلاة وأنا ما باصليش ، ولا أتكلم عن التربية وأنا مش عارف أربي أولادي ، وهكذا ، وهذا ينطبق على رغدة وغيرها ممن يدعون الثقافة وعايزين يبقوا زعماء وطنيين بينما حياتهم الخاصة منيلة بنيلة ، فضلاً عن أنهم في ميزان المثقفين لا يزنون شيئاً ولكن للأسف القنوات مفتوحة أمامهم على مصراعيها بسبب علاقاتهم بحكم كونهم من أهل (الوسط) .

رابط هذا التعليق

وبعدين يقولولنا سافرتوا ليه؟

علشان زقونا.

قعدوا مطرحنا.

مانا قلتلكم...الهرم اتقلب...

واشمعنى دى؟

على رأى المثل.....فيه حد يلاقى أكل....وماياكلش؟

ودول لقوا،ولائم،..على اطباق من ذهب....مش فضة بس.

دى مكانها باب الفساد....والا ده باب النفاق...لأ ده باب الانتهازية.

مولد وصاحبه غايب.

كلهم شعراء....وكلهن....عالمات......،ببواطن ألامور،...برضه.

ويعنى...زعلانين..؟

لاهى اول واحدة ولا آخر واحدة...وبرلنتى واعتماد وناهد...وغيرهن.

اقول؟

والا انتم عارفين.

غيروا المحطة.

سلامى.

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق

شعنونه اهم ما لفت انتباهى هنا انك كنت منفذه لحفله عيد ميلاد ابنائها...

ياربى ....

انت يا بنتى اشتغلت ايه بالضبط؟؟؟؟؟؟؟

المهم بخصوص الموضوع:

ان الانفصال الطبيعى بين شخصيه الممثل الحقيقيه وما يحاول ان يدعيه اما الناس لا تكتشف الا بالذين احتكوا بهم من خلال بابين هما الفن والحياه الخاصه وهو بالضبط ما حدث معك .. وهذه الاذدواجيه فى الحياه هى التى توقعهم جميعا الا الملتزم منهم فى خيه الرياء والنفاق الاجتماعى .

اعتقد انك على حق .

ابن مصر

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

رابط هذا التعليق

شعنونه اهم ما لفت انتباهى هنا انك كنت منفذه لحفله عيد ميلاد ابنائها... 

ياربى .... 

انت يا بنتى اشتغلت ايه بالضبط؟؟؟؟؟؟؟ 

:D :D

والله كل حاجا يا ابن مصر

ماسبتش حاجا في نفسسسسسسي

شوية وابقى مخابرات يعني :cool: :cool:

ما قلنااااا اني كنت زمااااااااان DJ+ مصممة العاب وحفلات اطفال وديكورات مناسبات :roll: :oops: :oops:

وكنت الوحيدة في الشغل دا اللي بعرف اتكلم انجليزي كويس

عشان كدا اتصلت بيا

ااااااادي الموضوع

المهم اني كنت فرحانا جدا اول ما رحت

بعد ما تعاملنا معاها

اترفع ضغطنا :twisted:

رابط هذا التعليق

نسيت و أنا أعدد مظاهر التناقض أن أتحدث عن مهزلة أخرى تناولتها في موضوع آخر في قسم الفنون...مهزلة أغنية أطفال بغداد...أغنية للتصوير فقط...بطلها الفنان كاظم الساهر صديق النظام الغير مأسوف عليه...بصحبة عدد من الأفاقين منهم ذكرى و أصالة و محمد الحلو و غادة رجب و آخرون...

ولكل أسبابه...

كاظم الساهر يعاني أساسا حرب شعواء من بعض تايكونات الانتاج الفني الخليجية امتدت عن طريق الصحافة الـ...بيضاء في مصر ...أصبح المسكين ممزقا بين الصحافة التي يسيطر عليها اليسار و تجار القومية وبين مصالحه مع الشركة التي يمتلكها الشيخ صالح كامل...والتي معظم الأسماء السابقة تعمل لحسابها!

ذكرى تبحث عن تحسين الصورة بعد مشكلتها التي سببتها مقابلة تليفزيونية...

أما أصالة فقد وصلت إلى درجة من المرض النفسي أصبحت معه حالة مستعصية...تتهم صابر الرباعي بمحاولة احراجها علنا...و تعتبر نفسها الصوت الوحيد الذي يطربها!...فنان أو فنانة تفكر بتلك الطريقة الأمريكاني لا يمكن أن يكون سويا نفسيا أبدا....بل يسيطر عليها جنون العظمة كمن يتخبطه الشيطان من المس...ولمن يعترض على رأيي أذكره بالطريقة التي يتحدث بها عدد من أفضل ممثلي السينما الهوليودية عن بعضهم البعض ...طريقة تحمل تواضعا و احتراما للزميل و للنفس أيضا!...فلم نسمع أنتوني هوبكنز يقول أنه الممثل الوحيد في القرن...ولا ميل جيبسون يصف كيفين كوستنر بأنها "راحت عليه"!

ولمحمد الحلو عدد من الفضائح يحاول بدوره التكتم عليها...غير سقطة غادة رجب الشهيرة بغنائها في حفل عيد ميلاد ابنة خاسئة الذكر هند الفاسي...

والمؤكد...في مشهد مستوحى من قصة علي بابا الشعبية...أن الشيخ صاحب الشركة قد "صفر"...فخرج أنصاف الفنانين من "الزلع" التي كانوا فيها...وأنشدوا الكونشرتو النشاز إياه...

هؤلاء...تأكد لدي أنهم لا يعرفون أصلا أي معنى لكلمة انتماء أو رأي أو فكر أو مبدأ...مجرد مجموعة من الجهلة الأضحال قتح أطفالنا عيونهم على الدنيا وجدوهم جاثمين على صدورنا مثل وزير العشرين عاما و الدكتور قلوبنا معكم...وجدوا أنصاف الفنانين هؤلاء وقد أصبحوا المنوطين بتشكيل وجدانهم...

بالمناسبة...لي كلام آخر عن هذا الـ(....)يوري مرقدي...وكيف رفعته هالة سرحان إلى مصاف لا يعرف هو عنها شيئا...

ربنا يستر...

خلص الكلام

رابط هذا التعليق

علي فكره انا مش شايف مشكله ان الست رغده تطلع بقميص النوم في الفيلم وبعدين تحاول تاخد مواقف سياسيه فالست جين فوندا طلعت من غير قميص النوم وبرضه اخدت مواقف سياسيه

لكن المشكله ان الست رغده نتيجة للمناخات الفاسده تصبح الكاتبه الكبيره والمفكره اللوزعيه ونظام ياعبدو اكتب عن افكاري الحداثيه المستحدثه فيروح سي عبدو بعد ما يسفح العشوه اوياخد قزازة ويسكي اوورقه بميت دولار من فلوس الشعب العراقي المطحون عامل معلقه تشيد بالديوان الاخير اللي هو غير الديوانيات الكويتيه الذي بثت فيه الست رغده مشاعرها للامه المعذبه

اما مايقوله الاستاذ شريف عن يوري مرقدي فانا والله العظيم اخر معلوماتي متوقفه عند يوري جاجارين اللي طلع الفضاء فياريت تعمل شرح علي المتون علشان نتخلص من الجهل اللي احنا فيه

مع خالص تحياتي

رابط هذا التعليق

يورى مرقدى( بكسر الميم ؛ فتح الراء و تشديد القاف و تسكين الدال) ؛ هو هذا النجم الساطع فى عالم الفن العربى و الذى أصابه جنون العظمة الذى أصاب الكثيرين من أمثاله فامتنع عن أن يغنى الا لنفسه :lol: فهو يؤلف أغانيه بنفسه و يلحنها بنفسه بحيث لا يفهمها و لا يسمعها الا هو فقط :lol: :lol: .آخر حاجة سمعتهاله كانت بتقول" ماذا أقول لأذنى لو سألت فمى عنكى؟؟؟؟" يا سلام ايه السؤال المحرج ده!! بس فعلاً هتقولوا ايه لودانكم لو سألتكم فى يوم من الأيام عن برعى :lol: آدى الكلمات و الا بلاش تقريباً الأخ كان نفسه يطلع دكتور أنف و أذن و حنجرة بس مكتب التنسيق بقى الله لااااااااااا يسامحه :twisted: و الا الفيديو كليب بتاعها حاجة كدة تنعش بصحيح ؛ تخيلوا واحد بيغنى و بيتدلق عليه جردل ميه:lol: :lol:

أنا كنت شىء وصبحت شىء ثم شىء

شوف ربنا .. قادر على كل شىء

هز الشجر شواشيه ووشوشنى قال :

لابد ما يموت شىء عشان يحيا شىء

عجبى !!

رابط هذا التعليق

يورى مرقدى( بكسر الميم ؛ فتح الراء و تشديد القاف و تسكين الدال) ؛ هو هذا النجم الساطع فى عالم الفن العربى و الذى أصابه جنون العظمة الذى أصاب الكثيرين من أمثاله فامتنع عن أن يغنى الا لنفسه :lol: فهو يؤلف أغانيه بنفسه و يلحنها بنفسه بحيث لا يفهمها و لا يسمعها الا هو فقط :lol: :lol: .آخر حاجة سمعتهاله كانت بتقول" ماذا أقول لأذنى لو سألت فمى عنكى؟؟؟؟

مش هو ده بتاع "عربى أنا " فأخشينى

بس هل الحتة اللى أنت قلتيها دى حقيقية أم هزرار

أنا أعلم أن أسامى أغانية غريبة بس معقولة حصلت للودن كمان

أعطيت ما لا أملك لمن لا يستحق :(

Start by doing what is necessary

, then what is possible

and suddenly

you are doing the impossible..............

رابط هذا التعليق

الأخ العزيز Nadim-1

علي فكره انا مش شايف مشكله ان الست رغده تطلع بقميص النوم في الفيلم وبعدين تحاول تاخد مواقف سياسيه فالست جين فوندا طلعت من غير قميص النوم وبرضه اخدت مواقف سياسيه

كيف لا يكون هناك مشكلة ؟؟

هل نحن مثل أمريكا ؟؟

هل يتقبل أحدنا ان تكون أخته أو زوجته أو إبنته هي التي تفعل ذلك ؟؟ و نقول لا مشكلة أن يكون لها موقف سياسي ..

يا سيدي الفاضل هؤلاء هم احد أهم أشكال الإنحطاط الذي أصابنا ..

هم أحد معاول الهدم في هذه الأمة ..

قل لي بالله عليك ..

ماذا سيكون موق الشاب الذي بلغ ال25 من عمره و ليس متزوجا عندما يرى الفنانة العظيمة تظهر من غير هدوم كما يقال !!

في أمريكا .. الموضوع بسيط .. فلماذا الزواج و كل الخيارات الأخرة مفتوحة .. طيب و هنا في مصر !!

و من ناحية اخرى .. إذا فرضنا أن موقفها السياسي سيكون مؤثرا .. كيف سينظر لها هذا الشاب ؟؟

مجرد سلعة .. يدفع مبلغ و يدخل ليراها تتعرى .. هو آلاف من البشر .. !!

هل هذه الشخصية ستؤثر فيه إيجابا أو في غيره ..

طبعا لا داعي لأن نتكلم عن مسألة غض البصر .. و التبرج و التعري و الإبتذال ..

انا أعلم تماما و متأكد إن شاء الله أنك لا تدافع عن هذا السلوك ..

و لكن تلك الفنانة التي سقطت بظهورها بهذا الشكل لا يمكن أن تكون شخصية محترمة .. لأنها لم تحترم نفسها .. و لم تخجل من الله أولا و لا من الناس ..

فكيف يكون لها موقف سياسي محترم !!

سامحوني .. انا قطعت النقاش بتاعكم .. و رحت بعيد عن الموضوع .

بس يعني حبيت أقول وجهة نظري ..

جزاكم الله خيرا ..

و الله من وراء القصد .

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق

اظن ان ما يريد الاخ نديم قوله هو الاتي:

ان جين فوندا - بصرف النظر عن عملها و ما فيه من تعري - لها موقف سياسي فعلا عن قناعة

فهي ضد الحرب مثلا من الستينات

فرأيها حقيقة تكررها في كل موقف و مناسبة و تدعو لها

اما في حالة رغدة، فهي ماشية مع الموجة و لا يوجد موقف اصلا، بل هو نوع من مجاراة الجو، او تملق الصحافة او او

اظن ان هذا هو الفرق الذي عناه الاخ نديم

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق

الأخ العزيز Nadim-1

كيف لا يكون هناك مشكلة ؟؟

هل نحن مثل أمريكا ؟؟

هل يتقبل أحدنا ان تكون أخته أو زوجته أو إبنته هي التي تفعل ذلك ؟؟ و نقول لا مشكلة أن يكون لها موقف سياسي ..

يا سيدي الفاضل هؤلاء هم احد أهم أشكال الإنحطاط الذي أصابنا ..

هم أحد معاول الهدم في هذه الأمة ..

اردت فقط ان ارد لانني اقدر نشاطك في المنتدي عبر متابعتي لبعض ما تكتب رغم ان القضية ليست لبس او عدم لبس الست رغده ولكن مسألة تلميع ناس لاغراض من وجهة نظري اخطر كثير من ان تلبس رغده او لاتلبس

ومع ذلك فالمشكله التي اتصور ان تعليقك يطرحها هي طيب ماذا عن ام كلثوم التي كانت تتغني بالحب والعشق والهيام والسهاد وفي نفس الوقت كانت سيده وطنيه

هل حضها للبنات علي التفكير في الحب يسقطها من التقدير

اعطي هذا المثال فقط للتدليل علي خطورة الحسم في القضايا التي لم تحسم بعد مجتمعيا وليس دينيا فايماني لايمنعني من النظر الي سيرورة المجتمع كما اراها وليس كما اتمني ان تكون او كما يامرنا الدين ان تكون

مع خالص تحياتي

رابط هذا التعليق

بصراحة كده وبدون تزويق هؤلاء المشخصاتية ليس لديهم اى موقف وطنى او ايدلوجى محدد ولاحظ كميات الافلام التى تتحدث عن الظلم و القهر فى العصر البائد (عصر الحكام السابقين)

و بمنطق اخر ارجوا ان يتفضل اى احد من الاخوة بتوضيح اى قضية ساهمت السينما بحلها بالعكس الذى ساهمت فيه بظهور جرائم و عادات لا تتوافق مع تقاليدنا او ديننا كالعرى و المخدرات و الخطف و الدعارة

و بصراحة تانية هل تقبل ان تعمل ابنتك او اختك (مش هقول ابنك او اخوك لان ممكن واحد يقول و ماله خليه يفرفش) فى هذا الوسط.

ناهيك عن حياه الفساد الاخلاقى و البذخ الذى يعيشون فيه وازدياد نفوزهم فى المجتمع مما يزيد من مشاعر الاحباط لكثير من الشباب.

ولذا انا لا اطالب بإلغاء السينما ورجم الفنانين و لكن اطالب انلا نحملها اكثر مما تحتمل فهى وسيلة ترفيه لا اكثر ولا اقل و هؤلاء مسخصاتية (كانت لا تقبل شهادتهم امام المحاكم فيما مضى) فقط.

وكما قال احد الاخوة (لا اتذكر اسمه) فى احد مداخلات المنتدى فى الماضى انه يحب سمير غانم لانه يعرف مقدار نفسه و لا يتكلم فى السياسة او يدعى مواقف وطنية

رابط هذا التعليق

و بمنطق اخر ارجوا ان يتفضل اى احد من الاخوة بتوضيح اى قضية ساهمت السينما بحلها بالعكس الذى ساهمت فيه بظهور جرائم و عادات لا تتوافق مع تقاليدنا او ديننا كالعرى و المخدرات و الخطف و الدعارة 

ساهمت في حلها ما اعرفش فعلا

انما في افلام عبرت عن راي الشعب وكانت سببا في استفزاز عزيمته

مثلا

فيلم احنا بتوع الأتوبيس

وفيلم اريد حلا

وقيلم الارض

فيه افلام كتيييييييير جدا في الحقبة القديمة كانت سبب ان الواحد ما بفقدش الأمل في بلده وانه يصر على التغيير

لكن صحيح

بما ان رغدة لا تصلح كا واحدا تاخد موقف ودا انا اتفق معاكم فيه

طب يا ترى ايه موقفنا من الناس اللي لابسا بدل وبتاخد مواقف وهما ينطبق عليهم مثل من برا هاالله هالله ومن جوا يعلم الله!!!

وبعد كاااااااام سنة نسمع عنهم بلاوي وفضايح!!

انا احترت :?

رابط هذا التعليق

الست رغدة

غاوية شهرة وبتحب تركب الموجة لازدياد شهرتها

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 1
      اختطف اليوم والد الفنانة السورية "رغدة" الفاقد للذاكرة فى سوريا، صرحت بذلك الفنانة رغدة لـ"اليوم السابع"، مضيفة أن الجيش الحر أعلن عن مسئوليته عن الحادث، وطلب منها فدية فى محاولة لمعاقبتها على موقفها من الثورة السورية على حد قولها، حيث تؤكد رغدة أنها لم تغير موقفها أبدا من الثورة السورية وأنها تدعم الجيش السورى وتنتمى لسوريا وتدعم الجيش المصرى وأقصد كل الجيوش العربية التى تدافع عن الأمة، متسائلة فى أى شرع وأى دين يحق لهم أن يختطفوا رجلا مسنا فاقدا للذاكرة من مواليد 1922، متسائلة هل هذه هى الحرية
    • 8
      رغدة تفسر وجود صورتها بمكتب صدام حسين أكدت الفنانة السورية رغدة أن وجود صورتها في مكتب الرئيس العراقي السابق صدام حسين أمر طبيعي، وفسرت ذلك بقولها: أنا فنانة مشهورة ومن المتوقع أن تجد صورتي في كثير من غرف الشباب المعجبين بفني جاء ذلك بعد أن انتشر الخبر الذي أكد العثور على صورة للنجمة رغدة ضمن أغراض مكتب الرئيس العراقي السابق صدام حسين، قد نشرت صحيفة الوطن قولها: لا أنكر علاقتي بالرئيس صدام حسين، وعندما قابلته كنت ضمن قوافل بالمئات تفد إلى بغداد لمساندتهم في الحصار المفروض عليهم، لذلك شاركت
  • أضف...