اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      لعب المبلغ المالى 10 آلاف جنيه دور البطولة فى إنهاء أزمة اثنين من الفنانين الأسبوع الماضى هما حسام حبيب ومصعرض الصفحة
    • 9
      عاااااااااااااااااجل بورسعيد| المتظاهرون يجبرون جميع المصالح الحكومية علي الإغلاق, و تم إخلاء السنترال العمومي و هيئة الميناء وهيئه قضايا الدولة من العاملين بها بعد تهديد المتظاهرين بإقتحام المنشآت الحكومية واتجهت مسيرة قبل قليل الي منطقة الاستثمار "مجمع مصانع" لغلقها هي الاخرى آهالي بورسعيد يخضعون المدينة للعصيان المدني.
    • 27
      مليون مبروك يا ريمون على الخطوبة السعيدة وربنا يتمم لك بخير يارب و بإذن الله تتهنى بعروستك و تتهنى بيك و عقبال ما تتنقل الدبل للايد الشمال آمين
    • 4
      السلام عليكم و رحمه الله و بركاتة بسبب ظروف قهريه و لله الحمد على كل شيئ أخدنا القرار و نزلت مصر و بخصوص موضوع الهجرة أنامش عايز أكمل مع المحامى ، أرجو من أهل الخبرة الأجابة على الاسئلة التالية : 1- هل من الممكن أنى ماكملش مع المحامى و أبعت أميل أقول لل سى أى سي ( المفوضية ) أن عنوانى الجديد فى مصر هو كذا و بالمرة أستفسر عن حالة الملف 2- أنا ملفى بتاريخ 27/2/2011 وحتى الان لم يصلنى خطاب الأبديت 3- موضوع الفيش و التشبية أنا ما عارف اعمله أزاى يا جماعة ضرورى حد يرد عليا فى المو
    • 1
      إتصال هاتفي من صدام حسين بأحد أصدقائه يخبره بأن الفيديو الذي نشر لإعدامه ليس له وإنما لشخص إسمه رفيق ميخائيل كما بشره بعودته مع جيش قوي لتطهير العراق من العملاء والخونه بصراحه حاجه تجن هوا أنا في حلم ولا في علم أقولكم أدي الرابط بتاع الفيديو عاليتيوب http://www.youtube.com/watch?v=zJxsVGxsaJM
  • أضف...