اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

فقط في لبنان!!!

galaxy

Recommended Posts

وصلتني هذه الصور لعجائب لا تنتهي في لبنان؟؟؟؟

املأ عينيك من وجوه الأحباء والأهل والأصدقاء فقد يغيبون عنك بعد حين ولا تؤجل إفصاحك لهم عن مشاعرك الطيبة تجاههم إلى الغد فقد لا يكونون على مسرح الحياة حين يجيء ذلك الغد

رابط هذا التعليق

عندي الصور دول ينفعوا

دول أثناء المظاهرات في لبنان

لاحظوا مشاركة الخادمة مع سيدتها في المظاهرات

أعتقد ان الخادمات من سريلانكا ..

وهناك صور أخرى للمظاهرات منشورة ..

بس غير صالحة للعرض هنا

أصل المظاهرات كانت في الصيف غالباً

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)

رابط هذا التعليق

استاذي الفاضل.........اسد wst::

اضحك الله سنك.... :sad:

الست ساحبه الخادمه بالاكراه من ايديها ...والخادمه لا حول لها ولا قوة wst:: ....قمه المساواة...تحياتي لمشاركتك الكريمه wst::

املأ عينيك من وجوه الأحباء والأهل والأصدقاء فقد يغيبون عنك بعد حين ولا تؤجل إفصاحك لهم عن مشاعرك الطيبة تجاههم إلى الغد فقد لا يكونون على مسرح الحياة حين يجيء ذلك الغد

رابط هذا التعليق

الموضوع جميل ياجالاكسى

ككل مواضيعك

والف شكر يا عم اسد

بس انا بحب اتابع السياسة الدولية

وطبعا العربية

ومحتاج اشوف الصور بتاعة المظاهرات الصيفية :roseop::roseop:

رابط هذا التعليق

الموضوع جميل ياجالاكسى

ككل مواضيعك

والف شكر يا عم اسد

بس انا بحب اتابع السياسة الدولية

وطبعا العربية

ومحتاج اشوف الصور بتاعة المظاهرات الصيفية :blink: :rolleyes:

لأ ..

مش حاوريهالك

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)

رابط هذا التعليق

المظاهرات الصيفيه والشتويه مليانه في اسوان يادكتور

اطلع علي الكورنيش وشوف البواخر قبل غروب الشمس

معلش حبيت اوضح عشان ميفتكروش انك محروم

سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

أخى النيل حبيبى

بعداعجابى باسم حضرتك

احب اقول لحضرتك

الموضوع لايزيد عن كونة دعابة

الموضوع موصلش للى بتقولة

تحياتى

رابط هذا التعليق

صور غريبه جدااااااااا :roseop: ، اعتقد كده مش غريبه انهم مش قادرين يتفقوا قبل مؤتمر الدوحه :rolleyes:

شكرا جلاكسى على موضوعك :roseop:

كيف اصطباري وما في العمر متسع...!!

رابط هذا التعليق

وصلتني هذه الصور لعجائب لا تنتهي في لبنان؟؟؟؟

انا حبيت بس اعقب على الصور بصفتي لبنانية وعشت طبعا بلبنان معظم عمري قبل ما اسافر ان 90 بالمئة هيدي الصور متركبة مش صحيحة ممكن تكون معمولة كنوع من الهزار او التريقة على الوضع بلبنان بس طبعا عمري ما شفت هيك شي بلبنان علشان الدكتور مش عقله صغير علشان يقطع رزقه ويقول لبقية الطوائف انا فقط لهذه الطائفة لا تزوروني خاصة بمنهة كمهنة الطب المفروض انها انسانية وهو كمان مش هيدفع ايجار العيادة ويستنى كل واحد يدخل عيادته انه يعطيه الهوية علشان يتأكد من مذهبه فطبعا بالعقل مستحيل وحتى صاحب موقف السيارات الي كمان دافع تمن الارض الي يهمه الربح المادي فيا ريت اي شي نشوفه بالنت ما نصدقه لان طبعا بهيدي الايام نحن نعرف كم سهل جدا ان يغير الانسان بالفوتوشوب اي صور ولكن المغزى من الصور طبعا هو المهم المقصود ان لبنان للاسف تتحكم فيه عقلية المذهبية وهذا صحيح اما الصور فطبعا انا اعتبرها كنوع من الكاريكاتير الذي بعبر بطريقة السخرية عن واقع حقيقي معاش فيكون اقوى من اي صور احيانا وعلى فكرة بعز ازمة الحرب الاهلية بلبنان لم يرفض اي طبيب مهما كان مذهبه ان يستقبل اي مريض وكان المسلمون يتعالجون بمستشفيات مسيحية والعكس صحيح وكنت انا نفسي بعز الحرب بمدرسة مختلطة من جميع الاديان .

رابط هذا التعليق

الاخت الفاضله............ليالي الغربه :happy: :sad:

اشكرك انك قدمتي لنا هذا التوضيح.........وبالفعل الرساله جائتني كأيميل ورايت ان اعرضها لغرابتها...............اشكرك جدا لمشاركتك الفعاله جدا جدا.............وكذا لتوضيحك المثمر................تحياتي :blink: :blink:

رابط هذا التعليق

العفو اختي :happy: وبصراحة الصور لو نظر لها الانسان بتروي وبانها مجرد حكمة ورسالة لأحس بالخوف على بلاده وشعر بالخطر لو فعلا حصل ذلك لا سمح الله يوما ما فحينها يكون المقصود منها توعية الناس لخطورة الفتنة الطائفية ولما يمكن ان يصير عليه الوضع لو لم ينتبه اللبنانيون لذلك . على العموم انا اعرف ان غرضك كان الخير طبعا فنحن شعب واحد وما يحزنكم يحزننا وما يفرحكم يفرحنا وحبي لمصر هو الذي جعلني اشترك بمنتدى مصري.

تم تعديل بواسطة ليالي الغربة
رابط هذا التعليق

• بعد 3 شهور...

معلش يا جماعة اعذروني في ايلي حقوله..هما دولتين بعتبرهم واحات للديمقراطية في الشرق الأوسط اولا لبنان وحقيقي شعب يستحق .و انا بعتبرهم الطف ناس قابلتهم في الشرق الأوسط..الثانية مش حقول علي اسمها علشان ما تضربونيش..بس حقيقة مع بعضهم قمة في الديمقراطية و ماعندهمش خيار و فاقوس و شعب متحضر.

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...
معلش يا جماعة اعذروني في ايلي حقوله..هما دولتين بعتبرهم واحات للديمقراطية في الشرق الأوسط اولا لبنان وحقيقي شعب يستحق .و انا بعتبرهم الطف ناس قابلتهم في الشرق الأوسط..الثانية مش حقول علي اسمها علشان ما تضربونيش..بس حقيقة مع بعضهم قمة في الديمقراطية و ماعندهمش خيار و فاقوس و شعب متحضر.

اقولها انا بدالك مع انى اعرف ان جميع اللبنانين شجعان البلد التانى هى اسرائيل ولا تزعل انا مستنى الرد قصدى الضرب

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

• بعد 2 شهور...
  • بعد 3 أسابيع...

للاسف الدولتين المذكورين يطبقون ديموقراطيات عجيبه

اسرائيل لا تعترف بمواطنه من هو ليس بيهودى و ده فى حد ذاته يسمى تفرقه عنصريه

راجع فكره البانتوستان و تطبيقها فى جنوب افريقيه

لبنان لا تعترف بادميه من يخالفك الطائفه و ديموقراطيه لبنان لا تعبر عن راى الشعب ولكن عن التركيبه الطائفيه للشعب اى انها شعوبيه و ليست ديموقراطيه

يعنى لو طلع واحد مارونى عروبى قومى متسامح برضه هياخد تلت الاصوات فى الانتخابات مثله مثل مارونى انعزالى فاشستى

و بكينا.. يوم غنّى الآخرون

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...