اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بوش و العائله

KWA

Recommended Posts

saferd?_lang=EN&hm___tg=http%3a%2f%2f64%2e4%2e22%2e250%2fcgi%2dbin%2fgetmsg&hm___qs=curmbox%3dF000000001%26a%3da8377cb4c8a7caea8d1d04ed2d2c5a57%26msg%3dMSG1049632696%2e26%26start%3d1016376%26len%3d51564%26mimepart%3d10%26disk%3d64%2e4%2e22%2e69_d433%26login%3dkhaledabdelwahab%26domain%3dhotmail%2ecom&hm___login=khaledabdelwahab&hm___domain=hotmail.com&hm___ts=1049679424&hm___ha=3cec7942a195aaa7319ac27e9cdc5862&domain=hotmail.com

شئ غريب الصور التي و ضعتها و ارسلتها من دقائق ظهرت لي انها موجوده و ظاهره ثم اختفت...فهل تم حذفها من قبل الأداره مع العلم انها صور عاديه لا تحمل كلمات او مشاهد خارجه..فهل اجد ما يفيدني في هذا

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق

عروستي !!! الصورة مش ظاهرة لينا يا اخ KWA

أننـا ندفع ثمـن غالـي لسلبـيـتـنا وسكوتنـا والثمن قـابـل للارتفــاع الى أن تتعـدى تكلفـة السـكوت والخنـوع تكلفـة التغـيير وقتهـا فقـط قـد يحـدث التغـيـيـر

رابط هذا التعليق

لحينما تخرج القرود من الجبلاية اتسلى بدي:

العلوج سيقسمون العراق إلى ثلاث مناطق بحسب مستويات المعيشة :

بنزين عادي

بنزين سوبر

بنزين خالي من الرصاص ..

ودي كمان

معلق كروي ألماني يطرح سؤال يوميا على الهواء :

ما تعليقك على مدافع يدخل هدف في مرماه؟

التعليق:

إصابة بنيران صديقة :D :D :D

بوش وبلير في طائرة ..

أخرج بلير ورقة فئة 100 دولار وألقاها من النافذة ..

سأله بوش لماذا فعلت ذلك

أجاب .. حتى أسعد واحد من البشر ..

أخرج الإمعة ورقتان من نفس الفئة وألقاهما من النافذة ..

وقال كي أسعد إثنان من البشر ..

تلفت الطيار إلى الوراء وقال:

يجول في خاطري أن أسعد باقي البشرية بإلقائكما من النافذة معا ..

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 3
      اليوم في جوازات الرياض كان بيجدد عوائل للاسف رجعو علشان التامين العوائل وبكدا التامين اصبح اجباري
    • 6
      بسم الله الرحمن الرحيم انا مواطن مصري مقيم في السعوديه واتيت للسعوديه بفيزه عامل من حوالي سنه وعندما حاولت ان اعمل استقدام لعائلتي رفضو عمل استقدام للزوجه بحجه ان الفيزاه عامل وانا لدي شهاده ثانوي واخبرني احدها الاشخاص انه ممكن ان احول الاقامه من عامل الى مندوب مبيعات عنده استطيع ان اعمل استقدام للعائله فسؤالي لي اهل الخبره هل ينفع ذلك وان لم ينفع هل احد يعرف معقب ممكن ان يعمل لي استقدام للعائله وكم المبلغ الذي ممكن ان يأخذه نظير ذلك وجزاكم الله كل خير ومن لديه اقتراح اخر فلا يبخل علي وشكرا لك
    • 44
      الحكومه السعوديه قررت رد مصاريف الإستقدام التى كان يتم دفعها لراغبي إستقدام عوائلهم وهي بمبلغ ( 2000 ريال) لكل مقيم إستقدم عائلته ودفع المبلغ ذاته إبتداء من العام 2003 وحتى تاريخه . أصحابي إستلموا المبالغ من بنك الرياض بالإقامه فقط الموقع أهو إضغط هنا بعد الصفحه ما تفتح هتلاقي قائمه جانبيه مكتوب فيها إختيار ( الإستعلام العام عن رصيد مدفوعات الخدمات المتبقي ) إضغط عليها هتفتح صفحه مكتوب فيها أدخل رقم الهويه أدخل رقم الإقامه وإنظر في قائمة رصيد الإستقدام إذا وجدت مبلغ 2000 ريال فالقيمه
    • 4
      بسم الله الرحمن الرحيم انا مواطن مصري مقيم في الرياض وقد اتيت على فيزه عامل وحاولت استقدام العائله وفوجئت بي انه غير مسموح استقدام العائله للي معاه فيزه عامل اخبرني بعض الناس انه ممكن لو اعرف معقب شاطر ممكن يعملي استقدام بمبلغ من المال فمن يعرف معقب كويس وثقه يخبرني به جزاكم الله كل خير
  • أضف...