اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اعلان بخصوص القانون الجديد 28/2/2008

Recommended Posts

رأى يا استاذ To Canada طالما تملكالقدرة المالية شوف محامى جيد لهذاالموضوع لانى اعتقد م هجرة رجال الاعمال معقدة شويه عن هجرة العمالة الماهرة

تحياتى للجميع

فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لَا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

رابط هذا التعليق

• الردود 242
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

[size="3"]مرحبا شباب تحياتي للجميع وتحية خاصة للاخ البوريني صاحب النقاش في هذه الموضوع الهام جدا" الذي يشغل الكثير من الشباب العربي

ما اريده هو بعض الاستفسارات واتمنى ان يساعدني احد

انا مقيم في قطر منذ فترة طويلة وقد قدمت للهجرة لكندا كرجل اعمال حيث انني املك كل الشروط لذلك وعندي الحمد لله القدره المالية لذلك وقد قدمت بتاريخ 15-07-2008 ولغاية الان لم يصلني شئ ولا حتى الفايل نمبر , هل قانون الهجرة الجديد شامل لرجال الاعمال وكم الفترة الازمة للحصول على الفايل نمبر

شكرا للجميع ولكل من يقراء هذه الموضوع

اسعد الله صباحك اخي العزيز واشكرك على الاطراء

حسب اعتقادي ان الفايل نمبر الخاص بك تأخر كثير ويجب عليك ان تراجع في الموضوع لان فترة الحصول على فيزا لرجال الاعمل لا تستغرق كل هذا الوقت التي تتحدث عنة حيث الفايل نمبر في كثير من الاحيان لا يستغرق اكثر من 24 ساعة وانت تتحدث عن عام او اكثر هناك مشكلة ما تستدعي المراسلة للسفارة المعنية او الاتصال بهم

والقانون الجديد اخي العزيز ساري على كل الفئات وانت من الفئة التي يحتاجونها في كل الاوقات

اتمنى لك التوفيق

رابط هذا التعليق

شكرا للاخ sherifhfm وللاخ البوريني على النصيحة وانا اعتقد لابد من تسليم الامور لمحامي جيد

لكن اريد ان اوضح للاخ البوريني انني قدمت بتاريخ 15-07-2008 يعني قبل ثلاثة اشهر فقط

شكرا وتحياتي للجميع

رابط هذا التعليق

شكرا للاخ sherifhfm وللاخ البوريني على النصيحة وانا اعتقد لابد من تسليم الامور لمحامي جيد

لكن اريد ان اوضح للاخ البوريني انني قدمت بتاريخ 15-07-2008 يعني قبل ثلاثة اشهر فقط

شكرا وتحياتي للجميع

اسعد الله صباحك اخي العزيز

واتمنى لك كل التوفيق اما بالنسبة للمحامي فانا شخصياً متحفض على موضوع المحامين لانه فقط يأخذون الاموال ولا يقدمون شيء

رابط هذا التعليق

هاربر يعلن فوزه في الانتخابات العامة (رويترز-أرشيف)

حقق المحافظون فوزا متوقعا في الانتخابات العامة الكندية التي أعلنت نتائجها اليوم، واعترف حزب الأحرار المعارض بهزيمته وتسجيله أسوأ أداء له منذ ربع قرن.

فقد أعلن رئيس الوزراء الكندي استيفن هاربر اليوم الأربعاء فوزه في الانتخابات التي جرت أمس الثلاثاء وشهدت تقوية حزب المحافظين الحاكم قبضته على السلطة.

وقال هاربر في حشد من المهنئين من أنصاره في بلدته كالجاري بإقليم ألبرتا "أدلى الكنديون بأصواتهم وأصدروا حكمهم ورسموا الطريق إلى الإمام لبلدنا".

وأظهرت النتائج التي أعلنتها لجنة الانتخابات في موقعها على الإنترنت أن المحافظين نالوا 144 مقعدا من مقاعد البرلمان التي يبلغ عددها 308 مقاعد.

وكان الحزب قد حصل على 127 مقعدا في الانتخابات السابقة التي جرت عام 2006.

لكن فوز الحزب بهذا العدد من المقاعد لا يمكنه من تشكيل الحكومة منفردا، حيث يلزم لذلك الحصول على 155 مقعدا. وهو ما يجبره مرة أخرى على السعي لنيل دعم المعارضة للموافقة على الميزانيات، وتمرير التشريعات.

أما حزب الأحرار المعارض فحصل على 76 مقعدا حسب ما جاء على موقع اللجنة الانتخابية.

وأقر زعيم الحزب استيفان ديون بالهزيمة لكنه قال إنه لن يتنحى عن زعامة المعارضة تلبية لرغبة أنصار الحزب.

وأضاف أنه اتصل برئيس الوزراء مبكرا ليهنئه بفوز حزبه، وعرض عليه "التعاون الكامل في هذا الوقت الذي يشهد أزمة اقتصادية صعبة".

وتعد إعادة انتخاب هاربر أول تصويت يواجهه أحد زعماء الدول الصناعية الكبرى منذ ظهور الأزمة المالية التي يعيشها العالم حاليا.

وقبل إعلان النتائج توقعت استطلاعات الرأي فوز حزب المحافظين الذي ينتمي إليه رئيس الوزراء ستيفن هاربر وبقاءه في السلطة في ظل حكومة أقلية، ورجحت تفوق الحزب بنسبة 34%، مقابل 29% لحزب المعارضة.

وكان هاربر قد دعا إلى إجراء انتخابات عامة أملا في ضمان تشكيل حكومة أغلبية مستقرة لكن الدعم الذي يتلقاه الحزب تراجع خلال الأسابيع السابقة على الانتخابات.

رابط هذا التعليق

مساء الخير عليكم اخبار جديدة عن القانوون الجديد انا جديدة معاكم وسالت المحامى عن موضوع التخصصات دة قالى ان اللستة بتاعت التخصصات نازلة للهجررة الفيدرالى فقط اما كيبك تطلب جميع التخصصااااااات واللى عندة تعليق او اى جديد يفيدنا سلااام

رابط هذا التعليق

مساء الخير عليكم اخبار جديدة عن القانوون الجديد انا جديدة معاكم وسالت المحامى عن موضوع التخصصات دة قالى ان اللستة بتاعت التخصصات نازلة للهجررة الفيدرالى فقط اما كيبك تطلب جميع التخصصااااااات واللى عندة تعليق او اى جديد يفيدنا سلااام

تحياتي لكي نورتينا والله اشكر لكي اهتمامك و اتمنى ان تتحفين بكل الاخبار الجديدة

ولكي الشكر الجزيل

او يا ريت لو تقدري تعرفي ايمتى نازلة بزبطة او ايه هية التخصصات

رابط هذا التعليق

يا جماعة في حد يعرف في اي يوم بالظبط من نوفمبر راح يعلنو عن الوظائف؟؟؟؟؟

والله يا اخي العزيز لم يعلن بعد بشكل رسمي عن التاريخ

كل ما هناك تكهنان في اواسط نوفيمبر

رابط هذا التعليق

الاخت مهاجرة

اشكرك على التفاعل

نعم انا قدمت في تلريخ 20/4/2008 وحصلت على الفايل نمبر بعد 10 ايام وقد وصلتني الرسالة في نفس اليوم الذي اتصلت به على السفارة استفسر عن الفترة التي تلزم للحصول على الفايل نمبر اجابوني انهم يفرزون الطلبات وسوف يردو علينا خلال اسبوع وفي نفس اليوم استلاما الخطاب على الايميل وانا الان اتابع الملف على الويب سايت

وارجو منكي ان توضحي لي هلى الهندسة المعمارية والمدنية سوف تكون ضمن المهنة ك الطب والتمريض

لو سمحت ممكن اعرف ازاى اتابع الفايل بتاعى عن طريق النت

رابط هذا التعليق

لو سمحت ممكن اعرف ازاى اتابع الفايل بتاعى عن طريق النت

اسعد الله صباحك اختي

من هذا الرابط

https://services3.cic.gc.ca/ecas/authenticate.do?app=ecas

يمكنكي الدخول بعد تبئة البيانات المطلوبة و الفايل نمبر

اذا لم تتم كني من الدخول خبريني وانا على اتم الاستعداد للمساعدة

رابط هذا التعليق

ياجماعة لو سمحتم هو القانون الجديد دة والتخصصات للفيدرالى والكيبك والا الفيدرالى بس لانى هاقدم على كيبك افيدونى بالرد اشكركم

دا عشان احس بشىء بسيط في محبتك محتاج ياربي لألف عمر اعيشه ليك...عمر اتعلم كلامك ...عمر اعيش افهم سلامك..والف عمر اتأمل ازاي اني ليك ...عمر افكر ليه قابلني ...وعمر تاني علشان حاببني ..والف عمر اكتب كلام عن حبي فيك........ ميكفنيييييييييييش

رابط هذا التعليق

ياجماعة لو سمحتم هو القانون الجديد دة والتخصصات للفيدرالى والكيبك والا الفيدرالى بس لانى هاقدم على كيبك افيدونى بالرد اشكركم

فيدرالي فقط

كيبك مستثناة

http://www.cic.gc.ca/english/resources/man...op/op06-eng.pdf

اهم مصدر من مصادر فهم كيفية التقديم للهجرة فيدراليا

رابط هذا التعليق

hالف شكر استاذ قيناوى ربنا يطمنك ياريت لو تفدنى بقى بخصوص اللغة جوزى خريج فرنساوى كليتة بس هو ناسى كل حاجة ياخد كم مستوى علشان يتكلم كويس ويوافقوا علية؟ وانا كمان اخد كم مستوى؟ وبالنسبة لشهادة الخبرة هو اعمال حرة ومش معاة سجل تجارى لو طلعنا اى شهدة من شركة معارفنا هايدورا ورانا ولا اية؟ وبالنسبة للشيك المصرفى لازم الفلوس كلها باسمة ولا لو فلوس باسمى تساعد معاة وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

دا عشان احس بشىء بسيط في محبتك محتاج ياربي لألف عمر اعيشه ليك...عمر اتعلم كلامك ...عمر اعيش افهم سلامك..والف عمر اتأمل ازاي اني ليك ...عمر افكر ليه قابلني ...وعمر تاني علشان حاببني ..والف عمر اكتب كلام عن حبي فيك........ ميكفنيييييييييييش

رابط هذا التعليق

عين جايسون كيني Jason Kenney وزيرا جديدا لوزارة المواطنة والهجرة والتعددية الثقافية اليوم في تشكيلة حكومة المحافظين الكندية الجديدة.

والسيد كينى الآن هو المسؤول عن إدارة الهجرة واللاجئين وقضايا المواطنة والجنسية والهجرة الكندية. بدلا عن الوزيرة السابقة Diane Finley

http://www.cbc.ca/canada/story/2008/10/30/f-cabinet-who.html

رابط هذا التعليق

فيدرالي فقط

كيبك مستثناة

للاسف الشديد الكلام دا مش قبل 3 تيام

اعلن وزير هجرة كيبك ان الاولوية ايضا ستكون حسب طلبات السوق الامريكى

ولينك المقال عندى

رابط هذا التعليق

فيدرالي فقط

كيبك مستثناة

اعلن وزير هجرة كيبك ان الاولوية ايضا ستكون حسب طلبات السوق الامريكى

ولينك المقال عندى

اعلن وزير هجرة كيبك ان الاولوية ايضا ستكون حسب طلبات السوق الكندى

ولينك المفابلة مع الوزير فى اخرها هذه المقابلة... استمع

http://www.cjad.com/player/player?mediapat...nid=818039&

رابط هذا التعليق

انت متاكد فعلا من الكلام دة يا هيميلرر دى تبقى كارثة حقيقية واحنا منعرفش اية هى التخصصات يعنى نقدم ولا ننتظررررررررر؟ قلقتنى بجد

رابط هذا التعليق

انت متاكد فعلا من الكلام دة يا هيميلرر دى تبقى كارثة حقيقية واحنا منعرفش اية هى التخصصات يعنى نقدم ولا ننتظررررررررر؟ قلقتنى بجد

دناجايبلكو المقابلة بالصوت

رابط هذا التعليق

دناجايبلكو المقابلة بالصوت

الرابط لا يعمل . يعني هنعرف قائمة الوظائف المطلوبة خلال 3 ايام ولا هتظهر في منتصف نوفمبر حسب بعض المواقعوالتعليقات

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...