اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حُسني عبد ربه ... في الأهلي .. قرار أخير


se_ Elsyed

Recommended Posts

بعد حملة التهجيص الإعلامي من قِبل كل من هب ودب في الرياضة خلال اليومين الماضيين وإلتزام إدارة الاهلي الصمت الإحترافي لإن القرار لم يكن صدر

ها هي الحقيقة ظهرت ... ولا أعتقد إن في أهلاوي فرحان بذلك .. لإن الأهلي اكبر من أي لاعب لا يرغب في إرتداء شعاره ... وبالتالي سيقوم الأهلي ببيع اللاعب أعتقد لنادي النصر السعودي اللي عارض 28 مليون جنيه لشراءة ...

مبروك للنادي الاهلي العظيم

سبوبه 100 % ..

وصِبر ونال

وأنا كسبت من اخو زوج اختي الزملكاوي المجنون والذي راهنني العام الماضي إن حسني عبد ربه هايطلع في الأخر من حق الإسماعيلي وكسبت منه 12 وجبة كنتاكي كومبو وهاكتر البطاطس عشان باحبها

أعلنت المحكمة الرياضية الدولية (CAS) صباح الأربعاء قرارها النهائي بشأن قضية حسني عبد ربه لاعب الاسماعيلي مؤيدة قرار لجنة شئون اللاعبين بالفيفا بأن عبد ربه من حق ستراسبورج الفرنسي.

وأعلنت المحكمة أنها قررت تأييد قرار لجنة شئون اللاعبين بالفيفا والصادر في 28 أغسطس 2007 والذي قضى بأن ستراسبورج من حقه الحصول على البطاقة الدولية للاعب.

وأشارت المحكمة أن هذا القرار الصادر هو قرار نهائي ولا رجعة فيه ولا يحق لأي طرف من الطرفين الاستئناف فيه.

وقررت المحكمة تغريم الاسماعيلي مبلغ 300 ألف يورو يتم دفعها إلي ستراسبورج بسبب عدم التزام الاسماعيلي ببند الانتقال النهائي في العقد بين الناديين بتاريخ 28 يوليو 2006.

كما قررت المحكمة أن يقوم ستراسبورج بدفع مبلغ 300 ألف يورو للاسماعيلي قيمة القسط الأخير في عقد بيع اللاعب في العقد بين الناديين بتاريخ30 مايو 2005.

وأشارت المحكمة أنه سيتم خصم مستحقات الاسماعيلي لدى ستراسبورج والمقدرة بـ300 ألف يورو من مستحقات ستراسبورج لدى الاسماعيلي بنفس القيمة.

وألزمت المحكمة ستراسبورج باعادة مبلغ 500 ألف يورو إلي الاسماعيلي والتي قام الاسماعيلي بدفعها إلى ستراسبورج عقب المهلة المحددة يضاف عليها فائدة سنوية 3 % من تاريخ 12 نوفمبر 2007 وحتى تاريخ اليوم.

وألزمت المحكمة ناديي الاسماعيلي وستراسبورج باقتسام تكاليف المحكمة الدولية مناصفة بين الناديين.

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

اية بقى الحركات دى ؟؟؟؟

الكلام دة حقيقى ..... يعنى دة اخر كلام ..ولا يطلع واحد كمان يومين يقول لالا انتوا مخدتوش بالكم ... دة هو من حق الاسماعيلى بس الفيفا كان بيهزر ؟؟؟

عموما زى ما قولت عزيزى سين سين ..دى حاجة متفرحش اى واحد اهلاوى ..بس مش عارف لية انا شاكك فى موضوع البيع دة ؟؟؟

بس لو باعة طبعا تبقى سبوبة 1000 % ... تمام جدا

وفى النهاية ..رجاء متنساناش فى الكومبو ..ولو بتحب البطاطس خليها وهات باقى الوجبة

يا غربة يا بـلاد الحنين ....... وخـده قلوب المشتقين

لبلاد بعيـــد عن حبـهم ....... والنهر نهــــــر العاشقين

نهــــر القمــــــــــــــــر ....... عطشـــــــــان سهـــــــر

رابط هذا التعليق
شارك

يا سى السيد,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, راهن على الاهلى على طول,,,,,,,,,, تكسب على طول

دا الاهلى قلعة الرياضة,,,,,,,,,,,,,,,

يا حلاةتك يااحمر :lol: :taheya: smk: :P

اصبر على كيد الحسود*********فان صبرك قاتله

النار تاكل بعضهاالبعض********ان لم تجد ما تاكله

رابط هذا التعليق
شارك

بما أن الموضوع وضح وأصبح من حق الأهلى

انا كأهلاوى لا أدين حسنى لأنة طلب اللعب فى الأسماعيلى أول المشكلة لأنة مغلوب على أمرة ..تهديد ووعيدوخطف وبلطجة لأهلة وياريت يا زعيم كنت شفت أخوة على قناة دريم للرياضة وهو يبكى خوفآ وأرهابآ

مما فعلت الجماهير لهم منحمل نعش للفقيد عبد ربة ويكفى اننا كجماهير النادى الأهلى نعلم ان جميع ومعظم لاعبى الكرة فى مصر يلهثون للعب فى الأهلى ولوعلى حسابهم (بدون مقابل ) لأنهم يعرفون جيدآ ان الأهلى يصنع نجوميتهم وسوف يكون اللاعب مأمن ماليآ عندما يلعب للأهلى ويكفينا نحن جماهير الأهلى ان نرى الأرهاب والخوف يرتسم على وجة عائلة حسنى عبد ربة وتصريحات كل مسؤولى الأسماعيلى تنم على أرهابهم لعائلة حسنى ولذلك نحن نتعاطف معةليس من أجل ان يرتدى تيشرت النادى الأهلى ولكن انسانيآ لانة فى الأخر ضعيف جدآ لانة يقيم فى مدينة ليس لها حاكم وكأن الأهلى جوز امهم او غازى من التتار وليس نادى رياضى وتناسو اننا فى عالم الأحتراف ونسو وتناسو هم ومن يماثلهم كيف ان الأحتراف أخرج من الأهلى حسام وابراهيم وأبراهيم سعيدوغيرة يتمنون اليوم بوس والمرمغة فى تراب النادى من أجل ان يختمو حياتهم

بين جدرانة سبحان اللة مثبت العقول

مش بقولك أن هناك ناس لسة عايشة فى ظل الأشتراكية !!!! ممكن كابون علشان اجيب أسبرين علشان الصداع وكام برشامة للذاكرة .ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق
شارك

كلام موزون بميزان حساس ذات معانى لكل الناس اهلوية وغير وياريت نكون منصفين مين الغلطان

أهـــلا بكم ..

لا أدري لماذا أعادني اللغط المستمر و الجدل المحتدم حول بطاقة حسني عبدربه الدولية في قضية "حسني جيت" المثارة حاليا خمسة أعوام الى الوراء ابان عملي السياحة .. كنت في حديث مع رجل أعمال ايطالي جاء مصر بغرض السياحة و الاستمتاع بشمسنا الحلوة .. أعجبني فكره المتقدم و فهمه العالي للأمور اضافة الى اجادته بشكل مقبول للغة العربية .. تشجعت و قلت له لماذا لا تستثمر أموالك في بلد مصر .. فالقوة الشرائية العالية للسوق في مصر تتكفل بنجاح أي منتج مهما كان تافها أو عديم الفائدة .. ضحك الايطالي الأبيض و استرجع للخلف و كأني ألقيت عليه بواحدة من النكات المصرية الساخنة و ليس اقتراحا للعمل يمكن أن يعود عليه بالفائدة المالية و المعنوية على السواء .. انتهى من نوبة الضحك ليقول جملة لا يمكن أن أنساها بسهولة .. "يا عزيزي .. مصر بلد لا يقبل بالمعاملات المباشرة .. و النصب فيها أسهل بكثييير من اقامة علاقات تجارية مستقرة كباقي خلق الله!"

نعم .. المصريون في زماننا هذا أكثر شعوب العالم قياما للنصب و قابلية للتعرض له في ذات الوقت .. هذا هو ما شعر به مسئولي ستراسبورج من جراء مراسلات مسئولي الاسماعيلي حول حسني عبدربه في الحلقة الأولى من هذه الأزمة .. خرج حسني عبدربه بعد اخر مباريات الاسماعيلي في الدوري و هو يتوسل الى مسئولي الاسماعيلي بضرورة دفع المبلغ المتبقي من حق ستراسبورج .. بعد ذلك خرجت جريدة المساء لتؤكد في عنوان طويل عريض أن حسني عبدربه سيكون حرا للتعاقد مع أي نادي في العالم بعد 15 يونيو 2007 اذا لم يسدد الاسماعيلي المبلغ المتبقي من قيمة الصفقة .. مسئولي النادي الفرنسي يبعثون بفاكس كل يومين تقريبا يطالبون فيه بارسال المبلغ المتبقي دون أي حديث عن التقسيط أو تأجيل الدفع لأي سبب .. و لكن الواضح أن مسئولي الدراويش لم يميزوا جيدا بين التفاوض مع نادي أوروبي محترم و بين التفاوض مع معلمين سوق العبور .. و لم يدركوا الفارق بين لاعب بحجم حسني عبدربه و بين شقة اوضتين و صاله في أول فيصل استولوا عليها و تركوا على مالكها المتضرر مهمة اللجوء للقضاء .. بل لم يعرفوا جيدا الفارق بين محاكم الفيفا التي تصدر أحكاما كالسيوف و بين محاكم الأحوال المدنية التي تستغرق فيها القضايا شهورا و سنينا طويلة للفصل بين المتنازعيين فيها!

ان خسارة الاسماعيلي لقضية "حسني جيت" يعني خسارة مفردات الفهلوة و الجدعنه و الدماغ الكبيرة أمام مفردات أخرى مثل الاحترافية و الاحترام و الوفاء بالوعود و العهود .. خسارة جائت لتبرز بكل وضوح الفارق بين مجتمعات تعتمد على نفسها في ادارة شئونها و أخرى تعتمد على الشيطان في ذات الشئ .. كان طبيعيا أن يقبل الاسماعيلاوية بالخسارة من الجولة الأولى .. و لكن كبرهم و عدواتهم الغير مبررة تجاه الأهلي جعلتهم يخلقون جوا من الارهاب حول اللاعب الذي تغيرت قناعاته في المرة الأولى تحت الضغط و الارهاب البدني ثم تغيرت في المرة الثانية بالضغط و الارهاب المادي و المعنوي .. في المرة الاولى تم التهديد بوضوح باغتيال اللاعب و في المرة الثانية يتم ابتزازه حول مستقبله الكروي بوضوح ...!

الغريب في قرار المحكمة رغم اختلاف تأويلاته و تفسيراته و تراجمه .. الا أنه اشتمل على حقيقة واحدة فقط لاغير يمكن أن تغير من مستقبل حسني عبدربه و وجهته الموسم المقبل .. هذه الحقيقة تقضي بأن الاسماعيلي حاليا خارج أي مفاوضات أو مناقشات أو حتى قضايا تخص حسني عبدربه الذي أصبح مستقبله رهنا بحوار جاد بين ثلاثة أطراف لا رابع لهم .. ستراسبورج الفرنسي و الأهلي المصري و اللاعب نفسه .. و هذا الترتيب مهما جدا لفهم أولويات الفعل للأطراف الثلاثة .. بحيث أن هذا هو ترتيب القوى القادرة على اتخاذ القرار في هذه القضية .. فصاحب الحق الأصيل في التصرف حاليا هو ستراسبورج الذي جاء القرار بمثابة صك ملكية من الفيفا بأحقية التصرف في اللاعب .. و الأهلي أيضا له كلمة بعد أن أصبح طرفا مباشرا في النزاع بالعقد الموقع بينه و بين اللاعب و النادي الفرنسي .. و اللاعب تبقى أمامه أضعف الحلول و هي التفاوض مع الطرفيين سالفا الذكر للخروج من هذه المشكلة بأقل الأضرار!

هذا هو ما يقبله العقل في هذه الاشكالية .. و لان الخصم كما قلنا سابقا يتحالف مع الشيطان .. فقد أوحى الشيطان لمندوبيه في الاسماعيلية بفكرة اللجوء الى المادة 17 و اقناع حسني عبدربه بفعاليتها في هذا النزاع .. و هذا ليا جديدا للحقائق و تغييبا للمنطق السوي يهدف الى ايذاء اللاعب نفسه في سبيل أن لا يرتدي الفانلة الحمراء .. و التجربة أثبتت أن هذه الألاعيب لا تؤتي أكلها في الفيفا .. و بما أن حسني عبدربه قد قبل بالتحالف مع الشيطان فعليه أن يتحمل بصدر رحب تبعات هذا التحالف و كافة النتائج المترتبة عليه!

في النهاية نذكر أخوتنا في البيت الأبيض أن هناك عقوبة مالية موقعة على لاعبهم محمود عبدالرازق "شيكابالا" .. و تسديد هذه العقوبة شرطا لكي يستمر اللاعب في ميت عقبة .. هذه العقوبة لم تسدد حتى لحظات كتابة هذه السطور الى باوك اليوناني .. نقول هذا الكلام قبل أن ينتهي الموسم لنفاجئ بقضية جديدة من نفس النوع و نجد الرأي العام منشغلا بقضية "شيكابالا جيت" بعد أن ينتهي لتوه من فك طلاسم قضية "حسني جيت" التي يبدو أن نهايتها قد أصبحت أقرب بكثير مما يظن البعض!

منقول ...وهذا للعلم

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق
شارك

مش غريبة على الاهلي انه يخطف لاعب تاني من النادي الاسماعيلي وابن من ابناء النادي الاسماعيلي .. ومش بعيد على حسني عبد الربه أنه يلهث امام ملايين الاهلي لأنخ ببساطه الاسماعيلي لا يمتلك هذه الملايين .. هذه هي الرياضة ومستوها في مصرنا الحبيبة

ومن وجهه نظري الشخصية أن حسني عبد الربه لاعيب عادي .. وليس بهذا المستوى الي يظهره الإعلام الاهلاوي المصري

والسلام ختام ..

رابط هذا التعليق
شارك

مش غريبة على الاهلي انه يخطف لاعب تاني من النادي الاسماعيلي وابن من ابناء النادي الاسماعيلي .. ومش بعيد على حسني عبد الربه أنه يلهث امام ملايين الاهلي لأنخ ببساطه الاسماعيلي لا يمتلك هذه الملايين .. هذه هي الرياضة ومستوها في مصرنا الحبيبة

ومن وجهه نظري الشخصية أن حسني عبد الربه لاعيب عادي .. وليس بهذا المستوى الي يظهره الإعلام الاهلاوي المصري

والسلام ختام ..

يا ريس بلاش الكلام الكبير ده

الاهلي لا علاقة له بالاسماعيلي لا من بعيد من ولا من قريب

وزي ما اشترى احمد فتحي من شيفيلد يونايتد

اشترى حُسني من ستراسبورج

دي كل الحكاية

اما حكاية الملايين

فالاهلي او اي فريق يمتلك الامكانيات فهو ليس مؤسسة خيرية ومن حقه يشتري لبن العصفور حتى

زيه زي الفرق الاوروبية اللي بتدفع مليارات في لاعب واحد فقط

لانها فرق ناجحه وبتحقق بطولات وارباح وبعضها شركات مساهمة ولها اسهم في البورصة

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

استغرب كلمتين أو تعليقين للزملاء الاعزاء

س س عندماقال :لاعلاقة للاهلى بالاسماعيلى

وجستتراينج عندماقال:حسنى لاعب عادى

وشكرا

رابط هذا التعليق
شارك

مش غريبة على الاهلي انه يخطف لاعب تاني من النادي الاسماعيلي وابن من ابناء النادي الاسماعيلي .. ومش بعيد على حسني عبد الربه أنه يلهث امام ملايين الاهلي لأنخ ببساطه الاسماعيلي لا يمتلك هذه الملايين .. هذه هي الرياضة ومستوها في مصرنا الحبيبة

ومن وجهه نظري الشخصية أن حسني عبد الربه لاعيب عادي .. وليس بهذا المستوى الي يظهره الإعلام الاهلاوي المصري

والسلام ختام ..

يا ريس بلاش الكلام الكبير ده

الاهلي لا علاقة له بالاسماعيلي لا من بعيد من ولا من قريب

وزي ما اشترى احمد فتحي من شيفيلد يونايتد

اشترى حُسني من ستراسبورج

دي كل الحكاية

اما حكاية الملايين

فالاهلي او اي فريق يمتلك الامكانيات فهو ليس مؤسسة خيرية ومن حقه يشتري لبن العصفور حتى

زيه زي الفرق الاوروبية اللي بتدفع مليارات في لاعب واحد فقط

لانها فرق ناجحه وبتحقق بطولات وارباح وبعضها شركات مساهمة ولها اسهم في البورصة

بورصة md2: انت مكبر الموضوع قوي يا استاذ سيد

يعني الاهلي هينزل البورصة امته طيب عاوز اعرف عشان اروح اشتريلي سهمين :roseop:

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...