اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بلد الباله جابت رجاله

متعب

Recommended Posts

عاااااااااااااااااجل

بورسعيد| المتظاهرون يجبرون جميع المصالح الحكومية علي الإغلاق, و تم إخلاء السنترال العمومي و هيئة الميناء وهيئه قضايا الدولة من العاملين بها بعد تهديد المتظاهرين بإقتحام المنشآت الحكومية واتجهت مسيرة قبل قليل الي منطقة الاستثمار "مجمع مصانع" لغلقها هي الاخرى

آهالي بورسعيد يخضعون المدينة للعصيان المدني.

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

بورسعيد الأن مسيرة نسائية تضم طالبات المدارس تندد بحكم الإخوان وتشارك في العصيان العام بالمدينة ومسيرات أخرى تجوب المدينة أمام كل المصالح الحكومية والموظفيين يستجبون للدعوة .

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

المظاهرات في المحافظات يا جحا .... دا جحا يا أستاذ : متعب ... فاهم يعني إيه جحا

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

بورسعيد | الستات بتهتف مرسي مرسي يابن سنيه بعد الدم مفيش شرعيه.

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

بورسعيد البداية عملوها الرجالة

والتالي عاجلا

العصيان المدني

في السويس والاسماعيلية

واغلاق قناة السويس امام الملاحة الدولية لتعرية النظام الارهابي الحالي القناة قناة الامة والشعب وقد اممها عبد الناصر ملكا للشعب

والشعب حرا في ممتلكاته

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل

تنتشر الأن ||

دعوات لتنظيم مسيرات بشوارع وميادين القاهرة دعماً للعصيان المدنى بـ بورسعيد فى مناطق إنطلاقاً إلى :

- مقر البورصة المصرية

- مقر محافظة القاهرة

- مقر محافظة الجيزة

- مقر محافظة القليوبية

- مقر إتحاد الإذاعة والتلفزيون

- مقر دار القضاء العالى

النزول الساعة 3 والرجوع مع رحيل مرسي

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

بعد عصيان بورسعيد الاسكندرية تعلن عن بداية التصعيد يوم الثلاثاء

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

ليوم الاول للعصيان المدني ببورسعيد يتم بنجاح جيد و مسيره حاشده ادت الى وقف العمل بالمحافظه و السنترال العمومي و هيئة الميناء و دخول مجموعات الاولتراس منطقة الاستثمار و اطلاق الشماريخ من الداخل في حين استمرت مسيرة الشهيد احمد سامي في الخارج حاملين صور الشهداء ثم استكمال المسيرة بعد خروج الاولتراس

و هكذا بورسعيد تدهس عقول عواجيز اتخاذ القرارات في مصر بعد رفض المحافظ تأجيل دراسه حفاظا على امن الطلاب

مع العلم انه يوجد غياب امني ملحوظ في كل شوارع بورسعيد بإستثناء قوات الجيش الموجوده منذ بدأ الاحداث

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

أثبت مكاااااااااااااااااااااااانك

في بورسعيد الباسلة اللي معاه لقمة عيش و حتة جبنة قسمها مع اللي جنبه عشان الكل يثبت مكانه على العصيان ... المحلات اللي بتكسب أوتها باليوم قفلت ... سواقين عمال موظفين حرافيين قفلوا الكل قال احنا محدش قال أنا !!!

المجد لشعب أتوحد على كلمة " عايزين عدل"

أكتبوا التاريخ من جديد يا أولاد بورسعيد أكتبوا تاريخ شعب كسر كل احتلال و عاش يغني على أوتار الكرامة

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

اين المسمى رئيس الجمهورية مما يحدث فى بورسيعد

اين خيال الماتة المسمى قنديل ؟؟

اين الجيش مما يحدث ؟؟

سمعت حوار من اهل بورسعيد

ان لم يستجيب لطلبهم

سوف تعلن استقلالها عن مصر ؟؟؟ ماهذا

هل سوف ستمر القائد الهمام دافن راسة فى الرمل و عامل ميت و اهبل

اية دول بردة شوية بلطجية هياخدوا سكتهم و يروحوا

ولا هيوعدهم بكراسى فى مجلس الشعب زى جبهة الخراب علشان تسكت وتقفل بقها

الراجل دة هيفضل فى غيوبة لحد امتى هيسبوا البلد بتولع و راحين يضبطوا نفسهم و امورهم على انتخابات النواب

عايزين يلموا الغنائم باى شكل

انا مش لاقية كلام اقولة

[على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء

بحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب

وبحبها وهي مرمية جريحة حرب

بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء

واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء

واسيبها واطفش في درب وتبقى هي ف درب

وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب

والنبض ينفض عروقي بألف نغمة وضرب

على اسم مصر

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• Guest أب  محزون
      8
      إكتب لكم  لأنكم فعلا ناس محترمة  و تسمحون  لمن هم مثلي  بالكتابة دون طلب أي معلومات شخصية  بارك الله فيكم ببساطة بنتي جابت مجموع منيل بستين نيلة جابت ٦٣٪‏ أدبي وحاسس بالقهر الشديد     هي صغرى ابنائي  طيب لماذا أكتب أكيد لم نحلم ابدا بالطب أو الهندسة  ربما أكتب للفضفضة
    • 0
      فى الحقيقة مش مصر لوحدها .. فاللعبة أصبحت جماعية لقد أحرز فريق مصر - السعودية - الإمارات - ليبيا هدفا رائعا فى المرمى التركى القطرى وهذا هو الوصف التفصيلى للهدف
    • 4
      السلام عليكم و رحمه الله و بركاتة بسبب ظروف قهريه و لله الحمد على كل شيئ أخدنا القرار و نزلت مصر و بخصوص موضوع الهجرة أنامش عايز أكمل مع المحامى ، أرجو من أهل الخبرة الأجابة على الاسئلة التالية : 1- هل من الممكن أنى ماكملش مع المحامى و أبعت أميل أقول لل سى أى سي ( المفوضية ) أن عنوانى الجديد فى مصر هو كذا و بالمرة أستفسر عن حالة الملف 2- أنا ملفى بتاريخ 27/2/2011 وحتى الان لم يصلنى خطاب الأبديت 3- موضوع الفيش و التشبية أنا ما عارف اعمله أزاى يا جماعة ضرورى حد يرد عليا فى المو
    • 1
      إتصال هاتفي من صدام حسين بأحد أصدقائه يخبره بأن الفيديو الذي نشر لإعدامه ليس له وإنما لشخص إسمه رفيق ميخائيل كما بشره بعودته مع جيش قوي لتطهير العراق من العملاء والخونه بصراحه حاجه تجن هوا أنا في حلم ولا في علم أقولكم أدي الرابط بتاع الفيديو عاليتيوب http://www.youtube.com/watch?v=zJxsVGxsaJM
    • 16
  • أضف...